الجيش يشن حملة موسعة على أنفاق التهريب إلى غزة الأربعاء
آخر تحديث 03:43:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فيما وصفها سكان رفح بأنها "أكثر فاعلية" منذ شهور

الجيش يشن حملة موسعة على أنفاق التهريب إلى غزة الأربعاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الجيش يشن حملة موسعة على أنفاق التهريب إلى غزة الأربعاء

حملة موسعة على أنفاق التهريب على الحدود بين مصر وغزة
رفح ـ يسري محمد

قالت مصادر أمنية مصرية "إنه انطلقت، ظهر الأربعاء، حملة موسعة تشنها قوات الجيش ضمت عناصر من ( المخابرات الحربية ، والصاعقة ، وحرس الحدود ) في مدينة رفح مستهدفة عددًا من أنفاق تهريب الوقود والسلع إلى قطاع غزة عبر الشريط الحدودي الفاصل بين مصر والقطاع، فيما قال شهود عيان في الشارع العام في رفح بأنهم شاهدوا رتلا من السيارات الجيب وناقلات الجنود المدججين بالأسلحة وتصطحبهم سيارة المخابرات الحربية و4 مدرعات باتجاه منطقة صلاح الدين في رفح للقضاء على أنفاق التهريب لغزة المنتشرة بطول الحدود".
وأضاف شهود العيان "إنهم شاهدوا الحملة تسلك الشارع المؤدي إلى حي الزهور والتي تنتشر به مضخات الوقود والمواجه لشارع مرفق مياه رفح القديم"، وأكدوا أنهم سمعوا دوي إطلاق نيران بالقرب من قطاع الأمن المركزي في الأحراش وأن إطلاق النيران ناجم عن قيام أفراد القطاع بتصويب نيرانهم نحو سيارة مشتبه فيها ملك مواطن من مدينة رفح يدعى (خ. م ).
 ويعتبر كثيرون من سكان رفح أن حملات الجيش المصري لتطهير مناطق الشريط الحدودي في رفح من خزانات الوقود المعد للتهريب لقطاع غزة والتي يعتمد عليها القطاع عبر الأنفاق المنتشرة على الشريط الحدودي هي الحملات الأكثر فعالية، منذ شهور وشملت الحملات السابقة تدمير المضخات التي تقوم بضخ الوقود داخل الأنفاق عبر أنابيب ممتدة إلى الجانب الفلسطيني في قطاع غزة.
 يذكر أن السلطات الأمنية كثفت من إجراءاتها الأمنية في الفترة الأخيرة على منطقة الأنفاق للقضاء على عمليات تهريب البضائع والسلع ومواد البناء إلى قطاع غزة وذلك عن طريق تسيير الدوريات المتحركة ونصب أكمنة في الفترة المسائية بمداخل عدة مناطق مؤدية للأنفاق منها صلاح الدين وحى النور والشارع العام إلى جانب الأكمنة الثابتة المنتشرة بمركز رفح وعلى الطريق الدولي وتمكنت القوات من ضبط مضخات وقود ونفقا مخصصا لتهريب أسطوانات البوتوجاز بمنطقة صلاح الدين برفح بالإضافة الى التحفظ على عدد كبير من أسطوانات الغاز وسيارة مملوءة بالأسطوانات كانت معدة للتهريب إلى قطاع غزة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجيش يشن حملة موسعة على أنفاق التهريب إلى غزة الأربعاء الجيش يشن حملة موسعة على أنفاق التهريب إلى غزة الأربعاء



ارتدت قناع الوجه لأول مرّة خلال انخراطها في حدث عام

دوقة كورنوال كاميلا تتأنّق في فستان بالأزرق في زيارة للمعرض الوطني

واشنطن - صوت الإمارات
ارتدت كاميلا، دوقة كورنوال قناع للوجه لأول مرة، خلا انخراطها فى حدث عام، وفتحت الباب لأفراد العائلة المالكة لارتداء أقنعة وجه خلال المناسبات الرسمية، إذ كانوا يمتنعون عن ارتدائها لسبب غير معلوم. ونسقت كاميلا قناع وجه برسمة الطاووس، أنيق ومتسق مع اللون الأزرق لفستانها، أثناء زيارة المعرض الوطني في لندن، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. ولم يرتد أفراد العائلة المالكة البريطانية، بما في ذلك الأمير تشارلز، 71 عامًا، وكاميلا، 72 عامًا، أقنعة أثناء المناسبات الملكية في الأسابيع القليلة الماضية. وقد يكون قرار عدم ارتداء الأقنعة في الارتباطات العامة مفاجأة للبعض لأن الزوجين الملكيين سيكونان أكثر عرضة للخطر من الأعضاء الأصغر سنًا في العائلة المالكة، لكن كاميلا اختارت هذه المرة قناع أنيق لتغطية وجهها، والذى تميز بطباعة الطاووس ...المزيد

GMT 02:01 2015 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

ضيِّقي فتحة المهبل للحصول على متعة جنسية أكبر

GMT 01:46 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 11:31 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 17:59 2019 الخميس ,25 إبريل / نيسان

هنا الزاهد في "عربي إنجليزي" مع أحمد فهمي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates