المتحدث العسكري ينفي صحة قيام الاحتلال الإسرائيلي بهجوم على الحدود المصرية
آخر تحديث 21:55:06 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مصادر تؤكد العثور على جثة في موقع تفجير رفح

المتحدث العسكري ينفي صحة قيام الاحتلال الإسرائيلي بهجوم على الحدود المصرية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المتحدث العسكري ينفي صحة قيام الاحتلال الإسرائيلي بهجوم على الحدود المصرية

المتحدث العسكري العقيد أركان حرب أحمد محمد علي
القاهرة – محمد الدوي

القاهرة – محمد الدوي نفي المتحدث العسكري العقيد أركان حرب أحمد محمد علي، ما تم تداوله بخصوص هجوم طائرة بدون طيار على الحدود المصرية- الإسرائيلية، قائلاً إنه لا صحة شكلًا وموضوعًا لوجود أي هجمات من الجانب الإسرائيلى داخل الأراضي المصرية، كما أن الادعاء بوجود تنسيق بين الجانبين المصري والإسرائيلي بهذا الشأن هو أمر عار تمامًا عن الصحة ويخالف العقل والمنطق. وأكد المتحدث العسكري أن عناصر القوات المسلحة تقوم بتمشيط المنطقة المحيطة بموقع الانفجار ترافقها عناصر فنية وتخصصية لجمع الأدلة للوقوف على أبعاد وملابسات الحادث.
وأهابت القوات المسلحة بوسائل الإعلام تحرى الدقة عند تداول مثل هذه المعلومات، لما تمثله من خطورة بالغة على الأمن القومي، وتمس سيادة الدولة المصرية، وهو الأمر غير المقبول بأي حال من الأحوال، حيث أن الحدود المصرية خط أحمر، ولم ولن يُسمح بالمساس بها.
من جانبه أكد مصدر عسكري مسئول أن قوات حرس الحدود توصلت إلى جثة واحدة في محيط الانفجار الذي وقع عصر ،الجمعة، بين العلامتين الدوليتين 10 و11 في رفح.
ونفى المصدر اختراق المجال الجوي المصري، سواء بطائرة بدون طيار أو عبر صواريخ انطلقت من الأراضي المحتلة، مؤكدًا أن سماء مصر مؤمنة تمامًا.
ولفت المصدر إلى استمرار تمشيط محيط الانفجار والبحث عن آثار الانفجار، مؤكدًا أنه سيتم إعلان التفاصيل أولا بأول.
وأشار المصدر إلى أن ما رددته وكالات الأنباء المختلفة في تحليلها للحادث عارٍ عن الصحة ويفتقر إلى الأدلة، وهو ما يشير إلى نية مدبرة للإساءة للجيش المصري، خصوصًا في ظل مواجهاته المستمرة مع الإهاربيين وتحقيق نجاح كبير في تقويض أذرع الإجرام في سيناء.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المتحدث العسكري ينفي صحة قيام الاحتلال الإسرائيلي بهجوم على الحدود المصرية المتحدث العسكري ينفي صحة قيام الاحتلال الإسرائيلي بهجوم على الحدود المصرية



كانت مصدر إلهام الجميع بقطعها المميزة رغم أزمة تفشي "كورونا"

فساتين الأحلام وأزياء تحاكي الخيال باليوم الثالث من أسبوع الموضة في ميلانو

القاهره- صوت الإمارات
مازال أسبوع الموضة في ميلانو، يقدم لنا أزياء مميزة للغاية على الرانواي، على الرغم من الصعوبات التي واجهها المصممون ككل، في ظل أزمة تفشي وباء الكورونا، إلا أنها كانت مصدر إلهام الجميع، والخروج لنا بأفضل العروض، والقطع المميزة.في اليوم الثالث خلال أسبوع الموضة في ميلانو لربيع وصيف 2021، شاهدنا فساتين الأحلام بألوان الباستيل بعروض ELISABETTA FRANCHI، وقطع مميزة تحاكي الخيال بمجموعة Marni، مع تألق خاص للتصميمات المنعشة للمرأة العصرية لمجموعة Versace، وإليكِ نظرة عن قرب، لما حدث خلال أهم العروض. الفساتين المكشكشة مع الألوان الفاقعة من مجموعة فيرساتشي على أطلال جبال أتلانتس الخيالية، حيث تتدفق تيارات المياه عبر بطريقة انسيابية، كانت هذه بقايا عالم قديم مضى منذ زمن بعيد، حيث نشأ مواطنوه الأسطوريون من اللون الأزرق الغامق في تكوين محيطي وترمي...المزيد

GMT 07:45 2020 الجمعة ,18 أيلول / سبتمبر

تطور مفاجئ بشأن مستقبل سواريز مع برشلونة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates