الإمارات تُدين الصمت الدولي تجاه مجازر النظام السوري في حلب
آخر تحديث 01:54:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت وجود 270 ألفًا من المدنيين يحتاجون إلى المساعدات

الإمارات تُدين الصمت الدولي تجاه مجازر النظام السوري في حلب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإمارات تُدين الصمت الدولي تجاه مجازر النظام السوري في حلب

السفير جمعة مبارك الجنيبي
القاهرة – أكرم علي

أكد سفير الإمارات لدى مصر ومندوبها الدائم بالجامعة العربية السفير جمعة مبارك الجنيبي أن الأزمة الحالية في سورية أصبحت كارثة إنسانية غير مسبوقة جراء القصف العشوائي العنيف للمدنيين، والذي أودى بحياة المئات من الأبرياء في أحياء شرق حلب، فضلا عن الحصار المتواصل الذي أدى لنفاد مخزونات الغذاء والماء والوقود، والنزوح العشوائي الكثيف لأكثر من 16 ألفًا نازح من السكان، مشيرا إلى أنه من المرجح أن يفر آلاف آخرون من منازلهم إذا استمر القتال بهذه الطريقة خلال الأيام المقبلة.
 
وقال السفير الجنيبي، في كلمته اليوم الخميس أمام الجلسة الافتتاحية للاجتماع الطارئ لمجلس الجامعة العربية على مستوى المندوبين الدائمين، "إنه لايمكن القول بأن قوات النظام السوري حققت انتصارًا بتطهير بلد من سكانه بهذه الطريقة الوحشية"، منتقدا الضعف الذي يعاني منه المجتمع الدولي بصمته على تلك الجرائم الإنسانية وجرائم الحرب التي ترتكب يوميا هناك، مؤكدا  هذا يثبت أن المجتمع الدولي فشل كليا في احتواء تلك الأزمة منذ بدايتها مما أدى إلى ما آلت اليه الأوضاع الإنسانية بهذه الصورة الآن".
 
ودعا مندوب الإمارات المجتمع الدولي لتحمل مسؤولياته تجاه هذه الأزمة الإنسانية، والتدخل الفوري والعاجل لوقف تدهور الأوضاع في سورية، كما دعا كل الأطراف الفاعلة في الملف السوري ببذل جهود فعلية أكبر لحماية المدنيين الأبرياء، ولوقف القصف العشوائي حتى تتمكّن الدول من إدخال المساعدات الإنسانية والطبية اللازمة هناك، مشيرا الى ان هناك أكثر من 270 ألف من المدنيين في أمس الحاجة  لتلك المساعدات اللازمة لبقائهم على قيد الحياة.

وطالب الجنيبي بالوقف الفوري لتلك الهجمات الانتقامية تجاه الشعب السوري، والسماح للمدنيين الذين يرغبون في مغادرة المنطقة بالحرية الكاملة للقيام بذلك دون تهديد أو عوائق، وأن تتوقف أعمال الاحتجاز التعسفي والاختفاء القسري التي يمارسها النظام السوري على نطاق واسع. وقدّم الجنيبي خالص التعازي إلى حكومة وشعب مصر الشقيقة للاعتداء الإرهابي الغاشم على الكنيسة البطرسية بالعباسية، مؤكدا تضامن قيادة وشعب الإمارات ووقوفها الدائم والصادق مع مصر في مصابها الجلل.
 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تُدين الصمت الدولي تجاه مجازر النظام السوري في حلب الإمارات تُدين الصمت الدولي تجاه مجازر النظام السوري في حلب



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 16:45 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

أتالانتا يسحق تورينو بسباعية في الدوري الإيطالي

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates