الجيش يشن حملة موسعة على أنفاق التهريب إلى غزة الأربعاء
آخر تحديث 21:55:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فيما وصفها سكان رفح بأنها "أكثر فاعلية" منذ شهور

الجيش يشن حملة موسعة على أنفاق التهريب إلى غزة الأربعاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الجيش يشن حملة موسعة على أنفاق التهريب إلى غزة الأربعاء

حملة موسعة على أنفاق التهريب على الحدود بين مصر وغزة
رفح ـ يسري محمد

قالت مصادر أمنية مصرية "إنه انطلقت، ظهر الأربعاء، حملة موسعة تشنها قوات الجيش ضمت عناصر من ( المخابرات الحربية ، والصاعقة ، وحرس الحدود ) في مدينة رفح مستهدفة عددًا من أنفاق تهريب الوقود والسلع إلى قطاع غزة عبر الشريط الحدودي الفاصل بين مصر والقطاع، فيما قال شهود عيان في الشارع العام في رفح بأنهم شاهدوا رتلا من السيارات الجيب وناقلات الجنود المدججين بالأسلحة وتصطحبهم سيارة المخابرات الحربية و4 مدرعات باتجاه منطقة صلاح الدين في رفح للقضاء على أنفاق التهريب لغزة المنتشرة بطول الحدود".
وأضاف شهود العيان "إنهم شاهدوا الحملة تسلك الشارع المؤدي إلى حي الزهور والتي تنتشر به مضخات الوقود والمواجه لشارع مرفق مياه رفح القديم"، وأكدوا أنهم سمعوا دوي إطلاق نيران بالقرب من قطاع الأمن المركزي في الأحراش وأن إطلاق النيران ناجم عن قيام أفراد القطاع بتصويب نيرانهم نحو سيارة مشتبه فيها ملك مواطن من مدينة رفح يدعى (خ. م ).
 ويعتبر كثيرون من سكان رفح أن حملات الجيش المصري لتطهير مناطق الشريط الحدودي في رفح من خزانات الوقود المعد للتهريب لقطاع غزة والتي يعتمد عليها القطاع عبر الأنفاق المنتشرة على الشريط الحدودي هي الحملات الأكثر فعالية، منذ شهور وشملت الحملات السابقة تدمير المضخات التي تقوم بضخ الوقود داخل الأنفاق عبر أنابيب ممتدة إلى الجانب الفلسطيني في قطاع غزة.
 يذكر أن السلطات الأمنية كثفت من إجراءاتها الأمنية في الفترة الأخيرة على منطقة الأنفاق للقضاء على عمليات تهريب البضائع والسلع ومواد البناء إلى قطاع غزة وذلك عن طريق تسيير الدوريات المتحركة ونصب أكمنة في الفترة المسائية بمداخل عدة مناطق مؤدية للأنفاق منها صلاح الدين وحى النور والشارع العام إلى جانب الأكمنة الثابتة المنتشرة بمركز رفح وعلى الطريق الدولي وتمكنت القوات من ضبط مضخات وقود ونفقا مخصصا لتهريب أسطوانات البوتوجاز بمنطقة صلاح الدين برفح بالإضافة الى التحفظ على عدد كبير من أسطوانات الغاز وسيارة مملوءة بالأسطوانات كانت معدة للتهريب إلى قطاع غزة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجيش يشن حملة موسعة على أنفاق التهريب إلى غزة الأربعاء الجيش يشن حملة موسعة على أنفاق التهريب إلى غزة الأربعاء



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجيش يشن حملة موسعة على أنفاق التهريب إلى غزة الأربعاء الجيش يشن حملة موسعة على أنفاق التهريب إلى غزة الأربعاء



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ

GMT 23:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

جيانلويجي بوفون يثمّن دور ثلاثي نجوم "يوفنتوس"

GMT 04:33 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

شبح الماضي يقلق مدرب روما قبل مواجهة بورتو

GMT 03:02 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

مارادونا يستمر في رئاسة دينامو بريست البيلاروسي

GMT 23:27 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

"مان سيتي" يعود لصدارة الدوري بعد "سداسية" تشيلسي

GMT 09:25 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

البرازيل تخفق في التأّهل لكأس العالم تحت 20 عامًا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates