انعقاد الاجتماع الـ 83 للمجلس العالمي للجمعية العالمية لصناعة المعارض في شنغهاي
آخر تحديث 21:37:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بجدول أعمال للترويج عالميًا للقطاع في الشرق الأوسط وأفريقيا

انعقاد الاجتماع الـ 83 للمجلس العالمي للجمعية العالمية لصناعة المعارض في شنغهاي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انعقاد الاجتماع الـ 83 للمجلس العالمي للجمعية العالمية لصناعة المعارض في شنغهاي

الاجتماع الـ 83 للمجلس العالمي للجمعية العالمية
الشارقة - صوت الامارات

 شارك رئيس الجمعية العالمية لصناعة المعارض "أوفي" لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، سيف المدفع، في الدورة الثالثة والثمانين لانعقاد المجلس العالمي للجمعية المذكورة في شنغهاي، والتقى بنظرائه من الشركاء الدوليين المعنيين، حيث بحثوا نشاطات الجمعية وعملها للعام الجاري وخططها للعام المقبل؛ واجتمع المدفع مع ما يزيد عن 600 من مختصي الفعاليات من أكثر من 50 دولة، والذين إلتقوا في شنغهاي خلال فترة انعقاد الدورة المذكورة لمدة أربعة أيام وذلك تحت شعار "التحولات- صناعة الفعاليات في مرحلة تحول". 

 واستعرضت الجمعية العامة لـ "أوفي" برئاسة السيد سيرغي أليكسيف العديد من المبادرات الجديدة والتي من شأنها دعم وتحفيز عمل أعضاءها الذين يزيدون عن 700 من 84 دولة. وعلى هامش جدول أعمال المجلس العالمي المذكور، عقدت "أوفي"لمنطقةالشرقالأوسطوأفريقياإجتماعا موسعا شهد مشاركة كبيرة من قبل العديد من اللاعبين الرئيسيين في المنطقة وحضور عضويين جديدين. وأكد المدفع رئيس "أوفي" لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، أنه بالرغم من التحديات الجيوسياسية، فإن صناعة المعارض ماضية في مسارها الصحيح لمزيد من التطور في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، مؤكدا على أن ذلك يندرج على سلم أولياته كرئيس لفرع الجمعية في المنطقة، حيث تشمل تلك الأولويات مجالات التدريب و"التعليم" والتواصل وأهمية المعلومات في عمليات الأبحاث. 
 
وقال المدفع على هامش فعاليات المجلس المذكور: "إنني سعيد أن أكون جزءًا أساسيًا من المجلس، والذي يعتبر اختبارًا كبيرًا لمدى متانة التواصل العالمي في صناعة المعارض، حيث تطرقت بواقعية لعمليات التطوير والدعم والتحديات لتلك الصناعة.. إن نجاح المعارض على مستوى العالم مرتبط بنجاح الصناعات التي تخدمها تلك المعارض

. وعليه، فهذا واجبنا لدعم نمو الصناعات والإقتصادات على المستويين الوطني والدولي". ومن جهته، قام السيد مارك بروستر الرئيس التنفيذي لشركة "إكسبلوري" ومقرها المملكة المتحدة، بموافاة أعضاء "أوفي" لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بآخر المستجدات عن "زيارة البحث" التي قام بها إلى الشارقة في يونيو الماضي والتي قدم فيها تقريرًا يؤكِّد على أن الشرق الأوسط وأفريقيا منطقة ناشئة وجديدة بتنافسية أقل من نظيراتها في مناطق أخرى. 

وقال السيد كاي هاتيندورف مدير عام "أوفي": "بالتوازي مع نمو 5% حققته الجمعية العام الماضي في عدد أعضائها، تستمر "أوفي" في النمو والتوسع في فرعها لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والتي تعتبر من الأقاليم تحت الضوء في إهتمام المعنيين. نحن نعمل سويا مع رئيس الجمعية للشرق الأوسط وأفريقيا لتأسيس وترسيخ تواجد "أوفي" في المنطقة وبأكثر السبل إستدامة". وتشمل أهداف المجلس العالمي للجمعيةالعالميةلصناعةالمعارض "أوفي"في جذب المزيد من الأعضاء الفعَالين ومشاركة لفئات أوسع من القطاعات لفعاليات "أوفي"، وذلك من خلال ترسيخ دور الصناعة في تحفيز النمو الإقتصادي، خلق الوظائف وتطوير البنى التحتية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انعقاد الاجتماع الـ 83 للمجلس العالمي للجمعية العالمية لصناعة المعارض في شنغهاي انعقاد الاجتماع الـ 83 للمجلس العالمي للجمعية العالمية لصناعة المعارض في شنغهاي



 صوت الإمارات - تعرف على أفضل الوجهات السياحية لقضاء "شهر العسل"

GMT 11:44 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 19:10 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النشاط والثقة يسيطران عليك خلال هذا الشهر

GMT 20:37 2013 الأربعاء ,28 آب / أغسطس

قم بتصميم منزل له ديكورات هندية ساحرة

GMT 19:17 2018 الجمعة ,07 كانون الأول / ديسمبر

عبايات مخصّرة لإطلالة نحيفة لصاحبات الوزن المتوسط

GMT 04:19 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

عمار النعيمي يستقبل القنصل الفرنسي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates