سقوط طائرة في كولومبيا تقل 81 شخصًا بينهم لاعبو فريق تشابيكوينسي ريال
آخر تحديث 10:42:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الفريق كان سيلعب نهائي كوبا أميركا للأندية أمام أتلتيكو ناسيونال

سقوط طائرة في كولومبيا تقل 81 شخصًا بينهم لاعبو فريق "تشابيكوينسي ريال"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سقوط طائرة في كولومبيا تقل 81 شخصًا بينهم لاعبو فريق "تشابيكوينسي ريال"

لاعبو الفريق البرازيلي قبل صعودهم الطائرة
بوغوتا - كارلا ابو شقرا

أعلنت السلطات الكولومبية، الثلاثاء، سقوط طائرة تقل 81 شخصًا، بينهم لاعبو فريق برازيلي لكرة القدم، وذلك خلال توجهها إلى مطار "خوسيه ماريا كوردوفا" في ميديلين الدولي في كولومبيا. وكشفت وسائل إعلام كولومبية عن وجود ناجين من تحطم الطائرة البرازيلية.

وذكرت إدارة المطار، في تغريدة على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن الطائرة أقلعت من بوليفيا، دون أن تشير إلى سبب الحادث وعدد الضحايا. وأشارت وسائل إعلام محلية إلى أن أعضاء نادي "تشابيكوينسي ريال" كانوا على متن الطائرة، مضيفة أن الفريق كان سيلعب نهائي كوبا أميركا للأندية أمام أتلتيكو ناسيونال الأربعاء في ميديلين.

وأضافت هيئة الطيران المدني الكولومبية، أن رجال الإنقاذ ينقلون ناجين من موقع التحطم. وكان فريق شابيكوينسي لكرة القدم ضمن 72 راكبًا على متن الطائرة، فضلًا عن طاقم من تسعة أفراد. ولاحقًا، أعلنت السلطات الكولومبية أن 6 أشخاص فقط نجوا من الحادث. وتحطمت الطائرة، التي كانت تنقل الفريق البرازيلي للمشاركة في نهائيات البطولة الإقليمية (كوبا سود أميركانا)، وهي في طريقها إلى مطار ميديلين الكولومبي.

وذكر عمدة ميديلين فيدريكو غوتيريز، أنه من الممكن أن يكون هناك ناجين، وأضاف العمدة متحدثًا لإذاعة محلية أثناء توجهه لموقع الحادث، وهي منطقة جبلية، أن الطائرة تحطمت قبل منتصف الليل بالتوقيت المحلي.

وأوضح أن سبب التحطم غير معروف حتى الآن. من جهته، أكد مطار المدينة تحطم الطائرة التي غادرت من سان باولو وتقل الفريق للعب في نهائي سود أميركانا ضد أتليتيكو ناسيونال. وكتب مسؤولو مطار خوسيه ماريا كوردوفا في المنطقة على تويتر "نؤكد أن الطائرة المسجلة تحت رقم سي بي 2933 كانت تقل فريق تشابيكوينسي ريال. يبدو أن هناك ناجين".

وأظهرت لقطات مسجلة بثت على الإنترنت لحظات ما قبل إقلاع طائرة كانت تقل فريق تشابيكوينسي البرازيلي من مطار ساوباولو، والتي أعلن لاحقا عن سقوطها وعلى متنها 81 شخصًا، الثلاثاء.

وبينت اللقطات المسجلة عددًا من لاعبي الفريق البرازيلي في صالة المطار يتجاذبون الحديث سويًا قبل استقلال الطائرة المتجهة إلى مطار خوسيه ماريا كوردوفا في ميديلين بكولومبيا. وأعلنت السلطات الكولومبية، الثلاثاء، عن سقوط الطائرة وعلى متنها لاعبي الفريق البرازيلي لكرة القدم، بعدما أقلعت من بوليفيا، دون أن تشير إلى سبب الحادث وعدد الضحايا.

وأكدت وسائل إعلام محلية إلى أعضاء فريق تشابيكوينسي كانوا على متن الطائرة، مضيفة أن الفريق كان سيلعب نهائي بطولة سود أميركانا للأندية أمام أتلتيكو ناسيونال، الأربعاء، في ميديلين. وقرر اتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم "كونميبول" تعليق المباراة النهائية في أعقاب الحادث.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سقوط طائرة في كولومبيا تقل 81 شخصًا بينهم لاعبو فريق تشابيكوينسي ريال سقوط طائرة في كولومبيا تقل 81 شخصًا بينهم لاعبو فريق تشابيكوينسي ريال



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سقوط طائرة في كولومبيا تقل 81 شخصًا بينهم لاعبو فريق تشابيكوينسي ريال سقوط طائرة في كولومبيا تقل 81 شخصًا بينهم لاعبو فريق تشابيكوينسي ريال



خلال حفلة "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس

تألُّق كيت هدسون بفستان أحمر لامع ومكياجًا بسيطًا

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
تألّقت الجميلات الشقراوات كيت هدسون وكانديس سوانبويل وستيلا ماكسويل، في حفلة توزيع جوائز "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس داخل فندق بيفيرلي هيلز، الأحد، وظهرت هدسون التي تتم عامها الأربعين في الشهر المقبل بإطلالة رائعة، حيث فستان أحمر لامع طويل وبأكمام طويلة، يتماشى مع الشنطة الصغيرة الكلتش التي حملتها، وكانت إطلالتها من اختيار منسقة الملابس صوفي لوبيز، بيما تولّى تسريحة شعرها مصفف الشعر جورجي روسيل، والذي تركه منسدلا بتموجيات واسعة خفيفة. واعتمدت كيت مكياجا بسيطا وضعت فيه أحمر شفاه باللون الأحمر يتماشى مع الفستان، أما المجوهرات كانت من تصميم صديقتها جينفر ماير، والمكياج بواسطة خبيرة التجميل مونيكا بلوندير، وفي وقت سابق حيث الاحتفال بعيد القديس باتريك، نشرت النجمة صورة رائعة عبر تطبيق "إنستغرام" لابنتها البالغة من العمر 5 أشهر، راني روز. وتثار إشاعات بأن كيت ستتم خطبتها إلى مؤسس لايت ويف ريكورد، 32 عاما، والذي قابلته في عام

GMT 14:09 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا

GMT 20:33 2019 الأحد ,17 آذار/ مارس

خطوات اختيار السرير المناسب لمساحة غرفتك
 صوت الإمارات - خطوات اختيار السرير المناسب لمساحة غرفتك

GMT 05:52 2019 الأربعاء ,06 آذار/ مارس

عصابة تخطف والدة لاعب نيجيري وتطلب فدية كبيرة

GMT 02:40 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

توخيل يتوقع موعد عودة نيمار للملاعب

GMT 11:24 2017 الأحد ,29 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار ديكور طاولات الأعراس من ورود الصيف المبهجة

GMT 12:10 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

رنا سماحة توضح سر اعتذارها عن المشاركة في "الحب الحرام"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates