الشيخ عبدالله بن زايد يبحث مع شان أوشا علاقات الصداقة والتعاون الإمارتية التايلاندية
آخر تحديث 09:29:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نقل تحيات الشيخ محمد بن راشد ومحمد بن زايد إلى رئيس وزراء تايلاند

الشيخ عبدالله بن زايد يبحث مع شان أوشا علاقات الصداقة والتعاون الإمارتية التايلاندية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ عبدالله بن زايد يبحث مع شان أوشا علاقات الصداقة والتعاون الإمارتية التايلاندية

استقبل رئيس وزراء مملكة تايلاند برايوث شان أوشا الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان
أبوظبي ـ سعيد المهيري

استقبل رئيس وزراء مملكة تايلاند برايوث شان أوشا في بانكوك، وزير الخارجية والتعاون الدولي الاماراتي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، الذي نقل خلال اللقاء، تحيات الشيخ محمد بن راشد آل نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي،  والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة إلى رئيس وزراء تايلاند.. وتمنياتهما لتايلاند وشعبها دوام التقدم والازدهار.

وبحث الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان مع برايوث شان أوشا علاقات التعاون والصداقة القائمة بين دولة الإمارات وتايلاند وسبل تعزيز جهودهما في تطوير وتنمية العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل تطويرها وتعزيزها في المجالات كافة.
وأكد الشيخ عبد الله أهمية تبادل مثل هذه الزيارات بين المسؤولين في البلدين الصديقين في إطار دعم التعاون الثنائي، والإطلاع على برامج التنمية ومستويات التقدم والتطور في البلدين.. معرباً عن حرص دولة الإمارات على مد جسور التعاون وتعزيز أوجه التقارب مع تايلاند ودعم كل ما من شأنه تشجيع الاستثمار وتنويع مجالات التعاون خدمة للمصلحة المشتركة للجانبين.

من جانبه، حمل رئيس وزراء تايلاند الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان تحياته إلى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، مؤكداً حرص بلاده على تعزيز أواصر علاقاتها مع دولة الإمارات التي توليها اهتماماً خاصاً.

ورحب الوزير التايلندي بالشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان والوفد المرافق، واعتبر أن زيارته لمملكة تايلاند تأتي في إطار تعزيز علاقات التعاون والصداقة بين البلدين والبحث عن آفاق يمكن العبور من خلالها إلى تعاون أوسع وعلاقات أوثق بين الجانبين.. مشيراً في هذا السياق إلى السمعة الطيبة والمكانة الرفيعة التي تحظى بها دولة الإمارات على المستوى العالمي.

وأشاد بما توفره دولة الإمارات من بيئة استثمارية ساهمت في جذب الأعمال والمشاريع الاستثمارية العالمية، وجعلت منها مركزاً تجارياً ومالياً مرموقاً ووجهة للشركات العالمية للانطلاق بعملياتها من دولة الإمارات إلى دول المنطقة متمنياً للدولة تحقيق مزيد من النجاحات في مختلف المجالات.

كما جرى خلال اللقاء، استعراض علاقات التعاون والصداقة القائمة بين دولة الإمارات ومملكة تايلاند، وسبل تعزيز جهودهما في تطوير وتنمية العلاقات الاقتصادية والتجارية المشتركة وتشجيع الاستثمارات والمشاريع الصناعية المتقدمة ومجالات الطاقة التي تحظى باهتمام البلدين.

وحضر اللقاء، خالد غانم الغيث مساعد وزير الخارجية والتعاون الدولي للشؤون الاقتصادية وسيف عبدالله الشامسي سفير الدولة لدى تايلاند وأحمد الهام الظاهري الوكيل المساعد للشؤون القنصلية والشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان مدير إدارة شرق آسيا والباسيفيك في وزارة الخارجية والتعاون الدولي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ عبدالله بن زايد يبحث مع شان أوشا علاقات الصداقة والتعاون الإمارتية التايلاندية الشيخ عبدالله بن زايد يبحث مع شان أوشا علاقات الصداقة والتعاون الإمارتية التايلاندية



خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان سهرة أسود يرمز للأناقة

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. أقـــــــرأ أيضـــــــــا: تألق كيدمان بفستان ذهبي في "كان" السينمائي وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عام...المزيد

GMT 14:29 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

ألوان خريف وشتاء 2020 تمنح ديكور منزلك لمسة عصرية
 صوت الإمارات - ألوان خريف وشتاء 2020 تمنح ديكور منزلك لمسة عصرية

GMT 06:07 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

يوسف يوراري بولسن يقود الدنمارك لفوز ثمين على سويسرا

GMT 08:02 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

السويد تُكرم إبراهيموفيتش بـ "تمثال برونزي" في مالمو

GMT 08:11 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

ليفربول يحتفل بمرور 4 أعوام على تعيين كلوب مدرباً للريدز

GMT 07:50 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

مدرب أرسنال يكشف عن سبب رفضه للتدريب في الدوري الممتاز

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates