قضاة وسفير الإمارات في غانا يؤدون اليمين أمام الشيخ محمد بن راشد
آخر تحديث 14:57:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وجه القضاة بأن يلتزموا الحياد ويحترموا مصالح الدولة والناس

قضاة وسفير الإمارات في غانا يؤدون اليمين أمام الشيخ محمد بن راشد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قضاة وسفير الإمارات في غانا يؤدون اليمين أمام الشيخ محمد بن راشد

سفير الإمارات في غانا يؤدي اليمين أمام الشيخ محمد بن راشد
دبي - صوت الامارات

أقسم محمد حمد البادي رئيس المحكمة الاتحادية العليا والدكتور حمد سيف الشامسي النائب العام الاتحادي اليمين القانونية بمناسبة توليهما منصبيهما الجديدين، الأحد، أمام نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في قصر المشرف في العاصمة أبوظبي؛ إذ أقسما أن يحكما بالعدل دون خشية أو محاباة وأن يخلصا لدستور دولة الإمارات العربية المتحدة وقوانينها.

وأدى خليفة يوسف الزعابي، اليمين القانونية أمام الشيخ محمد بن راشد كسفير لدولة الإمارات معينًا في جمهورية غانا.. وقد أقسم السفير على أن يكون مخلصًا لدولة الامارات العربية المتحدة ورئيسها وأن يحترم دستور الدولة وقوانينها وأن يحافظ على مصالح الدولة العليا ويضعها فوق كل اعتبار وأن يؤدي عمله بأمانة وإخلاص وأن يحافظ على أسرار وظيفته. كما أدى كل من الرائد حقوقي سلطان مطر سلطان الظاهري ورائد حقوقي سلطان سعيد عبيد الكعبي كقاضيين عسكريين في سلك القضاء العسكري في القوات المسلحة؛ إذ أقسما أن يحكما بالعدل دون خشية ومحاباة وأن يحافظا على دستور الدولة وقوانينها.

ووجه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، القضاة الجدد في وزارة العدل والقوات المسلحة بأن يلتزموا الحياد ويحترموا مصالح الدولة والناس وأن يتحلوا بالأخلاق الفاضلة ويكونوا عنوانًا للعدل والمساواة بين الناس دون تمييز بين أحد.

وأكد على تحقيق العدالة ثم العدالة التي وصفها بأساس الحكم وسعادة أفراد المجتمع خاصة المتخاصمين الذين يبتغون العدالة وأن يصل لكل ذي حق حقه دون تأخير في البت بالقضايا المعروضة أمامهم حفاظًا على مصالح الناس وحماية لحقوقهم.

ووجه نائب رئيس الوزراء سفير الدولة المعين لدى جمهورية غانا بأن يكون سفير محبة وخير يمثل دولته وشعبه خير تمثيل وأن يحرص على إقامة علاقات طيبة مع المسؤولين والجهات المعنية في جمهورية غانا الصديقة وأن يعمل على ترسيخ سمعة دولتنا في الأوساط السياسية والدبلوماسية والاقتصادية بهذا البلد الصديق. وتمنى له وللقضاء النجاح في المهام الموكلة إليهم وتعزيز مكانة دولة الإمارات كدولة محبة وتعايش وتسامح.

وحضر الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي ومعالي الدكتورة أمل عبدالله القبيسي رئيسة المجلس الوطني الاتحادي والفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية والشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة والشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي .

وحضر مراسم أداء اليمين معالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية وسلطان بن سعيد البادي الظاهري وزير العدل ومحمد بن أحمد البواردي الفلاسي وزير دولة لشؤون الدفاع وأحمد جمعة الزعابي نائب وزير شؤون الرئاسة ومحمد مير عبدالله الرئيسي وكيل وزارة الخارجية والتعاون الدولي وخليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي.
 
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قضاة وسفير الإمارات في غانا يؤدون اليمين أمام الشيخ محمد بن راشد قضاة وسفير الإمارات في غانا يؤدون اليمين أمام الشيخ محمد بن راشد



ديانا حداد بإطلالات راقية وأنيقة بالفساتين الطويلة

بيروت - صوت الإمارات
تميزت ديانا حداد بإطلالات مميزة تناسبت تماما مع قوامها المثالي ورشاقتها، وتحرص ديانا دائما على ارتداء ملابس بتصميمات عصرية تخطف الأنظار ، بالإضافة إلى تنسيقات مميزة للمكياج والشعر. ارتدت ديانا حداد فستان أنيق ومميز مصنوع من القماش المخملي الناعم، وجاء الفستان بتصميم ضيق ومجسم كشف عن رشاقتها وقوامها المثالي، الفستان كان طويل وبأكمام طويلة، وكان مزود بفتحة حول منطقة الظهر، وتزين الفستان على الأكمام وحول الصدر بتطريزات مميزة، وحمل هذا الفستان توقيع مصممة الأزياء الامارتية شيخة الغيثي. خطفت ديانا حداد الأنظار في واحدة من الحفلات بفستان أنيق مصنوع من الستان الناعم باللون اللبني الفاتح، وتميز تصميم الفستان بأنه مجسم ومحدد تحديدا عن منطقة الخصر. أضافت ديانا على هذه الإطلالة كاب طويل مطرز بطريقة ناعمة وبسيطة مصنوع من الشيفون ...المزيد

GMT 03:25 2024 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

أدوية مرض السكري تقلل من مخاطر الإصابة بالسرطان

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 18:01 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 20:33 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

تتخلص هذا اليوم من بعض القلق

GMT 15:30 2016 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

معرض للصور يعرّف بتاريخ عدن ويكشف الجرائم فيها

GMT 16:16 2013 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

معرض الكتاب المصري بنواكشوط يبدأ فعالياته "الأربعاء"

GMT 07:07 2013 الثلاثاء ,25 حزيران / يونيو

معرض حول أسطورة وذكريات السفينة الشهيرة "تيتانيك"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates