التحالف الوطني يزعم أن أجهزة أمنية ألتقت بوفد إسرائيلي  لمحاربة الإرهاب في سيناء
آخر تحديث 00:27:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مصادر تكشف عن أن الإخوان وضعوا خطة لافتعال مواجهة مباشرة مع الجيش

''التحالف الوطني" يزعم أن أجهزة أمنية ألتقت بوفد إسرائيلي لمحاربة الإرهاب في سيناء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ''التحالف الوطني" يزعم أن أجهزة أمنية ألتقت بوفد إسرائيلي  لمحاربة الإرهاب في سيناء

مصادر تكشف عن أن الإخوان وضعوا خطة لافتعال مواجهة مباشرة مع الجيش
القاهرة - محمد الدوي

دعا ما يسمى «بالتحالف الوطنى لدعم الشرعية»، الذي يتزعمه "الإخوان"، إلى تنظيم مليونية الثلاثاء، فى إطار مخطط مفضوح لإشعال الفوضى فى البلاد، وزعم التحالف في بيان له أن "أجهزة الأمن إلتقت بوفدٍ إسرائيلي للتنسيق بشأن محاربة الإرهاب فى سيناء"، وقال علاء أبوالنصر، أمين حزب "البناء والتنمية"، التابع للجماعة الإسلامية أن "هناك مبادرة مطروحة على أحزاب التحالف لحل الأزمة، وخلال أيام سنسمع أخبارا إيجابية". وذكرت مصادر مطلعة، أن "جهات سيادية تلقت تقارير ومعلومات، تفيد أن الإخوان وضعوا خطة لافتعال مواجهة مباشرة مع القوات المسلحة، الجمعة المقبل، وجرها لاستخدام العنف مع المتظاهرين منهم، والدفع بأكبر عدد من السيدات والأطفال أمام مدرعات الجيش، واستفزاز القوات لإجبارها على إطلاق النار، بعد الاتفاق مع وسائل إعلام أجنبية على تصوير المشهد على أنه مذبحة".
وقالت المصادر إن "جهاد الحداد القيادي الإخواني، يعمل سرا على تمويل عمليات العنف، وهو شريك خفي فى عمليات حرق الكنائس واستهداف الأقباط وممتلكاتهم في الصعيد، وانه يتواصل مع قيادات من الجماعة الإسلامية، وقد رصدت التحريات اتصالاتٍ بينه وبين عاصم عبدالماجد، القيادي بالجماعة الإسلامية، أكثر من مرة مؤخرا".
وأشارت المصادر إلى أن "حسن مالك القيادى ورجل الأعمال الإخواني، تولى تمويل مظاهرات التنظيم كافة ، بالتعاون مع رجال أعمال غير منضمين لحزب "الحرية والعدالة" أو "الجماعة".
وقالت  المصادر ذاتها إن "زوجة خيرت الشاطر، القيادي الإخواني المحبوس، عقدَتْ أكثر من اجتماع مع زوجة الرئيس المعزول محمد مرسي، بحضور خديجة الشاطر، وقيادات من الصف الثالث بالجماعة، فى أحد المحلات الشهيرة، لإدارة المظاهرات، ونشر الفوضى، بالتنسيق مع بعض قيادات الإخوان الهاربين".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التحالف الوطني يزعم أن أجهزة أمنية ألتقت بوفد إسرائيلي  لمحاربة الإرهاب في سيناء التحالف الوطني يزعم أن أجهزة أمنية ألتقت بوفد إسرائيلي  لمحاربة الإرهاب في سيناء



ارتدت قناع الوجه لأول مرّة خلال انخراطها في حدث عام

دوقة كورنوال كاميلا تتأنّق في فستان بالأزرق في زيارة للمعرض الوطني

واشنطن - صوت الإمارات
ارتدت كاميلا، دوقة كورنوال قناع للوجه لأول مرة، خلا انخراطها فى حدث عام، وفتحت الباب لأفراد العائلة المالكة لارتداء أقنعة وجه خلال المناسبات الرسمية، إذ كانوا يمتنعون عن ارتدائها لسبب غير معلوم. ونسقت كاميلا قناع وجه برسمة الطاووس، أنيق ومتسق مع اللون الأزرق لفستانها، أثناء زيارة المعرض الوطني في لندن، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. ولم يرتد أفراد العائلة المالكة البريطانية، بما في ذلك الأمير تشارلز، 71 عامًا، وكاميلا، 72 عامًا، أقنعة أثناء المناسبات الملكية في الأسابيع القليلة الماضية. وقد يكون قرار عدم ارتداء الأقنعة في الارتباطات العامة مفاجأة للبعض لأن الزوجين الملكيين سيكونان أكثر عرضة للخطر من الأعضاء الأصغر سنًا في العائلة المالكة، لكن كاميلا اختارت هذه المرة قناع أنيق لتغطية وجهها، والذى تميز بطباعة الطاووس ...المزيد

GMT 02:01 2015 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

ضيِّقي فتحة المهبل للحصول على متعة جنسية أكبر

GMT 01:46 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 11:31 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 17:59 2019 الخميس ,25 إبريل / نيسان

هنا الزاهد في "عربي إنجليزي" مع أحمد فهمي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates