اشتعال الاشتباكات في أطراف مدينة داريا ومحيطها في غوطة دمشق الغربية
آخر تحديث 17:13:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بواسطة الصواريخ والقذائف المدفعية وقذائف الدبابات والهاون

اشتعال الاشتباكات في أطراف مدينة داريا ومحيطها في غوطة دمشق الغربية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اشتعال الاشتباكات في أطراف مدينة داريا ومحيطها في غوطة دمشق الغربية

اشتعال الاشتباكات في أطراف مدينة داريا ومحيطها في غوطة دمشق الغربية
دمشق - نورا خوام

 استهدفت قوات سورية الديمقراطية بعشرات القذائف أماكن في مناطق طريق حلب وجنوب حارة الشيخ عقيل والفرن الآلي في مدينة منبج في ريف حلب الشمالي الشرقي، وسط استمرار الاشتباكات بين قوات سورية الديمقراطية مدعمة بطائرات التحالف الدوي مع تنظيم "داعش" في المحور الغربي لمدينة منبج، ومعلومات عن مزيد من الخسائر البشرية في صفوف الطرفين.

وقصف الجيش السوري النظامي والطائرات الحربية بشكل مكثف مناطق في محاور ناحية كنسبا في جبل الأكراد في ريف اللاذقية الشمالي، ووردت معلومات عن خسائر بشرية جراء القصف، فيما تستمر الاشتباكات بين الجيش السوري النظامي  والمسلحين الموالين لها من طرف، والفصائل المقاتلة والإسلامية من طرف آخر، في عدة محاور بالقرب من كنسبا في جبل الأكراد، بالتزامن مع قصف متبادل بين الجانبين، ومعلومات عن تقدم للجيش السوري النظامي ، ومعلومات مؤكدة عن مزيد من الخسائر البشرية ي صفوف الطرفين.

وسُمع دوي انفجار على طريق قميناس - إدلب، وقالت مصادر أهلية إنه ناجم عن تفجير سيارة مفخخة استهدفت مقرًا لجيش إسلامي منضوي تحت راية جيش الفتح، حيث قضى 3 مقاتلين في التفجير وأصيب آخرون بجراحهم، وعدد الذين قضوا مرشح للارتفاع لوجود جرحى بحالات خطرة، كما قصفت قوات النظام بصاروخ يعتقد أنه من نوع أرض - أرض منطقة في بلدة كفرتخاريم في ريف إدلب الشمالي الغربي، ما أسفر عن سقوط عدد من الشهداء والجرحى.

وارتفع إلى 5 بينهم مواطنة وطفلان على الأقل عدد القتلى الذين قضوا جراء سقوط قذائف أطلقتها الفصائل على مناطق في حيي الجميلية والشهباء في مدينة حلب، بينما سقط المزيد من القذائف التي أطلقتها الفصائل على مناطق في حيي الشهباء وشارع النيل وجمعية الصحة بمدينة حلب، بينما استهدفت الفصائل سيارة لقوات النظام في محور الكاستيلو في مدينة حلب، ما أسفر عن تدميرها ومقتل وجرح من فيها، بينما قصف الجيش السوري النظامي أماكن في منطقتي الليرمون وضهرة عبد ربه بأطراف حلب، وسط استمرار المعارك بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من طرف، والفصائل الإسلامية والمقاتلة من طرف آخر قرب طريق الكاستيلو في أطراف حلب الشمالية، الذي سيطر عليه الجيش السوري النظامي  قبل ساعات، ترافقت مع استهداف الفصائل دبابة للجيش السوري النظامي  على منطقة في محور الملاح - الكاستيلو، ما أسفر عن إعطابها ومعلومات عن خسائر بشرية في صفوف الجيش السوري، فيما تواصلت الاشتباكات بين الطرفين في أطراف حي بني زيد ومنطقة معامل الليرمون شمال حلب، قضى مقاتل على الأقل في الفصائل المقاتلة، وتمكنت الجيش السوري النظامي من التقدم ومعلومات عن سيطرتها جسديًا وناريًا على معظم منطقة المعامل، كما استهدفت الطائرات الحربية مناطق في قريتي الجينة وكفر حلب، في ريف حلب الغربي، دون معلومات عن خسائر بشرية إلى الآن.

وسقط عدد من القتلى والجرحى، جراء قصف لطائرات حربية استهدف أماكن في منطقة الفرن الآلي ومناطق أخرى في مدينة الطبقة في ريف الرقة الغربي، كما قضى رجل متأثرًا بجراح أصيب بها في انفجار مستود ذخيرة لتنظيم "داعش" قبل أيام في مدينة الرقة.

واستهدف الجيش السوري النظامي  سيارة لتنظيم "داعش" في منطقة في المحور الجنوبي الشرقي لمدينة تدمر في ريف حمص الشرقي، ما أسفر عن إعطابها ومقتل وجرح من فيها، كذلك قضى مقاتل في الفصائل المقاتلة خلال اشتباكات مع الجيش السوري النظامي  في ريف حمص الشمالي.

ولا تزال الاشتباكات متواصلة في أطراف مدينة داريا ومحيطها، في غوطة دمشق الغربية، بين الجيش السوري النظامي والمسلحين الموالين له بتغطية نارية مكثفة بواسطة الصواريخ والقذائف المدفعية وقذائف الدبابات والهاون وقصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة من جهة، وبين الفصائل المقاتلة والإسلامية التي تحاول صد هجوم قوات النظام من جهة أخرى، في محاولة من الجيش السوري النظامي التقدم والتوغل داخل المدينة واستعادة السيطرة على مزيد من الكتل السكنية والأبنية والمؤسسات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اشتعال الاشتباكات في أطراف مدينة داريا ومحيطها في غوطة دمشق الغربية اشتعال الاشتباكات في أطراف مدينة داريا ومحيطها في غوطة دمشق الغربية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اشتعال الاشتباكات في أطراف مدينة داريا ومحيطها في غوطة دمشق الغربية اشتعال الاشتباكات في أطراف مدينة داريا ومحيطها في غوطة دمشق الغربية



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ
 صوت الإمارات - تعرّفي على أفضل الأمصال لرموش أكثر سُمكًا وأطول

GMT 15:51 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة

GMT 16:32 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

تصميمات ستائر عصرية ومميزة لربيع 2018

GMT 09:45 2017 الأحد ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

12 مليار درهم صادرات إماراتية إلى أميركا خلال 9 أشهر

GMT 23:52 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

تنفيذ مشروعات بنى تحتية في خمس مناطق صناعية بالسويداء

GMT 18:54 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

أجمل طريقة لوضع "الماسكارا" من أجل عيون ساحرة

GMT 14:17 2017 الأحد ,06 آب / أغسطس

مشكلات صحية تنغص على المرأة متعة "الجنس"

GMT 22:02 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

المنتخب السعودي لكرة اليد يستهل مبارياته بايران

GMT 10:40 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

ريهام عبدالغفور تنتهي من تصوير فيلم "سوق الجمعة"

GMT 17:49 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

منع اللاعبين الروس من المنافسة في الألعاب الأولمبية الشتوية

GMT 17:24 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

نصائح سهلة لترتيب المطبخ تُساعد على خسارة الوزن

GMT 11:36 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

سيف بن زايد ووزير الداخلية البحريني يحضران أفراح القاسمي

GMT 12:16 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

اتحاد الغولف الأردني يستعد لإستضافة المسابقة العربية

GMT 13:54 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

مرشدة سياحية تخاطر بحياتها لتوثيق انهيار كهف جليدي في ألاسكا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates