منصور يؤكد للعاهل السعودي عزم مصر على التصدي للإرهاب
آخر تحديث 22:27:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شدد على عدم السماح برفع أعلام "القاعدة" في مصر

منصور يؤكد للعاهل السعودي عزم مصر على التصدي "للإرهاب"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منصور يؤكد للعاهل السعودي عزم مصر على التصدي "للإرهاب"

الرئيس المصري المؤقت عدلي منصور
القاهرة – أكرم علي

القاهرة – أكرم علي أكد الرئيس المصري المؤقت عدلي منصور، أن العالمين العربي والإسلامي في أشد الحاجة إلى الإنصات للدعوة التي أطلقها خادم الحرمين لمواجهة الإرهاب في مصر. وقال منصور في رسالة وجهها إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، رداً على كلمته الجمعة، والتي دعم فيها مصر ضد الإرهاب، "إن مصر عبر تاريخها الطويل والعريض، قد واجهت من الصعوبات، وحققت الانتصارات دفاعاً عن أمتيها العربية والإسلامية، اللتين كانتا خير عون وسند لمصر في الملمات ومواجهة الفتن" .
وأشار الرئيس منصور في رسالته أيضا إلى أن الشعب المصري استمع إلى بيان خادم الحرمين الواضح والحازم لدعم مصر حكومةً وشعباً في مواجهة الإرهاب، والذي أطل بوجهه البغيض على أرض الكنانة حفظها الله من كل سوء، وأعز شعبها في مواجهة كيد العابثين بأمنها".
وأضاف منصور أن الأوقات العصيبة التي تشهدها الشعوب والأمم, هي التي تكشف عن المعادن الحقيقية للقادة والشعوب، ومن ثم فإن بيان خادم الحرمين، جاء ليؤكد من جديد على أصالة موقف جلالته وشعب وحكومة المملكة الشقيقة، فأبى إلا أن ينطق بالحق.
وطمأن "منصور" في رسالته العالم أجمع، بأن مصر عازمة على التصدي لهذا العدوان الشرس على أمنها واستقرارها، ومن خلفها أمتها العربية والإسلامية، وأنها لن تسمح لمن يرفعون السلاح بترويع أبنائها، ولمن أخذهم الغرور والتجبر، ليرفعوا أعلام تنظيم القاعدة في القاهرة، ويعتدوا على دور العبادة ومنشآت بناها شعبها العريق، بأن ينالوا من هذا الشعب الأبي.
واختتم "منصور" رسالته بتكرار شكره لخادم الحرمين والأشقاء في المملكة العربية السعودية، مؤكداً أن مسيرة شعب مصر ماضية للأمام، وأن التاريخ يسطر للرجال والأمم مواقفهم الناصعة في دعمها، ويزدري مواقف المتخاذلين حسب قوله.
وكان العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود قد أعلن عن دعم بلاده للإستقرار واستعادة الأمان في مصر ومواجهة الإرهاب التي تشهده البلاد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منصور يؤكد للعاهل السعودي عزم مصر على التصدي للإرهاب منصور يؤكد للعاهل السعودي عزم مصر على التصدي للإرهاب



تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

ليدي غاغا تتألَّق خلال إطلاق خطّها الجديد لمستحضرات التجميل

واشنطن - صوت الامارات
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذه المرة نسّ...المزيد

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates