سعود المعلا يؤكد أن شهداء الوطن جسدوا رمزًا للتضحية
آخر تحديث 21:05:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حاكم "أم القيوين" يفتتح نصب الشهيد التذكاري في ميدان الشهداء

سعود المعلا يؤكد أن شهداء الوطن جسدوا رمزًا للتضحية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سعود المعلا يؤكد أن شهداء الوطن جسدوا رمزًا للتضحية

الشيخ سعود بن راشد المعلا
أم القيوين ـ سعيد المهيري

 أكد الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الاعلى، حاكم أم القيوين، ان "تضحيات الشهداء من ابناء القوات المسلحة الأبرار يعدُّ تجسيدا لمعاني الوفاء والولاء للقيادة والوطن التي أسسها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان". وقال إن "ابناء القوات المسلحة شهداء الوطن جسدوا رمزًا وعنوانًا بارزًا للتضحية والفداء وتعبيرًا صادقا عن وحدة الامة وتماسكها في وجة الاطماع التي تستهدفها".

جاء ذلك خلال افتتاح حاكم ام القيوين بحضور الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد ام القيوين "نصب الشهيد" التذكاري في ميدان الشهداء في "أم القيوين". وبدأ الحفل بوقوف حاكم ام القيوين وولي عهد أم القيوين والحضور، دقيقة دعاء صامت للشهداء ثم قام برفع العلم مع السلام الوطني لدولة الامارات بصحبة فرقة موسيقى الشرطة .

والقى علي جاسم أحمد عضو المجلس الوطنى الاتحادي كلمة رحَّب فيها بحاكم ام القيوين وولي العهد ام والحضور قائلا :" ها هي إمارات العز والفخر قيادة وشعبا تفاخر بك ابنًا بارًا وجنديًا مقداما ومثالا قل نظيرة واسرة شهدت لها المواقف نبل التربية الوطنية والعطاء وها انتم يا اسر الشهداء لنا جميعا ان نفتخر بعطائكم وولائكم فلكم المجد ولشهدائنا الخلود.. وتحية اجلال واكبار لكم ايها الشهداء فى يوم الشهيد ومجدكم مخلد في سجل الشرف والتضحية والوطنية ، ومقامكم عند الله تعالى مع الشهداء والصديقين" .

وقدم علي جاسم احمد وصفًا لنصب الشهداء الذي أمر به الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الاعلى حاكم ام القيوين تثمينا وتقديرا لشهداء الوطن الأبرار ليكون شامخًا في اماراتنا العزيزة تخليدا لذكراهم الغالية وتقديرا لتضحياتهم لحماية المكتسبات وتعزيز الامن الوطنى مشيرا الى ان محتوى النصب يتكون من عنصرين هما السيف والغمد ...فالسيف هو رمز للبطولة والنصر وهي غاية كل شهيد، والغمد هو جراب السيف .

وقال ان ارتفاع النصب يبلغ 33 مترا و صنع من الستيل وغلف بطبقة من "الجي أر بي "..وتبلغ مساحة النصب/ 15000 /متر مربع واضاءة ليلية للنصب وساحاته . واضاف جاسم ان التصميم والاشراف والتنفيذ قامت به شركات وطنية واستغرق التخطيط والانجاز للمشروع 13 شهرا.
و قام حاكم ام القيوين بتقديم درع الشهيد لاسر الشهداء، داعيا العلي القدير ان يتغمد هولاء الشهداء بواسع رحمته وان يسكنهم فسيح جناته . وحضر حفل الافتتاح الشيخ حميد بن احمد المعلا والشيخ سيف بن راشد المعلا رئيس دائرة التنمية الاقتصادية والشيخ احمد بن سعود بن راشد المعلا نائب رئيس المجلس التنفيذى لامارة ام القيوين والشيخ عبدالله بن سعود بن راشد المعلا والشيخ صقر بن سعود بن راشد المعلا والمهندس الشيخ احمد بن خالد المعلا رئيس دائرة التخطيط والمساحة وناصر سعيد التلاي مدير الديوان الاميري وسعادة راشد محمد احمد مدير التشريفات ومدراء الدوائر المحلية والاتحادية وجمع غفير من المواطنين والمقيمين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سعود المعلا يؤكد أن شهداء الوطن جسدوا رمزًا للتضحية سعود المعلا يؤكد أن شهداء الوطن جسدوا رمزًا للتضحية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سعود المعلا يؤكد أن شهداء الوطن جسدوا رمزًا للتضحية سعود المعلا يؤكد أن شهداء الوطن جسدوا رمزًا للتضحية



أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40

كيم كارداشيان تُظهر أناقتها بتصميم مِن "فيرزاتشي"

واشنطن ـ رولا عيسى
توقّفت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، كيم كارداشيان، 38 عاما، في محطة وقود أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40، وشُوهدت النجمة وهي متألقة في فستان قصير باللون الأسود بتصميم قديم من "فيرزاتشي" كشف عن جسدها الرشيق كما وضعت مكياجا كاملا. وأكملت كيم إطلالتها بارتداء صندل أسود بكعب عالٍ بأربطة من عند الكاحل، وتركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بتمويجات واسعة، ويبدو أنها لم تعارض التقاط صورا لها في محطة البنزين، وهي في طريقها إلى هيدن هيلز. وذهبت كيم إلى موقع "إنستغرام" لمشاركة صور للتفاصيل الكاملة في تلك الليلة التي حضرتها رئيستها السابقة، باريس هيلتون، 38 عاما، والتي تألقت أيضا في فستان باللون الأسود، ارتدته مع قفاز دون أصابع باللون الرمادي. اقرا ايضا : دونتيلا فيرزاتشي تعلن عن بصمتها الرائعة خلال أسبوع الموضة في ميلان وبدأت كيم حياتها المهنية كونها مساعدة غير رسمية لباريس في بداية عام 2000، لكنها
 صوت الإمارات - مراسل "الغارديان" يتحدث عن عودته للعمل في دبلن

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019

GMT 09:49 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

برشلونة يستعد للانقضاض على هويسكا المتذيل

GMT 05:04 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

كاسيميرو يُشيد بالتعاقد مع الفرنسي بول بوغبا

GMT 08:05 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

نافاس يصل لرقم مميز مع ريال مدريد

GMT 08:37 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

4 كلمات تكفي نجم يوفنتوس لحسم موقفه أمام أياكس
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates