ارتفاع حصيلة ضحايا تفجيرات الأحد في العراق إلى 47 قتيلًا
آخر تحديث 18:28:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عبر سيارات ملغومة وقنابل على جوانب الطرق وإطلاق نار

ارتفاع حصيلة ضحايا تفجيرات الأحد في العراق إلى 47 قتيلًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ارتفاع حصيلة ضحايا تفجيرات الأحد في العراق إلى 47 قتيلًا

47 قتيلًا حصيلة ضحايا تفجيرات الأحد في العراق
بغداد ـ نجلاء الطائي

أكدت مصادر في الشرطة العراقية، لـ"مصر اليوم"، أن 47 شخصًا على الأقل قتلوا في الأحد، في انفجار سيارات ملغومة وقنابل مزروعة على جوانب الطرق وإطلاق نار، في ظل تزايد التوترات بين السنّة والشيعة في أنحاء الشرق الأوسط. وقالت الشرطة، إن أكبر هجوم وقع الأحد، كان في وسط بعقوبة، التي تبعد 65 كلم شمال شرقي بغداد، حين انفجرت سيارة ملغومة قرب مجمع سكني، مما أدى إلى مقتل 11 شخصًا وإصابة 34 آخرين.
وأفادت مصادر عسكرية، أن الهجمات السابقة شملت مقتل خمسة جنود في بلدة القيارة، على مسافة 290 كلم شمال العاصمة العراقية، حين كمن مسلحون لسيارتي أجرة تقلان جنودًا من بغداد، كانوا في الطريق للالتحاق بوحداتهم في الموصل، فيما أكد مصدر طبي في المشرحة في الموصل، الواقعة على مسافة 390 كلم شمال بغداد، حرق جثث الجنود.
وقالت الشرطة العراقية، إن سبعة أشخاص قتلوا أيضًا وأُصيب 30 آخرون في انفجارين منفصلين في المدائن، على بعد 30 كلم إلى الجنوب الشرقي من بغداد، فيما وقع انفجاران آخران في منطقتين تجاريتين في شمال بغداد وغربها، أسفرا عن مقتل 12 شخصًا وإصابة 45 آخرين.
وذكرت مصادر طبية، أن انفجار قنبلة ألصقت بسيارة، أدى إلى مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة أربعة في شرق بغداد، فيما قالت الشرطة، في وقت سابق الأحد، إن ثلاثة أشخاص قتلوا وأُصيب 15، في انفجار سيارة ملغومة في بلدة بلد، الواقعة على بعد 80 كلم شمال بغداد، وأن شخصين قتلا أيضًا بالرصاص قرب منزليهما في شرق الموصل، في حين قتلت قنابل مزروعة على الطريق، اثنين من أفراد عائلة شيعية نازحة عادت حديثًا إلى منزلها، وأسفر الهجوم عن إصابة تسعة آخرين في وسط بعقوبة، كما قتل مهاجم انتحاري 25 شخصًا وأصاب أكثر من 50 آخرين في بغداد، داخل مقهى مزدحم قرب متنزه الجمعة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ارتفاع حصيلة ضحايا تفجيرات الأحد في العراق إلى 47 قتيلًا ارتفاع حصيلة ضحايا تفجيرات الأحد في العراق إلى 47 قتيلًا



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - صوت الامارات
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية ريهانا تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انشغاله...المزيد

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 صوت الإمارات - مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates