اشتعال الاشتباكات في أطراف مدينة داريا ومحيطها في غوطة دمشق الغربية
آخر تحديث 06:14:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بواسطة الصواريخ والقذائف المدفعية وقذائف الدبابات والهاون

اشتعال الاشتباكات في أطراف مدينة داريا ومحيطها في غوطة دمشق الغربية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اشتعال الاشتباكات في أطراف مدينة داريا ومحيطها في غوطة دمشق الغربية

اشتعال الاشتباكات في أطراف مدينة داريا ومحيطها في غوطة دمشق الغربية
دمشق - نورا خوام

 استهدفت قوات سورية الديمقراطية بعشرات القذائف أماكن في مناطق طريق حلب وجنوب حارة الشيخ عقيل والفرن الآلي في مدينة منبج في ريف حلب الشمالي الشرقي، وسط استمرار الاشتباكات بين قوات سورية الديمقراطية مدعمة بطائرات التحالف الدوي مع تنظيم "داعش" في المحور الغربي لمدينة منبج، ومعلومات عن مزيد من الخسائر البشرية في صفوف الطرفين.

وقصف الجيش السوري النظامي والطائرات الحربية بشكل مكثف مناطق في محاور ناحية كنسبا في جبل الأكراد في ريف اللاذقية الشمالي، ووردت معلومات عن خسائر بشرية جراء القصف، فيما تستمر الاشتباكات بين الجيش السوري النظامي  والمسلحين الموالين لها من طرف، والفصائل المقاتلة والإسلامية من طرف آخر، في عدة محاور بالقرب من كنسبا في جبل الأكراد، بالتزامن مع قصف متبادل بين الجانبين، ومعلومات عن تقدم للجيش السوري النظامي ، ومعلومات مؤكدة عن مزيد من الخسائر البشرية ي صفوف الطرفين.

وسُمع دوي انفجار على طريق قميناس - إدلب، وقالت مصادر أهلية إنه ناجم عن تفجير سيارة مفخخة استهدفت مقرًا لجيش إسلامي منضوي تحت راية جيش الفتح، حيث قضى 3 مقاتلين في التفجير وأصيب آخرون بجراحهم، وعدد الذين قضوا مرشح للارتفاع لوجود جرحى بحالات خطرة، كما قصفت قوات النظام بصاروخ يعتقد أنه من نوع أرض - أرض منطقة في بلدة كفرتخاريم في ريف إدلب الشمالي الغربي، ما أسفر عن سقوط عدد من الشهداء والجرحى.

وارتفع إلى 5 بينهم مواطنة وطفلان على الأقل عدد القتلى الذين قضوا جراء سقوط قذائف أطلقتها الفصائل على مناطق في حيي الجميلية والشهباء في مدينة حلب، بينما سقط المزيد من القذائف التي أطلقتها الفصائل على مناطق في حيي الشهباء وشارع النيل وجمعية الصحة بمدينة حلب، بينما استهدفت الفصائل سيارة لقوات النظام في محور الكاستيلو في مدينة حلب، ما أسفر عن تدميرها ومقتل وجرح من فيها، بينما قصف الجيش السوري النظامي أماكن في منطقتي الليرمون وضهرة عبد ربه بأطراف حلب، وسط استمرار المعارك بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من طرف، والفصائل الإسلامية والمقاتلة من طرف آخر قرب طريق الكاستيلو في أطراف حلب الشمالية، الذي سيطر عليه الجيش السوري النظامي  قبل ساعات، ترافقت مع استهداف الفصائل دبابة للجيش السوري النظامي  على منطقة في محور الملاح - الكاستيلو، ما أسفر عن إعطابها ومعلومات عن خسائر بشرية في صفوف الجيش السوري، فيما تواصلت الاشتباكات بين الطرفين في أطراف حي بني زيد ومنطقة معامل الليرمون شمال حلب، قضى مقاتل على الأقل في الفصائل المقاتلة، وتمكنت الجيش السوري النظامي من التقدم ومعلومات عن سيطرتها جسديًا وناريًا على معظم منطقة المعامل، كما استهدفت الطائرات الحربية مناطق في قريتي الجينة وكفر حلب، في ريف حلب الغربي، دون معلومات عن خسائر بشرية إلى الآن.

وسقط عدد من القتلى والجرحى، جراء قصف لطائرات حربية استهدف أماكن في منطقة الفرن الآلي ومناطق أخرى في مدينة الطبقة في ريف الرقة الغربي، كما قضى رجل متأثرًا بجراح أصيب بها في انفجار مستود ذخيرة لتنظيم "داعش" قبل أيام في مدينة الرقة.

واستهدف الجيش السوري النظامي  سيارة لتنظيم "داعش" في منطقة في المحور الجنوبي الشرقي لمدينة تدمر في ريف حمص الشرقي، ما أسفر عن إعطابها ومقتل وجرح من فيها، كذلك قضى مقاتل في الفصائل المقاتلة خلال اشتباكات مع الجيش السوري النظامي  في ريف حمص الشمالي.

ولا تزال الاشتباكات متواصلة في أطراف مدينة داريا ومحيطها، في غوطة دمشق الغربية، بين الجيش السوري النظامي والمسلحين الموالين له بتغطية نارية مكثفة بواسطة الصواريخ والقذائف المدفعية وقذائف الدبابات والهاون وقصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة من جهة، وبين الفصائل المقاتلة والإسلامية التي تحاول صد هجوم قوات النظام من جهة أخرى، في محاولة من الجيش السوري النظامي التقدم والتوغل داخل المدينة واستعادة السيطرة على مزيد من الكتل السكنية والأبنية والمؤسسات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اشتعال الاشتباكات في أطراف مدينة داريا ومحيطها في غوطة دمشق الغربية اشتعال الاشتباكات في أطراف مدينة داريا ومحيطها في غوطة دمشق الغربية



يليق بصاحبات البشرة البيضاء والسمراء

فساتين خطوبة باللون الزهري مِن وحي النجمات العالميات

واشنطن ـ صوت الامارات
يُعدّ اللون الزهري من أكثر الألوان المميزة التي تعكس رومانسية وأنوثة على إطلالة العروس، وهو من الألوان المفضلة لدى النجمات اللاتي يبحثن عن فستان ساحر يتألقن به خلال مناسباتهن وحفلاتهن.واخترنا بكِ مجموعة فساتين خطوبة باللون الزهري من وحي النجمات العالميات، ويليق اللون الزهري بصاحبات البشرة البيضاء والسمراء فهو من الألوان التي الأقرب إلى قلوب النجمات. ارتدت الممثلة الأميركية Angela Bassett فستان زهري من تصميم ريم عكرا Reem Acra جاء بكتف واحد مع تنورة مفتوحة وذيل طويل، ومن التصاميم المميزة التي اخترناها من إطلالات النجمات فستان عارضة الأزياء الأميركية. kendall jenner بقصة high low طويل من الخلف وقصير من الأمام وكورسيه من قماش التول من تصميم Giambattista Valli. وبقصة الكورسيه والتنورة المنفوشة ball gown تألقت النجمة Rihanna بفستان من تصميم Giambattista Valli، وارتدت ...المزيد
 صوت الإمارات - الوجهات السياحية للاستجمام على الشاطئ في يوكاتان

GMT 08:11 2020 الثلاثاء ,30 حزيران / يونيو

فرحة لاعبو ليفربول في التدريبات بعد التتويج باللقب

GMT 08:09 2020 الثلاثاء ,30 حزيران / يونيو

دورتموند يدافع عن فافر بعد الهزيمة أمام هوفنهايم

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 11:31 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 21:52 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 14:43 2018 الثلاثاء ,13 شباط / فبراير

أفكار رائعة لتزيين الحدائق المنزلية بشكل مُميَّز
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates