الشيخ محمد بن راشد يؤكد أن جنون الإرهاب سيوحد الشعوب ولن يرهبها
آخر تحديث 00:01:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حاكم دبي يستنكر جريمة "نيس" ويوجه تعازيه لأسر الضحايا

الشيخ محمد بن راشد يؤكد أن جنون الإرهاب سيوحد الشعوب ولن يرهبها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ محمد بن راشد يؤكد أن جنون الإرهاب سيوحد الشعوب ولن يرهبها

ضحايا جريمة "نيس"
دبي ـ سعيد المهيري

استنكرت دولة الإمارات العربية المتحدة حكومة وشعبًا، الجريمة الإرهابية البشعة التي استهدفت محتفلين باليوم الوطني الفرنسي في مدينة نيس. وندد حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بالعملية الإرهابية، معبراً باسم شعب الإمارات عن خالص المواساة والتضامن مع أسر ضحايا الحادث الإرهابي.

وأضاف في تغريدات عبر تويتر أن جنون الإرهاب سيوحد الشعوب ولن يرهبها، وسيقوي تعاضدنا الإنساني ولن يضعفه، وسيرسخ قيم الحوار بين مختلف الديانات ولن يهدمها.

كما تقدم الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بخالص العزاء لأسر الضحايا. وكتب  في تغريدات عبر "تويتر": نقف مع فرنسا حكومة وشعباً متضامنين أمام الجريمة الإرهابية في مدينة نيس، ونتقدم بخالص العزاء لأسر الضحايا ودعواتنا بالشفاء للمصابين، لافتاً إلى أن جريمة "نيس" لن تثنينا عن عزمنا للتصدي للتطرف والإرهاب، ورسالة الإسلام السمحة وقيمنا الإنسانية هي التي توجهنا.

ودان المجلس الوطني الاتحادي الجريمة النكراء، معرباً عن تأييده لاتخاذ كل الإجراءات لاستئصال خطر الإرهاب الذي يهدف لزعزعة الأمن والأمان ويمس مقدرات الشعب الفرنسي. وأضاءت أبوظبي أبرز معالمها بألوان العلم الفرنسي تضامناً مع ضحايا الهجوم الإرهابي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن راشد يؤكد أن جنون الإرهاب سيوحد الشعوب ولن يرهبها الشيخ محمد بن راشد يؤكد أن جنون الإرهاب سيوحد الشعوب ولن يرهبها



يتميّز بالقماش الفضفاض المنسدل مع الكسرات العريضة

تألقي بموضة الفستان الأسود الواسع على طريقة أنجلينا جولي

واشنطن ـ صوت الامارات
مرة جديدة تبرز إطلالات النجمة الأميركية أنجلينا جولي Angelina Jolie برفقة ابنها خصوصاً مع تألقها بموضة الفستان الواسع والاسود بأسلوب مريح. فسحرتنا ببساطتها واختيارها التصاميم اليومية خلال تمايلها في الشارع، وانطلاقاً من هنا، واكبي معنا أنجلينا جولي Angelina Jolie، وتابعي طرق تنسيق موضة الفستان الاسود الواسع. موضة الفستان الواسع اذاً تألقت أنجلينا جولي Angelina Jolie بموضة الفستان الواسع باللون الاسود مع القصة المتطايرة التي لا تظهر مفاتن جسمها وتتخطى حدود الكاحل بصيحات كاجوال ومناسبة لإطلالات النهار. فهذا التصميم تميّز بالقماش الفضفاض المنسدل مع الكسرات العريضة المتتالية والقصة المستقيمة مع الباند الرفيع المنسدل على الاكتاف. أكسسوارات باللون الاسود كما لفتت أنجلينا جولي Angelina Jolie الانظار باختيارها أكسسوارات سوداء من خلال شنطة الكتف ال...المزيد

GMT 09:22 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 21:34 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

لا تتهرب من تحمل المسؤولية

GMT 08:23 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

سالم يواصل صدارة البطولة العربية للشطرنج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates