سقوط طائرة في كولومبيا تقل 81 شخصًا بينهم لاعبو فريق تشابيكوينسي ريال
آخر تحديث 09:29:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الفريق كان سيلعب نهائي كوبا أميركا للأندية أمام أتلتيكو ناسيونال

سقوط طائرة في كولومبيا تقل 81 شخصًا بينهم لاعبو فريق "تشابيكوينسي ريال"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سقوط طائرة في كولومبيا تقل 81 شخصًا بينهم لاعبو فريق "تشابيكوينسي ريال"

لاعبو الفريق البرازيلي قبل صعودهم الطائرة
بوغوتا - كارلا ابو شقرا

أعلنت السلطات الكولومبية، الثلاثاء، سقوط طائرة تقل 81 شخصًا، بينهم لاعبو فريق برازيلي لكرة القدم، وذلك خلال توجهها إلى مطار "خوسيه ماريا كوردوفا" في ميديلين الدولي في كولومبيا. وكشفت وسائل إعلام كولومبية عن وجود ناجين من تحطم الطائرة البرازيلية.

وذكرت إدارة المطار، في تغريدة على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن الطائرة أقلعت من بوليفيا، دون أن تشير إلى سبب الحادث وعدد الضحايا. وأشارت وسائل إعلام محلية إلى أن أعضاء نادي "تشابيكوينسي ريال" كانوا على متن الطائرة، مضيفة أن الفريق كان سيلعب نهائي كوبا أميركا للأندية أمام أتلتيكو ناسيونال الأربعاء في ميديلين.

وأضافت هيئة الطيران المدني الكولومبية، أن رجال الإنقاذ ينقلون ناجين من موقع التحطم. وكان فريق شابيكوينسي لكرة القدم ضمن 72 راكبًا على متن الطائرة، فضلًا عن طاقم من تسعة أفراد. ولاحقًا، أعلنت السلطات الكولومبية أن 6 أشخاص فقط نجوا من الحادث. وتحطمت الطائرة، التي كانت تنقل الفريق البرازيلي للمشاركة في نهائيات البطولة الإقليمية (كوبا سود أميركانا)، وهي في طريقها إلى مطار ميديلين الكولومبي.

وذكر عمدة ميديلين فيدريكو غوتيريز، أنه من الممكن أن يكون هناك ناجين، وأضاف العمدة متحدثًا لإذاعة محلية أثناء توجهه لموقع الحادث، وهي منطقة جبلية، أن الطائرة تحطمت قبل منتصف الليل بالتوقيت المحلي.

وأوضح أن سبب التحطم غير معروف حتى الآن. من جهته، أكد مطار المدينة تحطم الطائرة التي غادرت من سان باولو وتقل الفريق للعب في نهائي سود أميركانا ضد أتليتيكو ناسيونال. وكتب مسؤولو مطار خوسيه ماريا كوردوفا في المنطقة على تويتر "نؤكد أن الطائرة المسجلة تحت رقم سي بي 2933 كانت تقل فريق تشابيكوينسي ريال. يبدو أن هناك ناجين".

وأظهرت لقطات مسجلة بثت على الإنترنت لحظات ما قبل إقلاع طائرة كانت تقل فريق تشابيكوينسي البرازيلي من مطار ساوباولو، والتي أعلن لاحقا عن سقوطها وعلى متنها 81 شخصًا، الثلاثاء.

وبينت اللقطات المسجلة عددًا من لاعبي الفريق البرازيلي في صالة المطار يتجاذبون الحديث سويًا قبل استقلال الطائرة المتجهة إلى مطار خوسيه ماريا كوردوفا في ميديلين بكولومبيا. وأعلنت السلطات الكولومبية، الثلاثاء، عن سقوط الطائرة وعلى متنها لاعبي الفريق البرازيلي لكرة القدم، بعدما أقلعت من بوليفيا، دون أن تشير إلى سبب الحادث وعدد الضحايا.

وأكدت وسائل إعلام محلية إلى أعضاء فريق تشابيكوينسي كانوا على متن الطائرة، مضيفة أن الفريق كان سيلعب نهائي بطولة سود أميركانا للأندية أمام أتلتيكو ناسيونال، الأربعاء، في ميديلين. وقرر اتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم "كونميبول" تعليق المباراة النهائية في أعقاب الحادث.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سقوط طائرة في كولومبيا تقل 81 شخصًا بينهم لاعبو فريق تشابيكوينسي ريال سقوط طائرة في كولومبيا تقل 81 شخصًا بينهم لاعبو فريق تشابيكوينسي ريال



خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان سهرة أسود يرمز للأناقة

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. أقـــــــرأ أيضـــــــــا: تألق كيدمان بفستان ذهبي في "كان" السينمائي وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عام...المزيد

GMT 14:29 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

ألوان خريف وشتاء 2020 تمنح ديكور منزلك لمسة عصرية
 صوت الإمارات - ألوان خريف وشتاء 2020 تمنح ديكور منزلك لمسة عصرية

GMT 06:07 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

يوسف يوراري بولسن يقود الدنمارك لفوز ثمين على سويسرا

GMT 08:02 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

السويد تُكرم إبراهيموفيتش بـ "تمثال برونزي" في مالمو

GMT 08:11 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

ليفربول يحتفل بمرور 4 أعوام على تعيين كلوب مدرباً للريدز

GMT 07:50 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

مدرب أرسنال يكشف عن سبب رفضه للتدريب في الدوري الممتاز

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates