قضاة وسفير الإمارات في غانا يؤدون اليمين أمام الشيخ محمد بن راشد
آخر تحديث 01:40:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وجه القضاة بأن يلتزموا الحياد ويحترموا مصالح الدولة والناس

قضاة وسفير الإمارات في غانا يؤدون اليمين أمام الشيخ محمد بن راشد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قضاة وسفير الإمارات في غانا يؤدون اليمين أمام الشيخ محمد بن راشد

سفير الإمارات في غانا يؤدي اليمين أمام الشيخ محمد بن راشد
دبي - صوت الامارات

أقسم محمد حمد البادي رئيس المحكمة الاتحادية العليا والدكتور حمد سيف الشامسي النائب العام الاتحادي اليمين القانونية بمناسبة توليهما منصبيهما الجديدين، الأحد، أمام نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في قصر المشرف في العاصمة أبوظبي؛ إذ أقسما أن يحكما بالعدل دون خشية أو محاباة وأن يخلصا لدستور دولة الإمارات العربية المتحدة وقوانينها.

وأدى خليفة يوسف الزعابي، اليمين القانونية أمام الشيخ محمد بن راشد كسفير لدولة الإمارات معينًا في جمهورية غانا.. وقد أقسم السفير على أن يكون مخلصًا لدولة الامارات العربية المتحدة ورئيسها وأن يحترم دستور الدولة وقوانينها وأن يحافظ على مصالح الدولة العليا ويضعها فوق كل اعتبار وأن يؤدي عمله بأمانة وإخلاص وأن يحافظ على أسرار وظيفته. كما أدى كل من الرائد حقوقي سلطان مطر سلطان الظاهري ورائد حقوقي سلطان سعيد عبيد الكعبي كقاضيين عسكريين في سلك القضاء العسكري في القوات المسلحة؛ إذ أقسما أن يحكما بالعدل دون خشية ومحاباة وأن يحافظا على دستور الدولة وقوانينها.

ووجه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، القضاة الجدد في وزارة العدل والقوات المسلحة بأن يلتزموا الحياد ويحترموا مصالح الدولة والناس وأن يتحلوا بالأخلاق الفاضلة ويكونوا عنوانًا للعدل والمساواة بين الناس دون تمييز بين أحد.

وأكد على تحقيق العدالة ثم العدالة التي وصفها بأساس الحكم وسعادة أفراد المجتمع خاصة المتخاصمين الذين يبتغون العدالة وأن يصل لكل ذي حق حقه دون تأخير في البت بالقضايا المعروضة أمامهم حفاظًا على مصالح الناس وحماية لحقوقهم.

ووجه نائب رئيس الوزراء سفير الدولة المعين لدى جمهورية غانا بأن يكون سفير محبة وخير يمثل دولته وشعبه خير تمثيل وأن يحرص على إقامة علاقات طيبة مع المسؤولين والجهات المعنية في جمهورية غانا الصديقة وأن يعمل على ترسيخ سمعة دولتنا في الأوساط السياسية والدبلوماسية والاقتصادية بهذا البلد الصديق. وتمنى له وللقضاء النجاح في المهام الموكلة إليهم وتعزيز مكانة دولة الإمارات كدولة محبة وتعايش وتسامح.

وحضر الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي ومعالي الدكتورة أمل عبدالله القبيسي رئيسة المجلس الوطني الاتحادي والفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية والشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة والشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي .

وحضر مراسم أداء اليمين معالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية وسلطان بن سعيد البادي الظاهري وزير العدل ومحمد بن أحمد البواردي الفلاسي وزير دولة لشؤون الدفاع وأحمد جمعة الزعابي نائب وزير شؤون الرئاسة ومحمد مير عبدالله الرئيسي وكيل وزارة الخارجية والتعاون الدولي وخليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي.
 
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قضاة وسفير الإمارات في غانا يؤدون اليمين أمام الشيخ محمد بن راشد قضاة وسفير الإمارات في غانا يؤدون اليمين أمام الشيخ محمد بن راشد



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قضاة وسفير الإمارات في غانا يؤدون اليمين أمام الشيخ محمد بن راشد قضاة وسفير الإمارات في غانا يؤدون اليمين أمام الشيخ محمد بن راشد



ارتدت زِيًا مثيرًا باللون الأبيض عاري الصدر

ماديسون بير تُظهر أنوثتها في جولة للتسوق

لوس أنغلوس ـ رولا عيسى
التقطت عدسات الكاميرا، ظهور مثير لأكثر نجمات الموسيقى الصاعدات إثارة، ماديسون بير، 20 عاما، حيث ظهرت عليه في لوس أنغلوس أثناء التسوق، كاشفة عن صدرها وعضلات بطنها في توب حمالة صغير، أو ارتدت شورت كشف عن عضلات ساقيها، وقد تركت شعرها البني الطويل منسدلا خلفها وعلى كتفيهيا، وارتدت إكسسوارات بسيطة، حيث أقراط أذن باللون الذهبي، ووضعت أحمر شفاه باللون الوردي الناعم. اقرا ايضا : مجوهرات النجمات لإطلالة عنوانها الفخامة والرقي في مناسباتك   وفي يوم الخميس، ظهرت بير على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز "أي هيرت راديو" في لوس أنجليس، وارتدت فستانا باللون الأبيض، عاري الصدر، وبفتحات كبيرة وصلت إلى فخذيها، وتركت شعرها الداكن الطويل منسدلا على كتفيها، وارتدت إكسسوارات باللونين الفضي والذهبي، حيث الأقراط الدائرية الكبيرة، والأساور، ومجموعة متنوعة من الخواتم. ووضعت مكياجا خفيفا حيث أحمر شفاه باللون الوردي الناعم، وظلال عيون سموكي خفيف لامع. قد

GMT 11:13 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

تعرّف على أفضل مناطق الجذب السياحي في العالم
 صوت الإمارات - تعرّف على أفضل مناطق الجذب السياحي في العالم
 صوت الإمارات - الطريقة الصحيحة لتنظيف السجاد المُشترى حديثًا

GMT 06:09 2019 الخميس ,28 شباط / فبراير

ماني وصلاح يقودان هجوم ليفربول أمام واتفورد

GMT 09:40 2019 الخميس ,28 شباط / فبراير

ليفربول يحافظ على "الصدارة" بخماسية في واتفورد

GMT 21:17 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

رانييري يصل روما لخلافة دي فرانشيسكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates