الداخليّة تُعلن القبض على 123 متظاهرًا وتكثف الدوريّات الأمنيّة في المناطق جميعها
آخر تحديث 00:23:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وزارة الصّحة تؤكد مقتل شخص وإصابة 6 آخرين في اشتباكات الجمعة

الداخليّة تُعلن القبض على 123 متظاهرًا وتكثف الدوريّات الأمنيّة في المناطق جميعها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الداخليّة تُعلن القبض على 123 متظاهرًا وتكثف الدوريّات الأمنيّة في المناطق جميعها

اشتباكات بين أنصار الإخوان وقوات الأمن
القاهرة – محمد الدوي، اكرم علي

القاهرة – محمد الدوي، اكرم علي أعلّن المتحدث الرسمي لوزارة الداخليّة اللواء هاني عبد اللطيف، فى بيان له، الجمعة، أنه في إطار متابعة تحركات ما أسماها عناصر وأنصار تنظيم "الإخوان"، فقد كانت هناك مسيرات محدودة في بعض المناطق في عدد من المحافظات، ووصل عدد المقبوض عليهم من إلى 123، اتهمتهم بقطع الطرق وإشعال إطارات الـ"كاوتشوك" والاشتباك مع الأهالي وإطلاق الأعيّرة الناريّة والخرطوش وإلقاء زجاجات الـ"مولوتوف" الحارقة والألعاب الناريّة.
وتدخلت الشرطة لتفريق المتظاهرين في محافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية والفيوم والمنيا والسويس والإسماعيلية، من بينهم أحد الأشخاص اتهمته بحيازة هاتف محمول يحوى مقاطع مصورة له في أثناء اشتراكه بإضرام النيران في سيّارة تابعة لمرور القاهرة، الجمعة الماضيّة. كما أكدت أنها ضبط بحوزة عدد منهم "طبنجة، فرد خرطوش، عدد من الطلقات، أسلحة بيضاء، كميات كبيرة من زجاجات المولوتوف والألعاب النارية والشماريخ، 11 قنبلة محلية الصنع، جركن يحوى حمض كبريتيك مركز وآخر يحوى سائل جلسرين نقى يستخدم في إعداد عبوات انفجاريّة، منشورات تحرض على العنف ضد الدولة وشعارات خاصة بالجماعة الإرهابية وأعلام تنظيم القاعدة".
وأوضحت أنه يجري اتخاذ الإجراءات القانونيّة والعرض على النيابة العامة، وتواصل قوات الشرطة متابعتها للموقف في منطقة جسر السويس في القاهرة، وتكثيف الدوريّات الأمنيّة في المناطق والتعامل الفوري مع ما يستجد من أحداث.
وأعلّنت وزارة الصّحة المصريّة أن الاشتباكات التي دارت بين أنصار مرسي وقوّات الأمن في محافظات مصر، الجمعة، أسفرت عن حالة وفاة واحدة، في محافظة الفيوم، وإصابة 6 آخرين في محافظات القاهرة والفيوم والمنيا.
وأكدّ مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة اللواء جمال عبد العال، أنّ الأجهزة الأمنيّة في القاهرة تمكنت من توقيف32 شخصًا من أنصار مرسي.
وأوضح عبدالعال، في بيان صحافي مساء الجمعة، أنه أثناء قيام بعض المسيرات في العديد من الأماكن، تمّ توقيف13متظاهرًا في مدينة نصر، و8 في القاهرة الجديدة، و4 في حلوان، 4 في الزاوية الحمراء، و3 في الزيتون، واتهمتهم بحيازة "زجاجات "مولوتوف" وعلامات رابعة وشعارات مناهضة للجيش والشرطة، وجراكن بنزين"، مؤكدًا أنه جاري فحص المتهمين للوقوف على التهم الموجهة إليهم للعرض على النيابة للتحقيق معهم.
وأكدّ مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اللواء محمود فاروق، أنّ الأجهزة الأمنية أوقفت 15 من أنصار مرسي، واتهمتهم بخرق قانون "التظاهر".
وأوضح فاروق لـ"التلفزيون المصري" أنّ المتهمين نظموا مسيرات في بعض المناطق وقطعوا الطرق، وأثاروا الفوضى، وقاموا بالشغب والعنف، وضُبطت  بحوزتهم "مولوتوف" وعلامات رابعة وشعارات مناهضة للجيش والشرطة.
وشدّد على أن قوات الأمن تكثف جهودها لضبط باقي المتورطين، وتحرّرت المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الداخليّة تُعلن القبض على 123 متظاهرًا وتكثف الدوريّات الأمنيّة في المناطق جميعها الداخليّة تُعلن القبض على 123 متظاهرًا وتكثف الدوريّات الأمنيّة في المناطق جميعها



تمتلئ خزانتهما بالفساتين الأنيقة والمعاطف الفاخرة

إطلالات متشابهة ومميَّزة بين ميغان ماركل وصوفيا فيرغارا

لندن - صوت الإمارات
تعدّ إطلالات ميغان ماركل عنوانًا للأناقة من دون شكّ، كذلك تتميّزالممثلة صوفيا فيرغارا من جهتها بلوكاتها الأنيقة وأسلوبها الأنثوي، وما يجمع بين ميغان وصوفي ليس فقط مهنة التمثيل بل عشرات الإطلالات المتشابهة إلى حدّ لن تصدقيه!تُعتبر دوقة ساسكس والممثلة صوفيا فيرغارا رمزين للموضة وحتى أيقونات يؤثرن بإطلالاتهن على النساء حول العالم، وذلك بخزانتهنّ المليئة بالفساتين الأنيقة والمعاطف الفاخرة وغيرها، أما التشابه في أسلوبهما فكبير جداً. التشابه في الإطلالات ترجم في بعض الأوقات بتنسيق مختلف للوك، ففي حين نسّقت ميغان بوستيه مزيّن بالشك من تصميم ماركة Safiyaa باللونين الأبيض والأسود مع تنورة ماكسي باللون الأسود، على عكس صوفيا فيرغارا التي نسّقتها مع سروال دنيم.إطلالة أخرى جمعت بين ميغان وصوفيا، وهو فستان أسود مكشوف الصدر من تصميم Ro...المزيد

GMT 23:23 2020 الإثنين ,16 آذار/ مارس

باحثون عرب يتأملون تجربة عواد علي الأدبية

GMT 13:39 2018 الأربعاء ,25 تموز / يوليو

أفضل 9 ساعات يد لإطلالة رجالية مميزة لعام 2018

GMT 21:52 2018 الخميس ,11 كانون الثاني / يناير

الفنانة نهى عابدين تنضم إلى أسرة مسلسل "بني يوسف"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates