الفصائل المسلحة المدعومة بالطائرات والدبابات التركية تسيطر على قريتين جديدتين قرب دابق
آخر تحديث 21:33:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سقوط شهداء في قصف جوي على الأحياء الشرقية لحلب والقوّات الحكومية تتقدّم في الغوطة الشرقية

الفصائل المسلحة المدعومة بالطائرات والدبابات التركية تسيطر على قريتين جديدتين قرب دابق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفصائل المسلحة المدعومة بالطائرات والدبابات التركية تسيطر على قريتين جديدتين قرب دابق

الفصائل المسلحة المدعومة بالطائرات والدبابات التركية تسيطر على قريتين جديدتين قرب دابق
دمشق - نور خوام

وفي دمشق استمرت الاشتباكات العنيفة اليوم الأحد، في محوري تل كردي والريحان في الغوطة الشرقية، بين جيش الإسلام من طرف، وقوات الحكومة والمسلحين الموالين لها من طرف آخر، وترافَقت اللاشتباكات مع قصف صاروخي مكثّف وسط تقدُّم لقوات الحكومة وسيطرته على عدة نقاط في المنطقة، وأسفرت الاشتباكات عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين، بينما نفذت طائرات حربية قبيل منتصف ليل أمس، عدة غارات على أماكن في بلدتي الريحان والشيفونية ومحيطهما بالغوطة الشرقية، في حين قصفت قوات الحكومة بعد منتصف ليل أمس مناطق في مدينة الزبداني وبلدة مضايا، كما قصف الطيران الحربي بعد منتصف ليل أمس مناطق في مخيم خان الشيح بالغوطة الغربية.
 و تدور اشتباكات منذ صباح اليوم في أطراف منطقة السكري ومحيط الصوامع بريف حمص الشرقي، بين تنظيم "داعش" من طرف، وقوات الحكومة والمسلحين الموالين لها من طرف آخر، في حين قصفت قوات الحكومة بعد منتصف ليل أمس أماكن في مدينة تلبيسة بريف حمص الشمالي، دون أنباء عن إصابات. ونفذت طائرات حربية صباح اليوم غارات مكثفة على أماكن في أحياء السكري والإنذارات وصلاح الدين وهنانو وبستان القصر والأنصاري ومناطق أخرى في القسم الشرقي من مدينة حلب، ما أسفر عن سقوط جرحى، ومعلومات مؤكدة عن قتلى.
  كذلك تدور اشتباكات عنيفة منذ ما بعد منتصف ليل السبت - الأحد وحتى الآن في محور حلب القديمة بمدينة حلب ومحور الـ 1070 جنوب غرب حلب، بين قوات الحكومة والمسلحين الموالين لها من جانب، والفصائل الإسلامية والمقاتلة وجبهة فتح الشام من جانب آخر، وسط قصف صاروخي مكثف يستهدف المنطقة من قبل قوات النظام، كما سقطت قذائف صاروخية بشكل مكثف صباح اليوم أطلقتها الفصائل على أماكن في حيي السيد علي وميسلون وأماكن أخرى في حي الجابرية بمدينة حلب، دون معلومات عن خسائر بشرية، كما استمرت الاشتباكات في محيط منطقة دوار الجندول بالقسم الشمالي من الأحياء الشرقية بمدينة حلب، إلى ما بعد منتصف ليل أمس، بين قوات الحكومة والفصائل، تمكنت فيها قوات الحكومة من التقدم في مبانٍ بالمنطقة، كذلك قصفت طائرات حربية مناطق في بلدة قبتان الجبل وأماكن أخرى في قرية الشيخ سلمان بريف حلب الغربي، ولا معلومات عن إصابات.

و ألقى الطيران المروحي براميل متفجرة بعد منتصف ليل السبت - الأحد على مناطق في مدينة صوران وقرية معردس ومناطق أخرى بريف حماة الشمالي، دون معلومات عن خسائر بشرية، وسط اشتباكات عنيفة دارت في محور الاسكندرية بريف حماة الشمالي الشرقي، بين الفصائل الإسلامية والمقاتلة وجبهة فتح الشام من طرف، وقوات الحكومة والمسلحين الموالين لها من طرف آخر، ترافقت مع قصف صاروخي مكثف في محاولة من قوات الحكومة التقدم في المنطقة. على صعيد متصل أعلنت "جماعة المرابطين" والتي تضم فصائل لواء الصفوة - لواء العزم - سرايا الغرباء - لواء الشهيد مصطفى الدهمان عن اندماجها الكامل و"مبايعتها" لجبهة فتح الشام في بيان صادر عن الجماعة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفصائل المسلحة المدعومة بالطائرات والدبابات التركية تسيطر على قريتين جديدتين قرب دابق الفصائل المسلحة المدعومة بالطائرات والدبابات التركية تسيطر على قريتين جديدتين قرب دابق



تميَّز التصميم بأكمامه القصيرة وقَصَّته المستقيمة

إطلالة صيفية راقية لـ"كيت ميدلتون" باللون الأحمر العنابي

لندن - صوت الإمارات
رغم إغلاق المطارات والحدّ من السفر حول العالم بسبب فيروس "كورونا" فإن ذلك لم يمنع دوق ودوقة كمبريدج من الاحتفال باليوم الكندي من خلال عقد لقاء عبر الإنترنت مع عاملين في مستشفى Surrey Memorial Hospital في كندا، وخطفت كيت ميدلتون الأنظار بإطلالة باللون الأحمر. تقصّدت كيت اختيار إطلالة باللون الأحمر، وهذا ما تفعله سنوياً بالتزامن مع العيد الوطني الكندي. وهذا العام، بدت ساحرة بفستان قصير من قماش التويد اختارته من مجموعة ألكسندر ماكوين، وتميّز التصميم الذي تألقت به ميدلتون بأكمامه القصيرة وقصته المستقيمة، وهو خيار أنيق لإطلالة صيفية راقية واختارت كيت تسريحة الشعر المالس والمنسدل وتألقت بلون شعرها بدرجة البنيّ الفاتح، كما اعتمدت مكياجاً ناعماً بألوان ترابية صيحة التويد تُعتبر من الصيحات الأحب إلى قلب دوقة كمبريدج، فسبق لها أن اخت...المزيد

GMT 05:10 2020 السبت ,27 حزيران / يونيو

عودة كوتينيو لصفوف بايرن ميونخ أمام فولفسبورج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates