معتصمو النهضة ينظمون مسيرات لـالاتحادية والدفاع والجمهوري يوم العيد
آخر تحديث 08:26:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سياسيون حذّروا من سيطرة الإخوان على ساحات الصلاة وافتعال الاشتباكات

معتصمو "النهضة" ينظمون مسيرات لـ"الاتحادية" و"الدفاع" و"الجمهوري" يوم العيد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - معتصمو "النهضة" ينظمون مسيرات لـ"الاتحادية" و"الدفاع" و"الجمهوري" يوم العيد

تظاهرة لأنصار الرئيس "المعزول" محمد مرسي
القاهرة – أكرم علي

القاهرة – أكرم علي أعلنت منصة ميدان النهضة، حيث يعتصم أنصار الرئيس "المعزول" محمد مرسي، تنظيم مسيرات في أول أيام عيد الفطر، تتجه إلى قصر الاتحادية ووزارة الدفاع ونادي الحرس الجمهوري في منطقة مدينة نصر (شرق القاهرة)، فيما حذّر سياسيون من سيطرة أنصار "الإخوان المسلمين" على ساحات صلاة العيد، والتي قد تؤدّي إلى وقوع اشتباكات بين المصلين الرافضين لجماعة "الإخوان المسلمين" ومؤيدي الرئيس محمد مرسي.
وأكّد المعتصمون على استمرار اعتصامهم، وأنهم سوف يواصلون المزيد من التصعيد طالما لم يوجد أي استجابة لمطالبهم، المتمثلة في عودة الرئيس محمد مرسي للحكم وعودة الدستور المستفتى عليه والمجلس النيابي المنتخب.
وفي السياق ذاته، حذّر سياسيون من سيطرة أنصار "الإخوان المسلمين" على ساحات صلاة العيد، والتي قد تؤدّي إلى وقوع اشتباكات بين المصلين الرافضين لجماعة "الإخوان المسلمين" ومؤيدي الرئيس محمد مرسي.
ومن جانبه، حذر عضو حزب "الدستور" محمد عبد الغني من اتجاه جماعة "الإخوان المسلمين" للسيطرة على ساحات الصلاة، وافتعال الاشتباكات مع المصلين، مما يؤدي إلى الفوضى وإظهار الاعتداء عليهم، في محاولة جديدة للتصعيد.
وقال عبد الغني في تصريحات إلى "مصر اليوم": إن عددًا من القوى الثورية والأحزاب المدنية اتجهت لساحات الصلاة في ميادين القاهرة، للسيطرة عليها قبل "الإخوان المسلمين".
فيما أكد مصدر أمني لـ "مصر اليوم" أن قوات الشرطة سوف تعمل على تأمين المساجد الكبيرة وساحات الصلاة فيها، وعلى رأسها مسجد مصطفى محمود في منطقة المهندسين (وسط الجيزة)، ومسجد النور في العباسية (شرق القاهرة)، ومسجد الفتح في ميدان رمسيس (وسط القاهرة).
وأشار المصدر الأمني إلى أن قوات الشرطة سوف تزوّد ساحات الصلاة بسيارات الشرطة تحسبًا لأيّ اشتباكات قد تحدث، أو يتم افتعالها من قبل جماعة "الإخوان المسلمين".
وتحتفل مصر فلكيًا، الخميس، بأول أيام عيد الفطر المبارك، ويواصل أنصار الرئيس "المعزول" محمد مرسي اعتصامهم لأكثر من شهر، احتجاجًا على الإطاحة به.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معتصمو النهضة ينظمون مسيرات لـالاتحادية والدفاع والجمهوري يوم العيد معتصمو النهضة ينظمون مسيرات لـالاتحادية والدفاع والجمهوري يوم العيد



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معتصمو النهضة ينظمون مسيرات لـالاتحادية والدفاع والجمهوري يوم العيد معتصمو النهضة ينظمون مسيرات لـالاتحادية والدفاع والجمهوري يوم العيد



تألّقت بفستان "لاتيكس" باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضًا : تألُّق بيونسيه بفستان قصير ذي تصميم متداخل الألوان وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 17:38 2019 الخميس ,14 شباط / فبراير

مطاعم يمكنك زيارتها عند ذهابك إلى جزيرة جيرزسي
 صوت الإمارات - مطاعم يمكنك زيارتها عند ذهابك إلى جزيرة جيرزسي

GMT 15:21 2019 الخميس ,14 شباط / فبراير

6 نصائح لتحديث بمطبخك وبميزانية منخفضة
 صوت الإمارات - 6 نصائح لتحديث بمطبخك وبميزانية منخفضة

GMT 04:56 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

راموس يتعرّض للانتقادات بسب سخريته من كريستيانو رونالدو

GMT 23:34 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يفشل في تسجيل هدف على ملعب "أتلتيكو مدريد"

GMT 22:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

"نيمار" مُستبعد من مواجهة مانشستر يونايتد

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

استعدْ لمُشاهدة 3 ظواهر سماوية تتشابك لخلق خسوف كلي للقمر

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates