محمد بن زايد آل نهيان والرئيس الإندونيسي يشهدان إعلان اتفاقيات ومذكرات تفاهم بين البلدين
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

محمد بن زايد آل نهيان والرئيس الإندونيسي يشهدان إعلان اتفاقيات ومذكرات تفاهم بين البلدين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن زايد آل نهيان والرئيس الإندونيسي يشهدان إعلان اتفاقيات ومذكرات تفاهم بين البلدين

الشيخ محمد بن زايد آل نهيان
أبوظبي - صوت الإمارات

شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، وفخامة جوكو ويدودو رئيس جمهورية إندونيسيا الصديقة اليوم ــ في مركز بالي نوسا دوا للمؤتمرات في جزيرة بالي ــ إعلان مجموعة من الاتفاقيات ومذكرات تفاهم بين دولة الإمارات وإندونيسيا شملت العديد من جوانب التعاون الاقتصادي والبيئي والتكنولوجي بين البلدين الصديقين. وتضمنت الاتفاقيات ومذكرات التفاهم ما يلي .. مذكرة تفاهم بشأن الشراكة في مجال العمل المناخي استعداداً للدورة الثامنة والعشرين لمؤتمر الأطراف " كوب 28" ومذكرة بشأن التعاون في مجال البيئة وتغير المناخ .. بجانب مذكرة للتعاون في مجال تطوير البنية التحتية وأخرى في مجال الذكاء الصناعي.

كما شملت .. مذكرة للتعاون في مجال الأمن السيبراني واتفاقاً فيما يتعلق بالاعتراف المتبادل ببرامج المشغل الاقتصادي المعتمد .. إضافة إلى اتفاقية منحة بشأن تمويل برنامج مكافحة داء السل في اندونيسيا ومذكرة تفاهم بين أدنوك وكيلانج بيرتامينا الدولية بشأن التعاون في مجال البتروكيماويات .. ومذكرة تفاهم أخرى بين بروج وشاندرا أسري للاقتصاد الدائري للبولي أوليفينات وتطوير التطبيقات الجديدة .. واتفاقية تطوير مشتركة بين شركة إينالوم وشركة الإمارات العالمية للألمنيوم لتوسعة مصهر الألمنيوم واتفاقية بين مصدر  وبيرتامينا باور اندونيسيا بشأن تطوير محطة الطاقة الشمسية في منطقة روكان بلوك.

كما تضمنت .. مذكرة تفاهم بين مصدر وهيئة الاستثمار الإندونيسية وبيرتامينا باور إندونيسيا للمتجددة والتخزين وتعاون تحليلات الأداء للرعاية الصحية بين "ASAREN" الاندونيسية و"جي 42 " للذكاء الاصطناعي..ومذكرة تعاون بشأن مبادرات الجينوم الوطنية بين و"جي 42 " Healthcare و ASAREN  حضر إعلان الاتفاقيات..سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة وسمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان والشيخ محمد بن حمد آل نهيان مستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة ووزير الطاقة والبنية التحتية سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي ووزير دولة للتجارة الخارجية الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي ووزير دولة أحمد بن علي محمد الصايغ.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

كلمة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان خلال قمة "COP27 " بـشرم الشيخ

رئيس الدولة ونائبه يهنئان رئيس إندونيسيا بذكري استقلال بلاده

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن زايد آل نهيان والرئيس الإندونيسي يشهدان إعلان اتفاقيات ومذكرات تفاهم بين البلدين محمد بن زايد آل نهيان والرئيس الإندونيسي يشهدان إعلان اتفاقيات ومذكرات تفاهم بين البلدين



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates