عدّد شهداء الاثنين في سوريّة بلغ 82 شخصًا بينهم 10 مدنيّين
آخر تحديث 22:44:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تشمل الحصيلة 8 عرب وأجانب و7 مجهولي الهويّة

عدّد شهداء الاثنين في سوريّة بلغ 82 شخصًا بينهم 10 مدنيّين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عدّد شهداء الاثنين في سوريّة بلغ 82 شخصًا بينهم 10 مدنيّين

الكتائب الإسلامية المعارضة في سورية
دمشق ـ  جورج الشامي

دمشق ـ  جورج الشامي تعدُّ حصيلة شهداء الثورة السورية، الذين سقطوا الاثنين، الأقل منذ أشهر، حيث قضى 82 شخصًا، بينهم 10 مدنيّين. واستشهد في محافظة ريف دمشق 11 مواطناً، بينهم 5 مقاتلين من الكتائب الإسلامية المعارضة، أربعة منهم استشهدوا في اشتباكات مع القوات الحكومية في محيط بلدة المليحة، والأخير استشهد في اشتباكات مع القوات الحكومية في ريما في القلمون، و6 مواطنين، هم رجلان شقيقان، قضيا جراء قصف الطيران المروحي، بالبراميل المتفجرة، على مناطق في مدينة يبرود، ومواطنان اثنان، أحدهما رجل من مدينة دوما، والآخر من بلدة مضايا، قضيا تحت التعذيب في المعتقلات الأمنية السوريّة، ورجل قضى جراء قصف القوات الحكومية على بلدة مديرا، وآخر من بلدة حرزما قضى متأثرًا بجراح أصيب بها، إثر قصف القوات الحكومية على البلدة في وقت سابق.
وفي محافظة إدلب، استشهد 3 مواطنين، بينهم مقاتل من الكتائب الإسلامية المعارضة، استشهد في اشتباكات مع القوات الحكومية في محيط مدينة خان شيخون، وممرض يعمل مسعفاً ميدانياً، قضى جراء فتح القوات الحكومية نيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في محيط بلدة البحارية، في الغوطة الشرقية في ريف دمشق، والأخر رجل من مدينة سراقب، استشهد تحت التعذيب في المعتقلات الأمنية السورية، فيما استشهد، في محافظة حلب، مواطنان اثنان، بينهما مقاتل من الكتائب المعارضة، قضى إثر قصف واشتباكات مع القوات الحكومية، ومواطن واحد هو رجل استشهد متأثراً بجراح أصيب بها في وقت سابق.
وقضى مواطنان اثنان، في محافظة درعا، بينهما مقاتل من الكتائب المعارضة، استشهد في اشتباكات مع القوات الحكومية في بلدة الشيخ مسكين، ومواطن واحد هو رجل من من مدينة إنخل، استشهد متأثراً بجراح أصيب بها في قصف للقوات الحكومية على مناطق في المدينة، الأحد.
وفي محافظة حمص، استشهد مقاتلان اثنان من الكتائب المعارضة، أحدهما استشهد برصاص قناص خلال اشتباكات مع القوات الحكومية في أحياء حمص المحاصرة، والآخر استشهد متأثراً بإصابته في اشتباكات مع القوات الحكومية في يبرود، في ريف دمشق.
وأعدمت "الدولة الإسلامية في العراق والشام"، عند دوار الدلة في مدينة الرقة، جنديين من القوات الحكومية، أسرتهم خلال اشتباكات مع القوات الحكومية في محيط الفرقة 17 قبل أيام.
ولقي 8 مقاتلين من الكتائب الإسلامية المعارضة و"جبهة النصرة"، غالبيتهم من جنسيات غير سورية، مصرعهم، إثر اشتباكات مع "الدولة الإسلامية في العراق والشام"، في محافظتي الحسكة وحلب، فيما كان عدد قتلى "داعش" 5 مقاتلين.
وبلغت حصيلة الشهداء مجهولي الهويّة 7 مقاتلين من الكتائب المعارضة، قتلوا إثر اشتباكات مع القوات الحكومية، والمسلحين الموالين لها، واستهداف عربات وقصف على مناطق عدة، وقصف بالطائرات الحربية والمروحية على مناطق تواجدهم.
وقتل 10 من قوات جيش الدفاع الوطني، واللجان الشعبية، وكتائب "البعث"، الموالية للحكومة، إثر اشتباكات، واستهداف حواجزهم، وتفجير عبوات ناسفة، في مدن وبلدات وقرى سورية عدّة، فيما قتل ما لا يقل عن 21 من القوات الحكومية، إثر اشتباكات مع "الدولة الإسلامية" و"جبهة النصرة" والكتائب الإسلامية المعارضة، واستهداف مراكز وحواجز وآليات ثقيلة، بقذائف صاروخية وعبوات ناسفة ورصاص قناصة، في محافظات عدة، بينهم في دمشق وريفها 5، درعا 3، حماة 4، حلب 5، حمص 3، إدلب 1.
ولقي ما لا يقل عن 6 مقاتلين من "جبهة النصرة" و"الدولة الإسلامية في العراق والشام" والكتائب الإسلامية المعارضة، من جنسيات عربيّة وأجنبيّة مصرعهم، في قصف من الطائرات الحربية والمروحية، وقصف على مناطق تواجدهم، واشتباكات مع القوات الحكومية، والقوات الموالية لها، في محافظات سورية عدة.
وقتل 3 عناصر من المسلحين الموالين للحكومة، من جنسيات عربية وأجنبية، ومن عناصر لواء "أبو الفضل العباس"، خلال اشتباكات مع "الدولة الإسلامية في العراق والشام" و"جبهة النصرة"، والكتائب الإسلامية المعارضة والكتائب المعارضة .
كما تمّ توثيق استشهاد مقاتل من الكتائب المعارضة في اشتباكات مع القوات الحكومية على أطراف حي جوبر، في دمشق، قبل نحو أسبوع.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عدّد شهداء الاثنين في سوريّة بلغ 82 شخصًا بينهم 10 مدنيّين عدّد شهداء الاثنين في سوريّة بلغ 82 شخصًا بينهم 10 مدنيّين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عدّد شهداء الاثنين في سوريّة بلغ 82 شخصًا بينهم 10 مدنيّين عدّد شهداء الاثنين في سوريّة بلغ 82 شخصًا بينهم 10 مدنيّين



تألّقت بفستان "لاتيكس" باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضًا : تألُّق بيونسيه بفستان قصير ذي تصميم متداخل الألوان وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 00:32 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

مشهد "العبودية" يعود للبرازيل بسبب "عيد ميلاد"
 صوت الإمارات - مشهد "العبودية" يعود للبرازيل بسبب "عيد ميلاد"

GMT 04:56 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

راموس يتعرّض للانتقادات بسب سخريته من كريستيانو رونالدو

GMT 23:34 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يفشل في تسجيل هدف على ملعب "أتلتيكو مدريد"

GMT 22:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

"نيمار" مُستبعد من مواجهة مانشستر يونايتد

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

استعدْ لمُشاهدة 3 ظواهر سماوية تتشابك لخلق خسوف كلي للقمر

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates