العسكري يعلن حصيلة مطاردة البؤر الإرهابية في سيناء خلال الفترة الماضية
آخر تحديث 21:43:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إجمالي خسائر المسلحين 60 قتيلاً و64 مصابًا وتدمير 102 نفق

"العسكري" يعلن حصيلة مطاردة البؤر "الإرهابية" في سيناء خلال الفترة الماضية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "العسكري" يعلن حصيلة مطاردة البؤر "الإرهابية" في سيناء خلال الفترة الماضية

عناصر إرهابية في سيناء
القاهرة – محمد الدوي

القاهرة – محمد الدوي أعلن المتحدث العسكري الرسمي للقوات المسلحة العقيد أركان حرب أحمد محمد علي نتائج أعمال قتال القوات المسلحة للقضاء على البؤر الإرهابية والتكفيرية في سيناء، حيث أكّد أن القوات المسلحة قامت بدعم أجهزة وزارة الداخلية في شن حملة أمنية مكثفة في سيناء، والتي أسفرت عن خسائر تُقَّدر بعدد 227 فردًا، منهم 103 تم القبض عليهم، و124 ما بين مصاب وقتيل. وقال إن إجمالي الأفراد المقبوض عليهم جار التحقيق معهم بواسطة الجهات المختصة، وتمّ القبض عليهم في مناطق الجورة ودرب القواديس وأبوطويلة والمزرعة والشيخ زويد والمحاجر وجنوب المساعيد والمطار والريسة والكوثر وقسم ثان العريش وعمارات الصفا في رفح والبنك الأهلي.
وأضاف أن إجمالي خسائر العناصر الإرهابية على أثر تبادل إطلاق النيران مع عناصر التأمين عدد 124 فردًا 60 قتيلاً و64 مصابًا، ووقعَت المواجهات في مناطق درب القواديس والسبيل ورفح والشيخ زويد والبنك الأهلي وحي الكوثر والجورة والمطار.
وأوضح المتحدث نتائج وأعمال تدمير الأنفاق خلال الفترة التي دأبت فيها بعض العناصر في قطاع غزة على مدى سنوات سابقة على استغلال الأنفاق في تسلل عناصر إرهابية وتهريب الأسلحة والمخدِّرات والسيارات وغيرها، على الرغم من تواجد معبر رفح كمنفذ قانوني بين القطاع ومصر، وعلى أثر ذلك قامت القوات المسلحة بتدمير عدد 102 من هذه الأنفاق خلال الفترة المشار إليها.
وأكّد أن نتائج أعمال تدمير البيّارات التي قامت عناصر القوات المسلحة بتدمير عدد 40 بيارة مواد بترولية كانت مُعَدّة لتهريبها إلى قطاع غزة بإجمالي 7.2 مليون لتر بنزين وسولار.
وأضاف المتحدث أن نتائج أعمال تدمير المنازل اسفرت عن تدمير عدد 4 منازل كانت تستغلها العناصر الإرهابية كأوكار للاختباء فيها، والتخفِّي داخلها، لتنطلق من خلالها لشن عملياتها الإرهابية، إضافة إلى نتائج أعمال القبض على العربات المخالفة، وهي القبض على عدد 38 عربة يستخدمها الإرهابيون في الهجوم والتعدِّي علي الكمائن التأمينية ونقل الأسلحة والمواد المتفجرة.
وأكد المتحدث في بداية بيانه تحت عنوان نتائج أعمال قتال أنه خلال الآونة الأخيرة تصاعدت العمليات الإرهابية من قبل عناصر تكفيرية تسللت إلى أرض سيناء خاصة في محافظة شمال سيناء، حيث قامت تلك العناصر بارتكاب جرائم ضد عدد من ضباط وجنود القوات المسلحة والشرطة، إضافة إلى قيام عناصر من المخرّبين بتدمير وإشعال النيران في محطات ومواسير الغاز في مناطق العريش والشيخ زويد ورفح، وغيرها من أعمال قطع الطرق في ربوع سيناء، الأمر الذي أصبح يهدّد بدو وأهالي سيناء الشرفاء، وبالتالي يهدّد الأمن القومي المصري.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العسكري يعلن حصيلة مطاردة البؤر الإرهابية في سيناء خلال الفترة الماضية العسكري يعلن حصيلة مطاردة البؤر الإرهابية في سيناء خلال الفترة الماضية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العسكري يعلن حصيلة مطاردة البؤر الإرهابية في سيناء خلال الفترة الماضية العسكري يعلن حصيلة مطاردة البؤر الإرهابية في سيناء خلال الفترة الماضية



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ

GMT 23:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

جيانلويجي بوفون يثمّن دور ثلاثي نجوم "يوفنتوس"

GMT 04:33 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

شبح الماضي يقلق مدرب روما قبل مواجهة بورتو

GMT 03:02 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

مارادونا يستمر في رئاسة دينامو بريست البيلاروسي

GMT 23:27 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

"مان سيتي" يعود لصدارة الدوري بعد "سداسية" تشيلسي

GMT 09:25 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

البرازيل تخفق في التأّهل لكأس العالم تحت 20 عامًا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates