رئيس مترو الأنفاق لـ مصر اليوم حركة القطارات بخطوطه الثلاثة منتظمة
آخر تحديث 21:55:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إزدحام مروري بشوارع القاهرة تزامنا مع دعوات الإخوان للتظاهر به

رئيس مترو الأنفاق لـ "مصر اليوم" :حركة القطارات بخطوطه الثلاثة منتظمة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رئيس مترو الأنفاق لـ "مصر اليوم" :حركة القطارات بخطوطه الثلاثة منتظمة

حركة القطارات بخطوطه الثلاثة منتظمة في القاهرة
القاهرة - عمرو والي

اعرب عدد من المواطنين فى مصر عن استيائهم الشديد الأحد بسبب الشلل المروري التام الذى أصاب شوارع العاصمة منذ الصباح الباكر، خاصة فى الاتجاه الآتي من مدينة نصر إلى ميدان التحرير و شارع رمسيس فى الاتجاهين، بالإضافة إلى كورنيش النيل فشهد ازدحاما من مناطق حلوان إلى المعادي . وشهدت معظم شوارع القاهرة الكبرى اليوم ازدحاما مروريا بعدما تكدست الشوارع بالسيارات، حيث فضل المواطنون اللجوء للمركبات والسيارات دون مترو الأنفاق، بعد اعتزام جماعة الإخوان المسلمين شل حركة المترو. كما اصابت شوارع الجيزة اليوم الأحد كثافة مرورية هائلة، حيث شهد محور صفط اللبن اتجاه جامعة القاهرة ازدحاما مروريا نتيجة تواجد كمين أمنى لتفتيش السيارات، مما أسفر عن تكدس فى الحركة المرورية، كما شهد الطريق الدائري ازدحاما أيضا اتجاه ميدان لبنان – 6 أكتوبر .
وظهرت سيولة طفيفة فى الاتجاه الآتي من طريق الواحات لوصلة المريوطية ومن الوصلة للمنيب توقفت حركة السيارات بسبب الزحام الشديد، كما امتد الزحام من الأوتوستراد للتجمع وظهر ازدحام فى الاتجاه العكسي أيضا.
وقال اللواء حسن البرديسي مدير الإدارة العامة لمرور القاهرة لـ "مصر اليوم " أن الكثافات المرورية الموجودة فى الشوارع اليوم طبيعية لبدء الأسبوع الأحد، بالإضافة لعزوف المواطنين عن ركوب المترو خوفاً من الدعوات التى اطلقها انصار الإخوان . وأضاف : نتيجة لهذه العزوف ادى إلى اصابة معظم الشوارع  والميادين بالشلل الكامل مشيراً إلى أن خطة أمنية ومرورية كاملة بكافة الشوارع الرئيسية للعمل على تسيير الحركة المرورية وإزالة أى عوائق أمام المواطنين .
وأكد المهندس عبد الله فوزي، رئيس الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، أن حركة القطارات بالخطوط الثلاثة منتظمة، مشيرًا إلى أنه ''لا توجد زيادة غير طبيعية في أعداد الركاب أو احتلال للمترو من قبل أنصار مرسي'' .
وأضاف فوزي، في تصريحاته لـ''مصر اليوم"، اليوم الأحد، أن المترو مستعد للتعامل مع أي خروج عن القانون في أي لحظة، والتعامل مع كل من يحاول تعطيل حركة المترو بكل حزم وقوة على مدار اليوم.
وأشار فوزي، إلى أن "هناك تكثيفاً أمنياً من قبل شرطة النقل والمواصلات بكافة المحطات وخاصة المحطات الرئيسية للتعامل بشكل فوري مع أية محاولة لتعطيل حركة المترو، بعد دعوات أنصار مرسي بالنزول بأعداد كبير بالمترو لإحداث شلل بالقاهرة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس مترو الأنفاق لـ مصر اليوم حركة القطارات بخطوطه الثلاثة منتظمة رئيس مترو الأنفاق لـ مصر اليوم حركة القطارات بخطوطه الثلاثة منتظمة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس مترو الأنفاق لـ مصر اليوم حركة القطارات بخطوطه الثلاثة منتظمة رئيس مترو الأنفاق لـ مصر اليوم حركة القطارات بخطوطه الثلاثة منتظمة



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ

GMT 23:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

جيانلويجي بوفون يثمّن دور ثلاثي نجوم "يوفنتوس"

GMT 04:33 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

شبح الماضي يقلق مدرب روما قبل مواجهة بورتو

GMT 03:02 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

مارادونا يستمر في رئاسة دينامو بريست البيلاروسي

GMT 23:27 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

"مان سيتي" يعود لصدارة الدوري بعد "سداسية" تشيلسي

GMT 09:25 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

البرازيل تخفق في التأّهل لكأس العالم تحت 20 عامًا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates