القوات الأمنية وضعت خططًا محكمة لإجهاض اية تحركاتإخوانية
آخر تحديث 15:39:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تحسبًا لحدوث تفجيرات وعمليات "ارهابية" في إحتفالات 6 أكتوبر

القوات الأمنية وضعت خططًا محكمة لإجهاض اية تحركات"إخوانية"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القوات الأمنية وضعت خططًا محكمة لإجهاض اية تحركات"إخوانية"

مشهد من احتفالات اكتوبر 2012
القاهرة – محمد الدوي

القاهرة – محمد الدوي أكدت مصادر سيادية مسؤولة، أن القوات المسلحة بدأت بوضع خطة محكمة مع وزارة الداخلية لفرض السيطرة الأمنية، بالتزامن مع الإحتفالات بانتصارات أكتوبر، خاصة بعد ورود معلومات عن مخططات لجماعات جهادية في سيناء ومدن القناة والقاهرة والاسكندرية للقيام بعمليات إرهابية وعمليات انتحارية باستخدام سيارات مفخخة واستهداف لمنشآت آمنية وعسكرية وأكمنة للجيش والشرطة في سيناء.وقالت المصادر إن قوات الجيش والشرطة سوف تنتشر بكثافة في الشوارع في هذا التوقيت والتواجد عند مداخل ومخارج المحافظات لمنع اي محاولات لانصار الرئيس المعزول من اشاعة الفوضى والخروج في مظاهرات واعتصمات خاصة يوم 6 اكتوبر.ولفتت المصادر إلى أن القوات المسلحة سوف تُقدّم عروضاً جوية بمشاركة الطائرات في جميع أنحاء الجمهورية، علاوة على عروض للموسيقى العسكرية بالميادين المختلفة، ومنها ميدان التحرير، وتوزيع الهدايا الرمزية العينية على المواطنين. كما دعا مكتب التخطيط ودعم القرار فى "التيار البديل" الشعب المصري في بيان له للنزول إلى المياديين، رافضيين المعونة الأمريكية، و أيضاً رداً على التصريحات الأمريكية الأخيرة حول ضرب سوريا .وصرح "  هيثم البشلاوى " مؤسس "التيار البديل" ، بأن تأييد القوات المسلحة واجب وطني وليس خياراً سياسياً، وضرورة تواجد الشعب للمشاركة والإحتفال مع قواتة المسلحة فى مثل هذا اليوم ضرورة وطنية، وخاصة فى حال تهديد الأمن القومي المصري والعربي .وأضاف: "لقد قررنا أن نطلق هذة الدعوة لأننا على يقيين بأن "الأخوان" سيدعون للنزول فى هذا اليوم ليفسدوا على الوطن إحتفالاته" ، وأشارالى أن "ضرب جيوش خط المواجهة مع إسرائيل هدف أمريكي،  وقد تعمدنا إطلاق الدعوة فى تاريخ إمضاء معاهدة كامب دايفيد 17سبتمبر/أيلول لايصال رسالة لأمريكا من الشعب المصري مفادها ضرورة مراجعة مواقفها الداعمة لإسرائيل".كما صرح " محمد الشيخ " المتحدث الإعلامي للتيار ،  بأنه سيواصل جمع توقيعات " إمنع معونة " بالمشاركة مع الدعوة التى أطلقتها عدد من القوى السياسية الأخرى ، كما أشار إلى "أن التيار يعمل على التنسيق مع  جميع مكاتبه في الجمهورية للحشد فى هذا اليوم" .وأضاف الشيخ: "لقد تم وضع صياغة مقترحة من مكتب التخطيط ودعم القرار لكامب دايفيد، إلا أننا نرى بأن الظروف التي تمر بها مصر لا تتناسب مع حتمية إعادة النظر فى المعاهدة الأن".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القوات الأمنية وضعت خططًا محكمة لإجهاض اية تحركاتإخوانية القوات الأمنية وضعت خططًا محكمة لإجهاض اية تحركاتإخوانية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القوات الأمنية وضعت خططًا محكمة لإجهاض اية تحركاتإخوانية القوات الأمنية وضعت خططًا محكمة لإجهاض اية تحركاتإخوانية



ارتدت فستانًا مُزيّنًا بطبعات زهور وسُترة سوداء

الأميرة ماري بإطلالة لافتة في قمة كوبنهاغن للأزياء

كوبنهاغن - صوت الامارات
لفتت الأميرة ماري زوجة ولي عهد الدنمارك الأمير فريدريك، الأنظار إليها الأربعاء، لدى وصولها لحضور قمة كوبنهاغن للأزياء بفضل إطلالتها الرائعة الجذابة. وظهرت الأميرة، البالغة من العمر 47 عامًا، بفستان مزين بطبعات زهور يصل طوله لأعلى كاحليها مباشرة، وارتدت فوقه سترة سوداء أنيقة وحذاء متناسقًا وحقيبة كلتش.  اقرا ايضا دور الأزياء العالمية تتنافس لعرض أزياء الرجال في 2019 ورافقت ماري في تلك الفعالية إيفا كروس، الرئيس التنفيذي لأجندة الموضة العالمية، التي بدت غاية في الأناقة هي الأخرى بارتدائها بدلة بيضاء فضفاضة. واستطاع القائمون على تلك القمة أن يحولوها لتصبح الحدث الأبرز على صعيد الأعمال في مجال الاستدامة بعالم الموضة والأزياء، وصارت أيضًا بمثابة حلقة الوصل لنقاشات تحديد جداول الأعمال حول القضايا البيئية، الاجتماعية وال...المزيد

GMT 01:57 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

عقبة تُواجه محمد صلاح وساديو ماني أمام برشلونة

GMT 10:31 2019 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

فريق "ميلان" يحسم قراره بشأن إقالة جينارو جاتوزو

GMT 20:08 2019 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

كلوب يؤكد أن ملعب "كامب نو" ليس معبدًا

GMT 10:34 2019 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

رسميًا إنتر ميلان يُجدد عقد رانوكيا
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates