انطلاق مسيرات الإخوان في القاهرة والجيزة إحياءً لأسبوع الشباب عماد الثورة
آخر تحديث 19:56:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خطيب التحرير يطالب السيسي بعدم الترشح للرئاسة والجيش يحكم سيطرته

انطلاق مسيرات "الإخوان" في القاهرة والجيزة إحياءً لأسبوع "الشباب عماد الثورة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انطلاق مسيرات "الإخوان" في القاهرة والجيزة إحياءً لأسبوع "الشباب عماد الثورة"

جانب من مسيرة لجماعة الإخوان المسلمين
القاهرة ـ أكرم علي

انطلقت مسيرات أنصار جماعة "الإخوان المسلمين" في أرجاء القاهرة والجيزة، الجمعة، منها مسيرة في ضاحية مدينة نصر (شرق القاهرة)، يقودها أبناء النائب العام لمرشد جماعة "الإخوان المسلمين" خيرت الشاطر، فيما انطلقت مسيرة تضم المئات من أنصار "الإخوان" من أمام مسجد الاستقامة (وسط الجيزة).ورصد "مصر اليوم" انطلاق المئات من أمام مسجد الاستقامة بمجرد الانتهاء من أداء صلاة الجمعة تلبية لدعوة "التحالف الوطني لدعم الشرعية" في التظاهر لإحياء فعاليات أسبوع "الشباب عماد الثورة"وردد المشاركون في الفعالية هتافات ضد ما أسموه بـ "لانقلاب العسكري"، وأخرى مسيئة للرئيس الموقت المستشار عدلي منصور، ولوزير الدفاع الفريق أول عبدالفتاح السيسي.فيما انطلقت مسيرات من شارع الهرم، في اتجاهها إلى شارع السودان، ومنه إلى منطقة الدقي (غرب الجيزة)، وحملت صورًا مؤيدة للرئيس محمد مرسي.وهتف المتظاهرون هتافات معادية للرئيس الموقت عدلي منصور، ووزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسي، إضافة إلى كتابة العبارات المسيئة لهم على حوائط الشوارع.
وساد الهدوء الحذر على أرجاء ميدان مصطفى محمود، بعد أداء صلاة الجمعة، ولم يشهد أي مسيرات آتية إليه، فيما فرضت قوات الجيش سيطرتها الأمنية عليه.
كما قامت قوات الجيش بإغلاق الشوارع المؤدية إلى الميدان كافة، وإغلاق شارع جامعة الدول العربية، بالأسلاك الشائكة والحواجز الحديدية.
وفي محيط ميدان التحرير، شددت قوات الجيش والشرطة من تواجدها، وسمحت للسيارات بالمرور في الميدان، والذي خيم عليه الهدوء، وتواجد العشرات من مؤيدي ثورة "30يونيو"، في الحديقة المنتصفة في الميدان.
في السياق ذاته، طالب خطيب ميدان التحرير الشيخ جمعة محمد علي، وزير الدفاع بـ"عدم الترشح للانتخابات الرئاسية، والثبات على موقفه بعدم الترشح للرئاسة، حتى لا يفقد شعبيته".
ووصف جمعة، في خطتبه، الفريق أول عبد الفتاح السيسي بـ "الشهيد الحي"، مشيرًا إلى أن "الفريق أول عبد الفتاح السيسي خاطر بحياته، عندما وقف إلى جانب الإرادة الشعبية، أثناء ثورة 30 يونيو".
ووجه خطيب التحرير مطالبه إلى حكومة حازم الببلاوي بأن "يضمنوا حقوق الشهداء"، مؤكدًا أن "الشعب المصري لن يتهاون في حق دماء الشهداء، ولن ينسى حق الشهداء"، مشددًا على تنفيذ جميع مطالب أسر الشهداء والمصابين، داعيًا إلى "فصل طلاب الإخوان، الذين اعتدوا على مفتي الجمهورية السابق الشيخ علي جمعة، من الجامعة"، لافتًا إلى أن "الشيخ علي جمعة علامة بارزة في تاريخ الأزهر، وله مكانة عظيمة في نفوس المصريين".
وكان بيان لـ"التحالف الوطني لدعم الشرعية" قد دعا إلى الحشد الجمعة، استكمالاً لمظاهرات أسبوع "الشباب عماد الثورة"، التي انطلقت الجمعة الماضي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق مسيرات الإخوان في القاهرة والجيزة إحياءً لأسبوع الشباب عماد الثورة انطلاق مسيرات الإخوان في القاهرة والجيزة إحياءً لأسبوع الشباب عماد الثورة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق مسيرات الإخوان في القاهرة والجيزة إحياءً لأسبوع الشباب عماد الثورة انطلاق مسيرات الإخوان في القاهرة والجيزة إحياءً لأسبوع الشباب عماد الثورة



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ

GMT 05:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

رقم كارثي لأغلى حارس في العالم

GMT 03:42 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

أجويرو يدخل تاريخ مانشستر سيتي من أوسع الأبواب

GMT 23:34 2019 الأحد ,10 شباط / فبراير

كلوب يتغنى بصلاح ويكشف سرًا عن لقاء "بورنموث"

GMT 03:52 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

مدير يوفنتوس يكشف حقيقة معاقبة ديبالا

GMT 07:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

سون يعرب عن سعادته بالفوز على "ليستر سيتي"

GMT 11:35 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

يوفنتوس يخشى تكرار مأساة بوجبا في صفقة إيسكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates