معتصمو النهضة ينظمون مسيرات لـالاتحادية والدفاع والجمهوري يوم العيد
آخر تحديث 09:53:29 بتوقيت أبوظبي

سياسيون حذّروا من سيطرة الإخوان على ساحات الصلاة وافتعال الاشتباكات

معتصمو "النهضة" ينظمون مسيرات لـ"الاتحادية" و"الدفاع" و"الجمهوري" يوم العيد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - معتصمو "النهضة" ينظمون مسيرات لـ"الاتحادية" و"الدفاع" و"الجمهوري" يوم العيد

تظاهرة لأنصار الرئيس "المعزول" محمد مرسي
القاهرة – أكرم علي

القاهرة – أكرم علي أعلنت منصة ميدان النهضة، حيث يعتصم أنصار الرئيس "المعزول" محمد مرسي، تنظيم مسيرات في أول أيام عيد الفطر، تتجه إلى قصر الاتحادية ووزارة الدفاع ونادي الحرس الجمهوري في منطقة مدينة نصر (شرق القاهرة)، فيما حذّر سياسيون من سيطرة أنصار "الإخوان المسلمين" على ساحات صلاة العيد، والتي قد تؤدّي إلى وقوع اشتباكات بين المصلين الرافضين لجماعة "الإخوان المسلمين" ومؤيدي الرئيس محمد مرسي.
وأكّد المعتصمون على استمرار اعتصامهم، وأنهم سوف يواصلون المزيد من التصعيد طالما لم يوجد أي استجابة لمطالبهم، المتمثلة في عودة الرئيس محمد مرسي للحكم وعودة الدستور المستفتى عليه والمجلس النيابي المنتخب.
وفي السياق ذاته، حذّر سياسيون من سيطرة أنصار "الإخوان المسلمين" على ساحات صلاة العيد، والتي قد تؤدّي إلى وقوع اشتباكات بين المصلين الرافضين لجماعة "الإخوان المسلمين" ومؤيدي الرئيس محمد مرسي.
ومن جانبه، حذر عضو حزب "الدستور" محمد عبد الغني من اتجاه جماعة "الإخوان المسلمين" للسيطرة على ساحات الصلاة، وافتعال الاشتباكات مع المصلين، مما يؤدي إلى الفوضى وإظهار الاعتداء عليهم، في محاولة جديدة للتصعيد.
وقال عبد الغني في تصريحات إلى "مصر اليوم": إن عددًا من القوى الثورية والأحزاب المدنية اتجهت لساحات الصلاة في ميادين القاهرة، للسيطرة عليها قبل "الإخوان المسلمين".
فيما أكد مصدر أمني لـ "مصر اليوم" أن قوات الشرطة سوف تعمل على تأمين المساجد الكبيرة وساحات الصلاة فيها، وعلى رأسها مسجد مصطفى محمود في منطقة المهندسين (وسط الجيزة)، ومسجد النور في العباسية (شرق القاهرة)، ومسجد الفتح في ميدان رمسيس (وسط القاهرة).
وأشار المصدر الأمني إلى أن قوات الشرطة سوف تزوّد ساحات الصلاة بسيارات الشرطة تحسبًا لأيّ اشتباكات قد تحدث، أو يتم افتعالها من قبل جماعة "الإخوان المسلمين".
وتحتفل مصر فلكيًا، الخميس، بأول أيام عيد الفطر المبارك، ويواصل أنصار الرئيس "المعزول" محمد مرسي اعتصامهم لأكثر من شهر، احتجاجًا على الإطاحة به.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معتصمو النهضة ينظمون مسيرات لـالاتحادية والدفاع والجمهوري يوم العيد معتصمو النهضة ينظمون مسيرات لـالاتحادية والدفاع والجمهوري يوم العيد



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معتصمو النهضة ينظمون مسيرات لـالاتحادية والدفاع والجمهوري يوم العيد معتصمو النهضة ينظمون مسيرات لـالاتحادية والدفاع والجمهوري يوم العيد



اختارت النجمة العالمية القليل من الإكسسوارات

جانيت جاكسون تظهر في حفلة أغنيتها بإطلالة أنيقة

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية جانيت جاكسون، مع دادي يانكييوم مغني الأغنية الشهيرة "Despacito"، الجمعة، في حفلة إطلاق أغنيتهما الجديدة "Made For Now" في مدينة نيويورك الأميركية. إطلالة النجمة جانيت جاكسون أبهرت أيقونة البوب البالغة من العمر 52 عامًا كالعادة الحضور بفضل إطلالتها الأنيقة المنتقاة بعناية، وربما كان الجانب الأبرز في ملابسها هو حزام الجلد الأسود الذي ظهر بحلقة معدنية، والعديد من الأبازيم والطيات والتي ارتدت تحته فستانًا باللون الأسود، ومعطف أسود مطابق مزين ببعض الشراريب. الإكسسوارات اختارت جاكسون القليل من الإكسسوارات، والتي من أبرزها خاتم كبير وأقراط معدنية طويلة تصل إلى أسفل رقبتها، وصففت شعرها على شكل كعكة متعددة الأطراف. وأكملت المغنية الشهيرة إطلالتها بالمكياج الناعم من احمر الخدود وظلال العيون البنية ولمسة من أحمر الشفاة النيوود، حيث خطفت الأنظار على السجادة الحمراء. بينما ارتدى المغني البورتوريكي دادي يانكي، 41 عامًا، أزياءًا غير رسمية لهذا الحدث حيث ارتدى سترة

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates