الشيخ عبدالله بن زايد يبحث مع شان أوشا علاقات الصداقة والتعاون الإمارتية التايلاندية
آخر تحديث 14:55:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نقل تحيات الشيخ محمد بن راشد ومحمد بن زايد إلى رئيس وزراء تايلاند

الشيخ عبدالله بن زايد يبحث مع شان أوشا علاقات الصداقة والتعاون الإمارتية التايلاندية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ عبدالله بن زايد يبحث مع شان أوشا علاقات الصداقة والتعاون الإمارتية التايلاندية

استقبل رئيس وزراء مملكة تايلاند برايوث شان أوشا الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان
أبوظبي ـ سعيد المهيري

استقبل رئيس وزراء مملكة تايلاند برايوث شان أوشا في بانكوك، وزير الخارجية والتعاون الدولي الاماراتي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، الذي نقل خلال اللقاء، تحيات الشيخ محمد بن راشد آل نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي،  والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة إلى رئيس وزراء تايلاند.. وتمنياتهما لتايلاند وشعبها دوام التقدم والازدهار.

وبحث الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان مع برايوث شان أوشا علاقات التعاون والصداقة القائمة بين دولة الإمارات وتايلاند وسبل تعزيز جهودهما في تطوير وتنمية العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل تطويرها وتعزيزها في المجالات كافة.
وأكد الشيخ عبد الله أهمية تبادل مثل هذه الزيارات بين المسؤولين في البلدين الصديقين في إطار دعم التعاون الثنائي، والإطلاع على برامج التنمية ومستويات التقدم والتطور في البلدين.. معرباً عن حرص دولة الإمارات على مد جسور التعاون وتعزيز أوجه التقارب مع تايلاند ودعم كل ما من شأنه تشجيع الاستثمار وتنويع مجالات التعاون خدمة للمصلحة المشتركة للجانبين.

من جانبه، حمل رئيس وزراء تايلاند الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان تحياته إلى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، مؤكداً حرص بلاده على تعزيز أواصر علاقاتها مع دولة الإمارات التي توليها اهتماماً خاصاً.

ورحب الوزير التايلندي بالشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان والوفد المرافق، واعتبر أن زيارته لمملكة تايلاند تأتي في إطار تعزيز علاقات التعاون والصداقة بين البلدين والبحث عن آفاق يمكن العبور من خلالها إلى تعاون أوسع وعلاقات أوثق بين الجانبين.. مشيراً في هذا السياق إلى السمعة الطيبة والمكانة الرفيعة التي تحظى بها دولة الإمارات على المستوى العالمي.

وأشاد بما توفره دولة الإمارات من بيئة استثمارية ساهمت في جذب الأعمال والمشاريع الاستثمارية العالمية، وجعلت منها مركزاً تجارياً ومالياً مرموقاً ووجهة للشركات العالمية للانطلاق بعملياتها من دولة الإمارات إلى دول المنطقة متمنياً للدولة تحقيق مزيد من النجاحات في مختلف المجالات.

كما جرى خلال اللقاء، استعراض علاقات التعاون والصداقة القائمة بين دولة الإمارات ومملكة تايلاند، وسبل تعزيز جهودهما في تطوير وتنمية العلاقات الاقتصادية والتجارية المشتركة وتشجيع الاستثمارات والمشاريع الصناعية المتقدمة ومجالات الطاقة التي تحظى باهتمام البلدين.

وحضر اللقاء، خالد غانم الغيث مساعد وزير الخارجية والتعاون الدولي للشؤون الاقتصادية وسيف عبدالله الشامسي سفير الدولة لدى تايلاند وأحمد الهام الظاهري الوكيل المساعد للشؤون القنصلية والشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان مدير إدارة شرق آسيا والباسيفيك في وزارة الخارجية والتعاون الدولي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ عبدالله بن زايد يبحث مع شان أوشا علاقات الصداقة والتعاون الإمارتية التايلاندية الشيخ عبدالله بن زايد يبحث مع شان أوشا علاقات الصداقة والتعاون الإمارتية التايلاندية



تعتمد تنسيقات مُبتكَرة تُناسب شخصيتها القوية والمستقلّة

أحدث ١٠ إطلالات مميَّزة ومناسبة للدوام مُستوحاة مِن فيكتوريا بيكهام

لندن - صوت الإمارات
نالت فيكتوريا بيكهام شهرة كبيرة في عالم الموضة بسبب إطلالاتها المميزة التي تنسقها في مختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية والتي تعتمد فيها تنسيقات مبتكرة تناسب شخصيتها القوية والمستقلة، وجمعنا أحدث ١٠ إطلالات مناسبة للدوام مستوحاة من فيكتوريا بيكهام. تتمتع فيكتوريا بيكهام بأسلوب مميز جدا في الموضة يجمع بين النمط الكلاسيكي والنمط العصري وكل ذلك في قالب أنثوي وجذاب ناعم، ولهذا فهي تعتبر اليوم واحدة من أكثر أيقونات الموضة شهرة وكونها سيدة أعمال ناجحة جدا فكثيرا ما نراها في إطلالات أنيقة للعمل، وجمعنا اليوم لك بالصور أجمل وأحدث ١٠ إطلالات مناسبة للدوام منها، وتنوعت هذه الإطلالات بين التنسيقات الكاجوال والتنسيقات الأكثر رسمية والتي اختارت فيها أما البناطيل القماشية ذات القصات الواسعة أو التننانير الميدي التي اعتمدتها ...المزيد
 صوت الإمارات - الوجهات السياحية للاستجمام على الشاطئ في يوكاتان

GMT 05:59 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

هيئة الشارقة للكتاب تُطلق "نادي القراء" عن بُعد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates