ملتقى الإرهاب والتنظيمات الإرهابيةِ الخطر والمواجهة يبدأ أعماله الخميس في الرياض
آخر تحديث 05:25:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بمشاركة أعضاء مجالس الشورى والنواب وخبراء في دول مجلس التعاون الخليج العربي

ملتقى "الإرهاب والتنظيمات الإرهابية:ِ الخطر والمواجهة" يبدأ أعماله الخميس في الرياض

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ملتقى "الإرهاب والتنظيمات الإرهابية:ِ الخطر والمواجهة" يبدأ أعماله الخميس في الرياض

دول مجلس التعاون الخليجي
الرياض ـ سعيد الغامدي

يفتتح رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ اليوم الخميس، ملتقى "الإرهاب والتنظيمات الإرهابية:ِ الخطر والمواجهة"، الذي ينظمه المجلس في مقر المجلس في الرياض، بحضور عدد من أعضاء مجالس الشورى والنواب والوطني والأمة في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وعدد من الخبراء والباحثين في مجال مكافحة الإرهاب.

وأوضح الأمين العام لمجلس الشورى رئيس اللجنة المنظمة للملتقى الدكتور محمد آل عمرو أن تنظيم مجلس الشورى لهذا الملتقى يأتي في نطاق جهود المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود لمواجهة الإرهاب والتصدي له بكل صوره وأشكاله.

وأشار إلى أن اهتمام المملكة بمكافحة هذه الآفة الخطيرة على الفرد والمجتمع، وجهودها في هذا المجال على الصعيدين الإقليمي والدولي قد أثمرت عن تشكيل تحالف إسلامي عسكري يضم 39 دولة لمحاربة الإرهاب بكل أشكاله وصوره، كما امتدت جهودها بعطاء سخي من خلال مؤسسات دولية متخصصة وعلى رأسها مركز الأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب (UNCTC) الذي أسهمت المملكة العربية السعودية في إنشائه، ودعمته بـمبلغ (110) ملايين دولار أميركي. كما بادرت المملكة العربية السعودية إلى إنشاء المركز الدولي لمكافحة الإرهاب النووي في فيينا ودعمته بملغ عشرة ملايين دولار أميركي.

وأفاد أن آفة الإرهاب تشغل حيزا واسعا من اهتمامات المجالس البرلمانية الخليجية لما لها من أخطار تهدد الأمن والاستقرار في المملكة العربية السعودية، وفي منطقة الخليج العربي، وفي إطار هذا الاهتمام أصدر أصحاب المعالي والسعادة رؤساء مجالس الشورى والنواب والوطني والأمة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في اجتماعهم التاسع الذي عقد في مدينة الرياض في شهر صفر من العام الحالي، قرارًا باتخاذ "موضوع الإرهاب والتنظيمات الإرهابية: الخطر والمواجهة" ملتقى علميًا مشتركًا، لاستعراض جهود دول مجلس التعاون الخليجي وتجاربها في مواجهة الإرهاب ومحاربته، وإخضاع هذه الآفة الخطيرة للدراسة والبحث للخروج برؤية برلمانية استرشادية مشتركة تساعد المشرعين في دول مجلس التعاون لمحاربة الإرهاب والتنظيمات الإرهابية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ملتقى الإرهاب والتنظيمات الإرهابيةِ الخطر والمواجهة يبدأ أعماله الخميس في الرياض ملتقى الإرهاب والتنظيمات الإرهابيةِ الخطر والمواجهة يبدأ أعماله الخميس في الرياض



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ملتقى الإرهاب والتنظيمات الإرهابيةِ الخطر والمواجهة يبدأ أعماله الخميس في الرياض ملتقى الإرهاب والتنظيمات الإرهابيةِ الخطر والمواجهة يبدأ أعماله الخميس في الرياض



أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40

كيم كارداشيان تُظهر أناقتها بتصميم مِن "فيرزاتشي"

واشنطن ـ رولا عيسى
توقّفت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، كيم كارداشيان، 38 عاما، في محطة وقود أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40، وشُوهدت النجمة وهي متألقة في فستان قصير باللون الأسود بتصميم قديم من "فيرزاتشي" كشف عن جسدها الرشيق كما وضعت مكياجا كاملا. وأكملت كيم إطلالتها بارتداء صندل أسود بكعب عالٍ بأربطة من عند الكاحل، وتركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بتمويجات واسعة، ويبدو أنها لم تعارض التقاط صورا لها في محطة البنزين، وهي في طريقها إلى هيدن هيلز. وذهبت كيم إلى موقع "إنستغرام" لمشاركة صور للتفاصيل الكاملة في تلك الليلة التي حضرتها رئيستها السابقة، باريس هيلتون، 38 عاما، والتي تألقت أيضا في فستان باللون الأسود، ارتدته مع قفاز دون أصابع باللون الرمادي. اقرا ايضا : دونتيلا فيرزاتشي تعلن عن بصمتها الرائعة خلال أسبوع الموضة في ميلان وبدأت كيم حياتها المهنية كونها مساعدة غير رسمية لباريس في بداية عام 2000، لكنها
 صوت الإمارات - مراسل "الغارديان" يتحدث عن عودته للعمل في دبلن

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019

GMT 09:49 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

برشلونة يستعد للانقضاض على هويسكا المتذيل

GMT 05:04 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

كاسيميرو يُشيد بالتعاقد مع الفرنسي بول بوغبا

GMT 08:05 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

نافاس يصل لرقم مميز مع ريال مدريد

GMT 08:37 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

4 كلمات تكفي نجم يوفنتوس لحسم موقفه أمام أياكس
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates