جون كيري يشيد بمبادرة الإمارات الحياد المناخي بحلول 2050
آخر تحديث 14:58:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جون كيري يشيد بمبادرة الإمارات الحياد المناخي بحلول 2050

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جون كيري يشيد بمبادرة الإمارات الحياد المناخي بحلول 2050

مبادرة " الحياد المناخي بحلول 2050"
دبي - صوت الإمارات

أشاد جون كيري المبعوث الرئاسي الأمريكي الخاص للمناخ بجهود دولة الإمارات و إكسبو 2020 دبي لتفعيل الحراك العالمي لمكافحة تغير المناخ و إطلاق المبادرة الاستراتيجية للحياد المناخي بحلول 2050 .ودعا كيري في تصريحات له العالم إلى استلهام مبادرة " الحياد المناخي بحلول 2050" التي أطلقتها الإمارات بهدف تحقيق الحياد المناخي و الوصول إلى نسبة (صفر) انبعاثات كربونية بحلول عام 2050.

  وأعرب عن شكره لدولة الإمارات على التنظيم الاستثنائي لـ " إكسبو 2020 دبي" و استخدامها هذا الحدث الدولي منصة لجذب انتباه العالم إلى التغيرات المناخية و أهمية تكثيف الجهود والعمل المشترك من أجل إيجاد حلول لهذه المشكلة التي تهدد الجميع.

 وقال : " أود أن أوجه التحية لدولة الإمارات لإطلاقها تلك المبادرة والتي أشجع دول العالم كافة على استلهامها لوضع رؤية مستقبلية تحقق أهداف التحول المناخي في العالم".. لافتا إلى الآثار المدمرة التي تعيشها البشرية اليوم جراء المشاكل الناتجة عن التغيرات المناخية كالفيضانات وحرائق الغابات الناتجة عن الاحتباس الحراري و التي أصبحت تهدد مستقبل البشرية.

 وأشار كيري إلى قمة ميلان التي عقدت الأسبوع الماضي تحت شعار "شباب من أجل المناخ" .. داعياً الشباب إلى تحمل مسؤولياتهم تجاه المناخ والحفاظ على البيئة حمايةً لمستقبلهم إلى جانب العمل المشترك من أجل تخفيف آثار التغيرات المناخية وتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

  و عبر كيري عن أمله في أن تسهم قمة المناخ التي تعقد في 26 نوفمبر المقبل بمدينة غلاسكو الإسكتلندية في اتخاذ إجراءات فعالة للتصدي للتغيرات المناخية.

  جدير بالذكر أن دولة الإمارات كانت قد أعلنت أمس في جناحها في إكسبو 2020 دبي عن مبادرتها الاستراتيجية لتحقيق الحياد المناخي بحلول 2050 وهي مبادرة وطنية تستهدف تحقيق صافي انبعاثات صفرية بحلول عام 2050 وتعزيز النمو الاقتصادي الفعال إلى جانب التأثير الإيجابي على البيئة.

قـــــــــــد يهمــــــــــــــك ايضـــــــــــــــــــــا

"تغير المناخ والسلام العالمي" على طاولة مجلس الأمن
 

باحثون يؤكدون أن خطط أوروبا لمكافحة تغير المناخ ستؤثر على الدول المنتجة للنفط والغاز

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جون كيري يشيد بمبادرة الإمارات الحياد المناخي بحلول 2050 جون كيري يشيد بمبادرة الإمارات الحياد المناخي بحلول 2050



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 00:23 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 05:19 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

فريق "العين" يُحقق فوزًا قاتلاً في لقاء "الأهلي"

GMT 02:55 2019 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

قصور الثقافة تفتتح 14 موقعا في أقل من عام ونصف
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates