السياسيون يؤكدون ضرورة وضع حلول لـالنهضة ورابعة بسبب السلاح
آخر تحديث 21:05:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الإخوان" وصفت تفويض مجلس الوزراء للداخلية بأنه "إرهاب"

السياسيون يؤكدون ضرورة وضع حلول لـ"النهضة ورابعة" بسبب السلاح

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السياسيون يؤكدون ضرورة وضع حلول لـ"النهضة ورابعة" بسبب السلاح

مظاهرات رابعة العدوية
القاهرة – محمد الدوي

القاهرة – محمد الدوي طالب القيادي في حزب "المصريين الأحرار" حسام فودة لـ"العرب اليوم"، بضرورة وضع حل لمشكلة الاعتصام في رابعة العدوية وميدان النهضة، بعدما تحولا إلى بؤر مسلحة تؤوي مجرمين مطلوبين للعدالة، وتحتمي بالأطفال وتضعهم ستاراً للاحتجاج السلمي، محذرا من أن وجود بؤر مسلحة في مصر، يؤسس لدولة داخل الدولة، ولعنف مستمر، يهدد بانهيار الدولة المدنية، على حد زعمه  وجاء موقف فودة تعليقا على تفويض مجلس الوزراء، وزارة الداخلية بالبدء في اتخاذ الإجراءات اللازمة لوضع نهاية لمشكلة الاعتصام في رابعة العدوية وميدان النهضة  وقال إنه "لا بد من وجود حل لمشكلة الاعتصام، لكننا نرى أن الحل الأمني يجب أن يكون آخر الأدوات التي يتم اللجوء إليها"ووضع فودة 3 شروط حال اللجوء للحل الأمني، هي التدرج في التعامل مع المعتصمين، والتأكيد على سيادة القانون، وعدم الإفراط في استخدام القوة   فيما وصفت جماعة الإخوان المسلمون قرار مجلس الوزراء تكليف وزارة الداخلية باتخاذ اللازم تجاه اعتصام أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي في ميداني رابعة العدوية والنهضة بـ"الإرهاب"وكان البيان الذي خرج من رئاسة مجلس الوزراء الأربعاء بعد الاجتماع الوزاري "إن مجلس الوزراء وبعد أن استعرض الأوضاع الأمنية في البلاد، يرى أن استمرار الأوضاع الخطيرة في ميداني رابعة العدوية ونهضة مصر وما تبعها من أعمال إرهابية وقطع للطرق لم يعد مقبولاً نظرا لما تمثله هذه الأوضاع من تهديد للأمن القومي المصري ومن ترويع غير مقبول للمواطنين"وأضاف البيان "لذلك، واستنادا إلى التفويض الشعبي الهائل من الشعب للدولة في التعامل مع الإرهاب والعنف اللذين يهددان بتحلل الدولة وانهيار الوطن، وحفاظاً على الأمن القومي والمصالح العليا للبلاد وعلى السلم الاجتماعي وأمان المواطنين، قرر مجلس الوزراء البدء في اتخاذ الإجراءات اللازمة لمواجهة هذه المخاطر ووضع نهاية لها، مع تكليف السيد وزير الداخلية باتخاذ كل ما يلزم في هذا الشأن في إطار أحكام الدستور والقانون".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السياسيون يؤكدون ضرورة وضع حلول لـالنهضة ورابعة بسبب السلاح السياسيون يؤكدون ضرورة وضع حلول لـالنهضة ورابعة بسبب السلاح



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السياسيون يؤكدون ضرورة وضع حلول لـالنهضة ورابعة بسبب السلاح السياسيون يؤكدون ضرورة وضع حلول لـالنهضة ورابعة بسبب السلاح



أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40

كيم كارداشيان تُظهر أناقتها بتصميم مِن "فيرزاتشي"

واشنطن ـ رولا عيسى
توقّفت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، كيم كارداشيان، 38 عاما، في محطة وقود أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40، وشُوهدت النجمة وهي متألقة في فستان قصير باللون الأسود بتصميم قديم من "فيرزاتشي" كشف عن جسدها الرشيق كما وضعت مكياجا كاملا. وأكملت كيم إطلالتها بارتداء صندل أسود بكعب عالٍ بأربطة من عند الكاحل، وتركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بتمويجات واسعة، ويبدو أنها لم تعارض التقاط صورا لها في محطة البنزين، وهي في طريقها إلى هيدن هيلز. وذهبت كيم إلى موقع "إنستغرام" لمشاركة صور للتفاصيل الكاملة في تلك الليلة التي حضرتها رئيستها السابقة، باريس هيلتون، 38 عاما، والتي تألقت أيضا في فستان باللون الأسود، ارتدته مع قفاز دون أصابع باللون الرمادي. اقرا ايضا : دونتيلا فيرزاتشي تعلن عن بصمتها الرائعة خلال أسبوع الموضة في ميلان وبدأت كيم حياتها المهنية كونها مساعدة غير رسمية لباريس في بداية عام 2000، لكنها
 صوت الإمارات - مراسل "الغارديان" يتحدث عن عودته للعمل في دبلن

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019

GMT 09:49 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

برشلونة يستعد للانقضاض على هويسكا المتذيل

GMT 05:04 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

كاسيميرو يُشيد بالتعاقد مع الفرنسي بول بوغبا

GMT 08:05 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

نافاس يصل لرقم مميز مع ريال مدريد

GMT 08:37 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

4 كلمات تكفي نجم يوفنتوس لحسم موقفه أمام أياكس
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates