وزير الداخلية يهنئ الرئاسة ووزارة الدفاع في ذكرى نصر أكتوبر
آخر تحديث 16:54:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد على فخر الشعب بهذه الملحمة البطولية و"الإخوان" يحتشدون

وزير الداخلية يهنئ الرئاسة ووزارة الدفاع في ذكرى نصر "أكتوبر"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزير الداخلية يهنئ الرئاسة ووزارة الدفاع في ذكرى نصر "أكتوبر"

ملحمة نصر أكتوبر العظيم
القاهرة – أكرم علي

القاهرة – أكرم علي أرسل وزير الداخلية المصري اللواء محمد إبراهيم، الأربعاء، برقية تهنئة لكل من الرئيس الموقت عدلي منصور، ورئيس الوزراء حازم الببلاوي، ونائبه الأول، وزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسي، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الأربعين لانتصارات حرب أكتوبر 1973.وأكد وزير الداخلية، في برقيته إلى رئاسة الجمهورية، أن "ملحمة نصر أكتوبر العظيم ستبقى شعلة مضيئة، ونورًا من الثقة والإرادة، وشاهدًا على عظمة مصر، وقواتها المسلحة ، التي أبدًا ما تقدم كل غالٍ ونفيس، فداءً لرفعة وطننا العزيز"، مشيرًا إلى أن "بطولات وتضحيات القوات المسلحة الباسلة ستظل، على مر الأيام والأعوام، علامة مضيئة في وجدان الشعب وضمير الأمة"، مضيفًا أنها ستكون "شاهدة على ملحمة عظيمة من العطاء والتضحية والفداء، وتقديم الغالي والنفيس، لتحقيق النصر المجيد، وتحرير الأرض الغالية"، مختتمًا بالدعاء "أسأل الله أن يوفقكم ويسدد خطاكم، وأن يحفظ وطننا ويرعى شعبنا".
وجاء في برقية تهنئة النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع الفريق أول عبدالفتاح السيسي "إننا نعتز ونفخر بهذا النصر العظيم، الذي يجسد ملحمة البطولة والشجاعة والفداء، التي قدمتها قواتنا المسلحة في معارك الشرف والكرامة، بغية تحرير وتطهير أرضنا الطيبة، وترابها المقدس، وما حققته من انتصارات، سنظل نزهو بها على مر الأيام والأعوام، حفظ الله مصر الكنانة، ورعى رجالها وأبطالها، وهيأ لها مزيدًا من الأمن والتقدم والتنمية".وبعث وزير الداخلية برقية تهنئة إلى رئيس أركان حرب القوات المسلحة الفريق صدقي صبحي، بمناسبة الاحتفال بالذكرى، أكد فيها على "تمنيه بمزيد من التوفيق والتقدم والازدهار"، داعيًا الله تعالى أن "يحفظ قواتنا المسلحة الباسلة، درعًا لمصر، ودعمًا لقوتها وعزتها، وأن يهيئ لها من فضله مزيدًا من التقدم والنجاح".
وتحتفل القوات المسلحة، الأحد المقبل، 6 تشرين الأول/أكتوبر، بالذكرى الأربعين لنصر حرب أكتوبر 1973، في الميادين العامة، فضلاً عن تنظيم عرض بالطائرات الحربية، فوق ميدان التحرير.وتتزامن هذه الاحتفالات مع دعوات أنصار "الإخوان المسلمين" بالحشد في الشوارع والميادين، بغية إسقاط ما أسموه بـ "الانقلاب العسكري" على الرئيس المعزول محمد مرسي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الداخلية يهنئ الرئاسة ووزارة الدفاع في ذكرى نصر أكتوبر وزير الداخلية يهنئ الرئاسة ووزارة الدفاع في ذكرى نصر أكتوبر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الداخلية يهنئ الرئاسة ووزارة الدفاع في ذكرى نصر أكتوبر وزير الداخلية يهنئ الرئاسة ووزارة الدفاع في ذكرى نصر أكتوبر



ارتدت فستانًا باللون الفضي وزوجًا من الأحذية العالية

إطلالة أنيقة لسكارليت جوهانسون في عرض فيلمها

واشنطن ـ رولا عيسى
يُتوقع أن يكون فيلم "المنتقمون: نهاية اللعبة- Avengers: Endgame"، أكبر فيلم يتم افتتاحه على الإطلاق، بمكسب يتراوح من 850 مليون دولار إلى 900 مليون دولار في شباك التذاكر عالميًا. وأقيم في العرض الافتتاحي للفيلم، الاثنين الماضي، على السجادة الحمراء داخل مركز المؤتمرات في مدينة لوس أنجلوس، ويعتبر الفيلم المليء بالنجوم، هو تكملة مباشرة لفيلم "Avengers: Infinity War" ، الذي أنتج قبل عام، ويختتم القصص التي روتها سلسلة الأفلام في 21 فيلمًا، من سلسلة عالم "مارفل" السينمائي، ابتداءً من فيلم "Iron Man" لعام 2008. اقرا ايضا: الأصفر يطغى على موضة الفساتين الطويلة لموسم الربيع وتنافست نجمات فيلم Avengers: Endgame""، بالظهور بأجمل الإطلالات على السجادة الحمراء في العرض الافتتاح، وكان من بينهن النجمتان بري لارسون وسكارليت جوهانسون، اللاتي ظهرن بإطلالات غاية في الأناقة. وأظهرت نجمة فيلم "Captain Marvel"، البالغة من العمر 29 سنة ، أسلوبها الأنيق في ثوب أرجواني شاحب،

GMT 21:13 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أمجد شمعة يوضح دور الإضاءة في ديكور المنزل
 صوت الإمارات - أمجد شمعة يوضح دور الإضاءة في ديكور المنزل

GMT 09:47 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أردوغان يتنحى رمزيًا عن منصبه لصالح طفل
 صوت الإمارات - أردوغان يتنحى رمزيًا عن منصبه لصالح طفل

GMT 14:43 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019
 صوت الإمارات - تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019

GMT 14:22 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا

GMT 11:31 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

فيلم جديد لسبيلبرغ يُناقش حقوق المرأة وحرية الصحافة

GMT 18:33 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

النرويج تقرر رفض إقامة مزرعة للرياح خوفًا على حيوان الرنة

GMT 00:24 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

النجمات العرب يسرقن الأضواء في حفل "أي دبليو سي"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates