مؤسسة حمدان بن راشد تُصمّم لوحة ضخمة للشيخ زايد في مقرّها الرئيسي
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

احتفاءً به وتقديرًا لعطاءاته اللامحدودة للقطاع التعليمي

مؤسسة حمدان بن راشد تُصمّم لوحة ضخمة للشيخ زايد في مقرّها الرئيسي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مؤسسة حمدان بن راشد تُصمّم لوحة ضخمة للشيخ زايد في مقرّها الرئيسي

لوحة كبيرة للشيخ زايد بن سلطان آل نهيان على مقر مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي
دبي - صوت الامارات

وضعت مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز في مقرها الرئيسي في دبي، لوحة كبيرة للشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وذلك على واجهة مباني الحضيبة للجوائز احتفاءً بعام زايد.

وتتضمن اللوحة كلمة مأثورة للشيخ زايد تقول "العلم كالنور يضيء المستقبل وحياة الإنسان"، وتعكس هذه اللوحة اهتمام الشيخ زايد الفائق ودعمه اللامحدود لأبناء الدولة في مرحلة مبكرة من قيام الاتحاد في مجال حصولهم على أفضل الخدمات التعليمية والتي كانت حجر الأساس لانطلاقة الدولة وتصدرها دول العالم في العديد من المجالات وتحقيقها العديد من الإنجازات على كل الأصعدة. 

مؤسسة حمدان بن راشد تُصمّم لوحة ضخمة للشيخ زايد في مقرّها الرئيسيمؤسسة حمدان بن راشد تُصمّم لوحة ضخمة للشيخ زايد في مقرّها الرئيسي

وقال الدكتور جمال المهيري، نائب رئيس مجلس الأمناء الأمين العام لمؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز: "لم يكن هناك أرفع وأسمى من أن نُخلّد قول الأب المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وتقديره للعلم لنفخر به في عامه ونضع صورته الكريمة على مبنى الجوائز الخاص بنا ليبقى إرثه وعلمه تاجاً فوق رؤوسنا وحكمة كلما رأيناها استلهمنا منها حكمته التي أصبحت نبراساً يضيء لنا مستقبلنا ويرتقي بآمالنا الى أبعد حدود".

وأضاف المهيري: "لم تكن لوحة الشيخ زايد ومقولتها الأيقونة مجرد مظهراً من مظاهر الاحتفال، ولكنها دليل على إرثه الباقي وأساسه الذي وضعه هو وأخوته حكام الإمارات للارتقاء بالعلم والعمل، وهو ما نجسده ونترجمه من خلال مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز في صورة مبادرات وبرامج وجوائز تمهد الطريق نحو خلق مجتمع قائم على الابتكار والمواهب والعلم كما أراد والدنا المؤسس الراحل. ونحن في المؤسسة لا ندخر جهداً كل يوم في ترسيخ وجودنا على خريطة العلم الدولية لنصبح رواداً في مختلف العلوم تحت مظلة قيادتنا وحكومتنا الرشيدة التي تسير على النهج الذي رسمه الشيخ زايد".

كانت المؤسسة أطلقت جائزة أفضل مبادرة لتقييم أفضل المبادرات المجتمعية في الاحتفال في عام زايد تقديرا لأفضل المبادرات النوعية التي تقدمها الجهات المعنية بمناسبة عام زايد. وسيتم تقييم المساهمات وتكريم الفائز في نهاية هذا العام، وتطلق الجائزة لمرة واحدة فقط لمناسبة "عام زايد"، ويتم اختيار فائز واحد يحصل على درع الفوز وشهادة تقدير.

وسعيا لتحقيق تطلعات مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز وربط برامجها وسياساتها بمنهجية الدولة، تم إشراك 33 طالبا من المنتسبين لمركز حمدان بن راشد آل مكتوم للموهبة والإبداع وأولياء أمورهم في مبادرة أسبوع العطاء في حب الوطن وذلك ضمن المبادرات الخيرية التابعة للدولة من خلال المساهمة في توزيع الوجبات الرمضانية على التقاطعات المرورية للحد من سرعة سائقي المركبات وتفادي الحوادث عند حلول موعد الإفطار.

كان الهدف من إشراك الطلبة هو قيامهم بأعمال تطوعية تتناسب مع تطلعاتهم وميولهم ورغباتهم في خدمة الوطن في الحملات التطوع الرمضانية، وترسيخ مفهوم المواطنة وتحمل المسؤولية لدى الطلاب، واستثمار طاقات الموهوبين في الأعمال التطوعية، وتضمنت أنشطة المبادرة حملة رمضان أمان في جمعية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤسسة حمدان بن راشد تُصمّم لوحة ضخمة للشيخ زايد في مقرّها الرئيسي مؤسسة حمدان بن راشد تُصمّم لوحة ضخمة للشيخ زايد في مقرّها الرئيسي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات

GMT 13:51 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

شيخة بنت سعيد آل مكتوم تدعم "عبايا الخير" بـ 46 ألف درهم

GMT 07:18 2016 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الوردي والبرتقالي لموضة ألوان الاكسسوارات هذا الموسم

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

"IPAD 5" أنحف وأخف بـ25% من الجيل الرابع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates