عدّد شهداء الاثنين في سوريّة بلغ 82 شخصًا بينهم 10 مدنيّين
آخر تحديث 18:47:23 بتوقيت أبوظبي

تشمل الحصيلة 8 عرب وأجانب و7 مجهولي الهويّة

عدّد شهداء الاثنين في سوريّة بلغ 82 شخصًا بينهم 10 مدنيّين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عدّد شهداء الاثنين في سوريّة بلغ 82 شخصًا بينهم 10 مدنيّين

الكتائب الإسلامية المعارضة في سورية
دمشق ـ  جورج الشامي

دمشق ـ  جورج الشامي تعدُّ حصيلة شهداء الثورة السورية، الذين سقطوا الاثنين، الأقل منذ أشهر، حيث قضى 82 شخصًا، بينهم 10 مدنيّين. واستشهد في محافظة ريف دمشق 11 مواطناً، بينهم 5 مقاتلين من الكتائب الإسلامية المعارضة، أربعة منهم استشهدوا في اشتباكات مع القوات الحكومية في محيط بلدة المليحة، والأخير استشهد في اشتباكات مع القوات الحكومية في ريما في القلمون، و6 مواطنين، هم رجلان شقيقان، قضيا جراء قصف الطيران المروحي، بالبراميل المتفجرة، على مناطق في مدينة يبرود، ومواطنان اثنان، أحدهما رجل من مدينة دوما، والآخر من بلدة مضايا، قضيا تحت التعذيب في المعتقلات الأمنية السوريّة، ورجل قضى جراء قصف القوات الحكومية على بلدة مديرا، وآخر من بلدة حرزما قضى متأثرًا بجراح أصيب بها، إثر قصف القوات الحكومية على البلدة في وقت سابق.
وفي محافظة إدلب، استشهد 3 مواطنين، بينهم مقاتل من الكتائب الإسلامية المعارضة، استشهد في اشتباكات مع القوات الحكومية في محيط مدينة خان شيخون، وممرض يعمل مسعفاً ميدانياً، قضى جراء فتح القوات الحكومية نيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في محيط بلدة البحارية، في الغوطة الشرقية في ريف دمشق، والأخر رجل من مدينة سراقب، استشهد تحت التعذيب في المعتقلات الأمنية السورية، فيما استشهد، في محافظة حلب، مواطنان اثنان، بينهما مقاتل من الكتائب المعارضة، قضى إثر قصف واشتباكات مع القوات الحكومية، ومواطن واحد هو رجل استشهد متأثراً بجراح أصيب بها في وقت سابق.
وقضى مواطنان اثنان، في محافظة درعا، بينهما مقاتل من الكتائب المعارضة، استشهد في اشتباكات مع القوات الحكومية في بلدة الشيخ مسكين، ومواطن واحد هو رجل من من مدينة إنخل، استشهد متأثراً بجراح أصيب بها في قصف للقوات الحكومية على مناطق في المدينة، الأحد.
وفي محافظة حمص، استشهد مقاتلان اثنان من الكتائب المعارضة، أحدهما استشهد برصاص قناص خلال اشتباكات مع القوات الحكومية في أحياء حمص المحاصرة، والآخر استشهد متأثراً بإصابته في اشتباكات مع القوات الحكومية في يبرود، في ريف دمشق.
وأعدمت "الدولة الإسلامية في العراق والشام"، عند دوار الدلة في مدينة الرقة، جنديين من القوات الحكومية، أسرتهم خلال اشتباكات مع القوات الحكومية في محيط الفرقة 17 قبل أيام.
ولقي 8 مقاتلين من الكتائب الإسلامية المعارضة و"جبهة النصرة"، غالبيتهم من جنسيات غير سورية، مصرعهم، إثر اشتباكات مع "الدولة الإسلامية في العراق والشام"، في محافظتي الحسكة وحلب، فيما كان عدد قتلى "داعش" 5 مقاتلين.
وبلغت حصيلة الشهداء مجهولي الهويّة 7 مقاتلين من الكتائب المعارضة، قتلوا إثر اشتباكات مع القوات الحكومية، والمسلحين الموالين لها، واستهداف عربات وقصف على مناطق عدة، وقصف بالطائرات الحربية والمروحية على مناطق تواجدهم.
وقتل 10 من قوات جيش الدفاع الوطني، واللجان الشعبية، وكتائب "البعث"، الموالية للحكومة، إثر اشتباكات، واستهداف حواجزهم، وتفجير عبوات ناسفة، في مدن وبلدات وقرى سورية عدّة، فيما قتل ما لا يقل عن 21 من القوات الحكومية، إثر اشتباكات مع "الدولة الإسلامية" و"جبهة النصرة" والكتائب الإسلامية المعارضة، واستهداف مراكز وحواجز وآليات ثقيلة، بقذائف صاروخية وعبوات ناسفة ورصاص قناصة، في محافظات عدة، بينهم في دمشق وريفها 5، درعا 3، حماة 4، حلب 5، حمص 3، إدلب 1.
ولقي ما لا يقل عن 6 مقاتلين من "جبهة النصرة" و"الدولة الإسلامية في العراق والشام" والكتائب الإسلامية المعارضة، من جنسيات عربيّة وأجنبيّة مصرعهم، في قصف من الطائرات الحربية والمروحية، وقصف على مناطق تواجدهم، واشتباكات مع القوات الحكومية، والقوات الموالية لها، في محافظات سورية عدة.
وقتل 3 عناصر من المسلحين الموالين للحكومة، من جنسيات عربية وأجنبية، ومن عناصر لواء "أبو الفضل العباس"، خلال اشتباكات مع "الدولة الإسلامية في العراق والشام" و"جبهة النصرة"، والكتائب الإسلامية المعارضة والكتائب المعارضة .
كما تمّ توثيق استشهاد مقاتل من الكتائب المعارضة في اشتباكات مع القوات الحكومية على أطراف حي جوبر، في دمشق، قبل نحو أسبوع.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عدّد شهداء الاثنين في سوريّة بلغ 82 شخصًا بينهم 10 مدنيّين عدّد شهداء الاثنين في سوريّة بلغ 82 شخصًا بينهم 10 مدنيّين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عدّد شهداء الاثنين في سوريّة بلغ 82 شخصًا بينهم 10 مدنيّين عدّد شهداء الاثنين في سوريّة بلغ 82 شخصًا بينهم 10 مدنيّين



كانت مجوهراتها الفيروزية مذهلة للكثير من عشاق الأناقة

ليفلي تجذب الأنظار في نيويورك ببدلتها البيضاء

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية بليك ليفلى، بإطلالة ملكية أنيقة باللون الأبيض، يوم الأحد، في إحدى شوارع مدينة نيويورك الأميركية. بدت الممثلة البالغة من العمر 30 عاما مذهلة، حيث ارتدت بدلة بيضاء مخططة باللون الأسود، مع سترة طويلة وضعتها حول كتفها. جذبت النجمة صاحبة الخصر النحيف الأنظار اليها اثناء خروجها من فندقها في نيويورك، والتي اضافت لإطلالتها  لمسة كلاسيكية حيث ارتدت قميص بأكمام من الدانتيل ، والذي ظهر تحت سترتها. كما اكملت اطلالتها بزوجا من الحذية الكريمي، مع الاكسسوارات الفضية اللامعة المضاف اليها اللؤلؤ الوردي والرمادي حول معصميها، بالاضافة الي المكياج الناعم من احمر الشفاة الوردي ولمسة من الكحل الاسود. تشتهر نجمة فيلم "Sisterhood of the Traveling Pants"، باختياراتها الجديدة من الازياء الفاخرة،  حيث ظهرت مؤخرا مرتديه إحدى تصميمات الملابس الرجالية، حيث قدم " البدلة " التى ظهرت بها ليفلي أحد عارضى الأزياء على منصة عرض الازياء الخاص بدار "Versace"،

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates