الفصائل المسلحة المدعومة بالطائرات والدبابات التركية تسيطر على قريتين جديدتين قرب دابق
آخر تحديث 02:09:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سقوط شهداء في قصف جوي على الأحياء الشرقية لحلب والقوّات الحكومية تتقدّم في الغوطة الشرقية

الفصائل المسلحة المدعومة بالطائرات والدبابات التركية تسيطر على قريتين جديدتين قرب دابق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفصائل المسلحة المدعومة بالطائرات والدبابات التركية تسيطر على قريتين جديدتين قرب دابق

الفصائل المسلحة المدعومة بالطائرات والدبابات التركية تسيطر على قريتين جديدتين قرب دابق
دمشق - نور خوام

وفي دمشق استمرت الاشتباكات العنيفة اليوم الأحد، في محوري تل كردي والريحان في الغوطة الشرقية، بين جيش الإسلام من طرف، وقوات الحكومة والمسلحين الموالين لها من طرف آخر، وترافَقت اللاشتباكات مع قصف صاروخي مكثّف وسط تقدُّم لقوات الحكومة وسيطرته على عدة نقاط في المنطقة، وأسفرت الاشتباكات عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين، بينما نفذت طائرات حربية قبيل منتصف ليل أمس، عدة غارات على أماكن في بلدتي الريحان والشيفونية ومحيطهما بالغوطة الشرقية، في حين قصفت قوات الحكومة بعد منتصف ليل أمس مناطق في مدينة الزبداني وبلدة مضايا، كما قصف الطيران الحربي بعد منتصف ليل أمس مناطق في مخيم خان الشيح بالغوطة الغربية.
 و تدور اشتباكات منذ صباح اليوم في أطراف منطقة السكري ومحيط الصوامع بريف حمص الشرقي، بين تنظيم "داعش" من طرف، وقوات الحكومة والمسلحين الموالين لها من طرف آخر، في حين قصفت قوات الحكومة بعد منتصف ليل أمس أماكن في مدينة تلبيسة بريف حمص الشمالي، دون أنباء عن إصابات. ونفذت طائرات حربية صباح اليوم غارات مكثفة على أماكن في أحياء السكري والإنذارات وصلاح الدين وهنانو وبستان القصر والأنصاري ومناطق أخرى في القسم الشرقي من مدينة حلب، ما أسفر عن سقوط جرحى، ومعلومات مؤكدة عن قتلى.
  كذلك تدور اشتباكات عنيفة منذ ما بعد منتصف ليل السبت - الأحد وحتى الآن في محور حلب القديمة بمدينة حلب ومحور الـ 1070 جنوب غرب حلب، بين قوات الحكومة والمسلحين الموالين لها من جانب، والفصائل الإسلامية والمقاتلة وجبهة فتح الشام من جانب آخر، وسط قصف صاروخي مكثف يستهدف المنطقة من قبل قوات النظام، كما سقطت قذائف صاروخية بشكل مكثف صباح اليوم أطلقتها الفصائل على أماكن في حيي السيد علي وميسلون وأماكن أخرى في حي الجابرية بمدينة حلب، دون معلومات عن خسائر بشرية، كما استمرت الاشتباكات في محيط منطقة دوار الجندول بالقسم الشمالي من الأحياء الشرقية بمدينة حلب، إلى ما بعد منتصف ليل أمس، بين قوات الحكومة والفصائل، تمكنت فيها قوات الحكومة من التقدم في مبانٍ بالمنطقة، كذلك قصفت طائرات حربية مناطق في بلدة قبتان الجبل وأماكن أخرى في قرية الشيخ سلمان بريف حلب الغربي، ولا معلومات عن إصابات.

و ألقى الطيران المروحي براميل متفجرة بعد منتصف ليل السبت - الأحد على مناطق في مدينة صوران وقرية معردس ومناطق أخرى بريف حماة الشمالي، دون معلومات عن خسائر بشرية، وسط اشتباكات عنيفة دارت في محور الاسكندرية بريف حماة الشمالي الشرقي، بين الفصائل الإسلامية والمقاتلة وجبهة فتح الشام من طرف، وقوات الحكومة والمسلحين الموالين لها من طرف آخر، ترافقت مع قصف صاروخي مكثف في محاولة من قوات الحكومة التقدم في المنطقة. على صعيد متصل أعلنت "جماعة المرابطين" والتي تضم فصائل لواء الصفوة - لواء العزم - سرايا الغرباء - لواء الشهيد مصطفى الدهمان عن اندماجها الكامل و"مبايعتها" لجبهة فتح الشام في بيان صادر عن الجماعة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفصائل المسلحة المدعومة بالطائرات والدبابات التركية تسيطر على قريتين جديدتين قرب دابق الفصائل المسلحة المدعومة بالطائرات والدبابات التركية تسيطر على قريتين جديدتين قرب دابق



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفصائل المسلحة المدعومة بالطائرات والدبابات التركية تسيطر على قريتين جديدتين قرب دابق الفصائل المسلحة المدعومة بالطائرات والدبابات التركية تسيطر على قريتين جديدتين قرب دابق



تختار أحياناً القصة الكلاسيكية وآخر مع الحزام

أجمل إطلالات ميغان ماركل الشتوية بالمعطف الأبيض

لندن - صوت الامارات
تطلّ دوقة ساسيكس ميغان ماركل في معظم الأوقات بمعاطف أنيقة تنسّقها مع إطلالاتها. ولعلّ الإطلالة الأبرز التي ما زالت عالقة في ذهن متابعين، هي ظهورها للمرة الأولى كخطيبة الأمير هاري بمعطف أبيض من ماركة Line the Label. لكن دوقة ساسيكس المعروفة بحبّها للإطلالات المونوكروم، تختار في بعض الأحيان معطف بنقشات ملونة، والمثال معطف من Burberry  بنقشة الكاروهات، وآخر لفتت فيه الأنظار خلال جولتها في استراليا من مجموعة Karen Walker. وتنسّق ماركل إطلالتها بالمعطف مع الفستان الميدي أو السروال، وغالباً ما تختار ألوان مثل الأبيض، الكحلي، البيج والأسود. أما في ما يتعلّق بالقصات، فهي تختار أحياناً القصة الكلاسيكية، أو المعطف الـDouble Breasted وحتى الترانش Trench Coat، وكذلك المعطف مع الحزام الذي يشدّ حول الخصر. قد يهمك أيضًا : ماركل تستنسخ إطلالة ديانا خلال زيارة إلى بيركينهيد ماركل تتألّق بفستان مِن "هاتش" مع حذاء بطبعات الجلد

GMT 21:10 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

وفاة "karl lagerfeld" المصمم لماركة "chanel" عن عمر 85 عامًا
 صوت الإمارات - وفاة "karl lagerfeld" المصمم لماركة "chanel" عن عمر 85 عامًا

GMT 17:10 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

تعرف على كيفية قضاء 48 ساعة في أوتاوا
 صوت الإمارات - تعرف على كيفية قضاء 48 ساعة في أوتاوا

GMT 16:45 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

منزل جوليا روبرتس يُعرض للبيع بـ 10.5 مليون دولار
 صوت الإمارات - منزل جوليا روبرتس يُعرض للبيع بـ 10.5 مليون دولار

GMT 16:38 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

رئيس المكسيك يقرِّر إغلاق سجن "الكاتراز" الشهير
 صوت الإمارات - رئيس المكسيك يقرِّر إغلاق سجن "الكاتراز" الشهير

GMT 17:02 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

لافروف يؤكد أن حجب "فيسبوك" صفحاتRT ضغط على الإعلام
 صوت الإمارات - لافروف يؤكد أن حجب "فيسبوك" صفحاتRT ضغط على الإعلام

GMT 18:48 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

5 أنشطة ترفيهية تجعل "روتردام" وِجهتك المُفضلة
 صوت الإمارات - 5 أنشطة ترفيهية تجعل "روتردام" وِجهتك المُفضلة

GMT 23:34 2019 السبت ,02 شباط / فبراير

يوفنتوس يرغب في ضم لاعب ريال مدريد مارسيلو

GMT 14:26 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

محلات ELEGANCE تقدم مجموعتها الجديدة لشتاء 2018

GMT 11:59 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

سيدة هاربة من كوريا الشمالية 3 مرات تكشف حقائق مروعة

GMT 13:02 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

تغير المناخ يسدل الستار عن جيل جديد من زواج القصر

GMT 16:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

تصميم منزل في البرتغال مكون من 7 غرف يمنح الهدوء لسكانه
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates