قوات الجيش والشرطة تواصل حملاتها في سيناء وتُبطل مفعول عبوة ناسفة
آخر تحديث 04:47:31 بتوقيت أبوظبي

مصادر أمنية تكشف عن مكان طبيب بن لادن وتتوقع مهاجمة "جبل الحلال"

قوات الجيش والشرطة تواصل حملاتها في سيناء وتُبطل مفعول عبوة ناسفة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قوات الجيش والشرطة تواصل حملاتها في سيناء وتُبطل مفعول عبوة ناسفة

قوات الجيش والشرطة المصرية تواصل حملاتها في سيناء
القاهرة ـ أكرم علي

تواصل قوات الجيش والشرطة، الإثنين، حملتها على العناصر التكفيرية و"الجهادية" في شمال سيناء، وتحديدًا في مناطق جنوب الشيخ زويد ورفح، للقضاء على البؤر الإجرامية المتمركزة هناك. وأكدت مصادر أمنية، لـ"مصر اليوم"، أن قوات الأمن شددت من تواجدها، الإثنين، بعد أن أبطلت مفعول عبوة ناسفة كانت مزروعة على طريق الشيخ زويد ـ الجورة، بعد اكتشافها، وكانت معدة للتفجير بواسطة شريحة هاتف محمول.
وشددت المصادر نفسها، على أن هناك حملات تمشيط ومداهمات واسعة النطاق على أعلى مستوى للقضاء على البؤر "الإرهابية"، وضبط العناصر المسلحة بعد القبض على أخطر العناصر المتطرفة في سيناء وهو إسماعيل أبو شيتة، مشيرة إلى أن طبيب زعيم تنظيم "القاعدة" الراحل أسامة بن لادن، رمزي موافي، متواجد حاليًا بين عناصر التنظيم المتنشرة في سيناء.
وقامت قوات الأمن، الإثنين، بتحديد أماكن أنفاق التهريب لهدمها، بعد أن انتهت من هدم ما يقرب من 90 % من الأنفاق المتواجدة على الشريط الحدودي، فيما تم إغلاق الطرق المؤدية إلى مبنى محافظة شمال سيناء بشكل تام، عن طريق المصدّات الحديدية والخرسانية، مع تعزيز تواجد القوات أمام المدخل الرئيس والمداخل الفرعية للديوان العام، والتحقق من هويات المواطنين الداخلين إلى المحافظة.
وكشفت المصادر الأمنية، عن أن عناصر "القاعدة" المتنشرة في سيناء، والتي تطلق على نفسها "السلفية الجهادية"، كانت تموّل من قبل جماعة "الإخوان المسلمين" في مصر والتنظيم الدولي، لحمايتها عند تولي السلطة، وأن شقيق زعيم تنظيم "القاعدة" محمد الظواهري، هو المسؤول عن هذه الحركة، وكان على علاقة قوية بجماعة "الإخوان"، وظهر ذلك مع تولي الرئيس السابق محمد مرسي الحكم، ودعمه للحركات المتشددة بالإفراج عن عدد كبير من "الجهاديين"، في إطار إطلاق سراح جميع السجناء السياسيين.
وأعلنت المصادر، أن الحملة العسكرية على بؤر الإرهاب ستستمر لأيام عدة، حتى يتم استئصال "الإرهاب" فيها بشكل كامل، لتتفرغ القوات لشن حملة عسكرية مكبرة على جبل الحلال في وسط سيناء، بعد هروب عدد كبير من العناصر المتشددة إلى الجبل والمناطق المحيطة به، موضحة أن "هناك اقتراحات بمهاجمة جبل الحلال في ذكرى انتصار حرب السادس من تشرين الأول/أكتوبر".
يُشار إلى أنه تم خلال الأيام الأخيرة قتل وإصابة عدد من العناصر وضبط أعداد أخرى منهم، وكميات من الأسلحة، إلى جانب تدمير عدد من العشش والبؤر "الإرهابية" ومخازن الأسلحة والذخيرة وضبط كميات منها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قوات الجيش والشرطة تواصل حملاتها في سيناء وتُبطل مفعول عبوة ناسفة قوات الجيش والشرطة تواصل حملاتها في سيناء وتُبطل مفعول عبوة ناسفة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قوات الجيش والشرطة تواصل حملاتها في سيناء وتُبطل مفعول عبوة ناسفة قوات الجيش والشرطة تواصل حملاتها في سيناء وتُبطل مفعول عبوة ناسفة



يتهافت عليهن أشهر مصممي الأزياء في العالم

بيلا وجيجي حديد تتألقان بإطلالات مميزة في ميلانو

ميلانو - سليم كرم
لا تزال الاختان بيلا وجيجي حديد من أبرز عارضات الأزياء في عالم الموضة , و تثبتان موهبتهما على المدرج من خلال عرض أزياء روبرتو كافالي لمجموعة ربيع وصيف 2019 خلال أسبوع الموضة في ميلانو يوم السبت. وتتمتع بيلا البالغة من العمر 21 عامًا  بلياقة بدنية عالية، ظهرت بإطلالة أنيقة من خلال بدلة من الترتر باللون الفضي المعدني، في حين ظهرت أختها جيجي حديد صاحبة الـ 23 عامًا، مرتدية سترة ذهبية كبيرة الحجم من القماش اللامع نفسه. وسارت بيلا بتمرس على المدرج وجذبت الانتباه إليها، وكانت تنتعل زوجًا من الأحذية الفضية اللامعة وأوضحت العارضة الأميركية من أصل فلسطيني لمحة عن رشاقتها اللافتة للنظر ، والتي ظهرت من خلال زوج من السراويل القصيرة المضاف إليها حزام عريض باللون الفضي نفسه. وبدت جيجي بإطلالة أنيقة ولافتة للنظر عندما كانت تعرض إبداعات دار الأزياء الشهيرة وترتدي سترة ذهبية طويلة وشورت متناسق باللون

GMT 20:54 2018 الأحد ,23 أيلول / سبتمبر

تعرف على أزياء دار "موسكينو" لربيع وصيف 2019
 صوت الإمارات - تعرف على أزياء دار "موسكينو" لربيع وصيف 2019

GMT 17:17 2018 الأحد ,23 أيلول / سبتمبر

أشهر الفنادق في بريطانيا من أجل رحلة رائعة
 صوت الإمارات - أشهر الفنادق في بريطانيا من أجل رحلة رائعة

GMT 16:21 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

شركة "Moncler" تطلق المرحلة الثانية من مشروع "Genius"
 صوت الإمارات - شركة "Moncler" تطلق المرحلة الثانية من مشروع "Genius"

GMT 18:09 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

نمط حياة اسكندنافي جديد يدخل عالم الديكور
 صوت الإمارات - نمط حياة اسكندنافي جديد يدخل عالم الديكور

GMT 03:48 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

الصحف البريطانية تُسلط الضوء على جرأة غاريث ساوثغيت

GMT 00:15 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

نابولي يواصل محاولاته لخطف سواريز من برشلونة

GMT 20:00 2018 الخميس ,15 شباط / فبراير

زيدان يثني على هزيمته لباريس سان جيرمان

GMT 08:56 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

سارة بولسون تتفاوض للانضمام إلى فريق عمل "ذا جولدفينش"

GMT 08:50 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

"يوم للستات" أفضل فيلم في مهرجان فيرونا للسينما الإفريقية

GMT 16:40 2017 الأحد ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

سجن برازيلى يجرى مسابقة لملكة جمال السجينات

GMT 03:18 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

التكنولوجيا تثبت قدرتها على تحقيق نتائج قوية في المدارس 

GMT 06:21 2018 الإثنين ,12 شباط / فبراير

مدرب إشبيلية يطير فرحًا بفوز فريقه على جيرونا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates