قضاة وسفير الإمارات في غانا يؤدون اليمين أمام الشيخ محمد بن راشد
آخر تحديث 03:35:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وجه القضاة بأن يلتزموا الحياد ويحترموا مصالح الدولة والناس

قضاة وسفير الإمارات في غانا يؤدون اليمين أمام الشيخ محمد بن راشد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قضاة وسفير الإمارات في غانا يؤدون اليمين أمام الشيخ محمد بن راشد

سفير الإمارات في غانا يؤدي اليمين أمام الشيخ محمد بن راشد
دبي - صوت الامارات

أقسم محمد حمد البادي رئيس المحكمة الاتحادية العليا والدكتور حمد سيف الشامسي النائب العام الاتحادي اليمين القانونية بمناسبة توليهما منصبيهما الجديدين، الأحد، أمام نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في قصر المشرف في العاصمة أبوظبي؛ إذ أقسما أن يحكما بالعدل دون خشية أو محاباة وأن يخلصا لدستور دولة الإمارات العربية المتحدة وقوانينها.

وأدى خليفة يوسف الزعابي، اليمين القانونية أمام الشيخ محمد بن راشد كسفير لدولة الإمارات معينًا في جمهورية غانا.. وقد أقسم السفير على أن يكون مخلصًا لدولة الامارات العربية المتحدة ورئيسها وأن يحترم دستور الدولة وقوانينها وأن يحافظ على مصالح الدولة العليا ويضعها فوق كل اعتبار وأن يؤدي عمله بأمانة وإخلاص وأن يحافظ على أسرار وظيفته. كما أدى كل من الرائد حقوقي سلطان مطر سلطان الظاهري ورائد حقوقي سلطان سعيد عبيد الكعبي كقاضيين عسكريين في سلك القضاء العسكري في القوات المسلحة؛ إذ أقسما أن يحكما بالعدل دون خشية ومحاباة وأن يحافظا على دستور الدولة وقوانينها.

ووجه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، القضاة الجدد في وزارة العدل والقوات المسلحة بأن يلتزموا الحياد ويحترموا مصالح الدولة والناس وأن يتحلوا بالأخلاق الفاضلة ويكونوا عنوانًا للعدل والمساواة بين الناس دون تمييز بين أحد.

وأكد على تحقيق العدالة ثم العدالة التي وصفها بأساس الحكم وسعادة أفراد المجتمع خاصة المتخاصمين الذين يبتغون العدالة وأن يصل لكل ذي حق حقه دون تأخير في البت بالقضايا المعروضة أمامهم حفاظًا على مصالح الناس وحماية لحقوقهم.

ووجه نائب رئيس الوزراء سفير الدولة المعين لدى جمهورية غانا بأن يكون سفير محبة وخير يمثل دولته وشعبه خير تمثيل وأن يحرص على إقامة علاقات طيبة مع المسؤولين والجهات المعنية في جمهورية غانا الصديقة وأن يعمل على ترسيخ سمعة دولتنا في الأوساط السياسية والدبلوماسية والاقتصادية بهذا البلد الصديق. وتمنى له وللقضاء النجاح في المهام الموكلة إليهم وتعزيز مكانة دولة الإمارات كدولة محبة وتعايش وتسامح.

وحضر الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي ومعالي الدكتورة أمل عبدالله القبيسي رئيسة المجلس الوطني الاتحادي والفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية والشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة والشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي .

وحضر مراسم أداء اليمين معالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية وسلطان بن سعيد البادي الظاهري وزير العدل ومحمد بن أحمد البواردي الفلاسي وزير دولة لشؤون الدفاع وأحمد جمعة الزعابي نائب وزير شؤون الرئاسة ومحمد مير عبدالله الرئيسي وكيل وزارة الخارجية والتعاون الدولي وخليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي.
 
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قضاة وسفير الإمارات في غانا يؤدون اليمين أمام الشيخ محمد بن راشد قضاة وسفير الإمارات في غانا يؤدون اليمين أمام الشيخ محمد بن راشد



ارتدت حذاءً أبيض لضمان الراحة أثناء التنقل

أحدث إطلالات جينيفر لوبيز بالقناع نفسه بطريقتين مختلفتين

لندن - صوت الامارات
خطفت إطلالات جينيفر لوبيز الأنظار هذا الأسبوع بإطلالتين باهرتين مع ملابسها الرياضية والكاجوال في الوقت عينه، واللافت اختيار لوبيز القناع نفسه بطريقتين مختلفتين لاستكمال أناقتها وحماية نفسها من فيروس "كورونا". نجحت جنيفر لوبيز باختيارها موضة القناع المنقوش الذي لا تتخلى عنه في إطلالاتها اليومية، فاختارت تنسيق هذا القناع الابيض والمزخرف بالنقشات الملونة مع البدلة الرياضية الملونة والمطبعة بألوان صيفية ومتداخلة من دار Ralph Lauren، كما برزت إطلالات جينيفر لوبيز مع الحذاء الرياضي الأبيض لضمان الراحة أثناء التنقل، ولم تتخلّ عن النظارات الشمسية الكبيرة وحافظت على تسريحات شعر الكعكة العالية والعفوية وفي إطلالة ثانية لها، برزت اختيارات جينيفر لوبيز الشبابية من خلال الملابس اليومية المريحة مع البنطال الرياضي الواسع والأبي...المزيد

GMT 23:36 2018 الأربعاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

شباب الأهلي يكرر أسوأ انطلاقة في الدوري منذ 7 سنوات

GMT 17:30 2017 الجمعة ,13 كانون الثاني / يناير

صيني عاشق للسيارات يفصح عن أصغر كرفان متحرك في العالم

GMT 15:07 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

بيع جزء من درج "برج إيفل" بمزاد في باريس

GMT 19:39 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

صور لأجمل 6 موديلات كوش أفراح من موقع التواصل إنستغرام

GMT 17:38 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

ليزا سوبيرانو تحتل قائمة أجمل 10 نساء في العالم

GMT 07:02 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

مخرج "أولاد رزق" يُفكِّر في تقديم جزء ثانٍ للفيلم

GMT 10:33 2019 الجمعة ,27 كانون الأول / ديسمبر

هاني مهنى يكشف حقيقة ارتباط ابنته على أحمد خالد صالح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates