استنفار أمني في العاصمة اليمنية وسط مخاوف من انقلاب عسكري
آخر تحديث 15:43:59 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إغلاق مطار صنعاء الدولي أمام الرحلات الدولية لتنفيذ عرض جوي

استنفار أمني في العاصمة اليمنية وسط مخاوف من انقلاب عسكري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - استنفار أمني في العاصمة اليمنية وسط مخاوف من انقلاب عسكري

عناصر تابعة لقوات الأمن في صنعاء
صنعاء ـ عبد العزيز المعرس

أعلنت السلطات الأمنية اليمنية، حالة الاستنفار الأمني في العاصمة صنعاء، وذلك بعد يوم واحد من عقد الجلسة الختامية لمؤتمر الحوار الوطني، التي أكد فيها الرئيس عبدربه منصور هادي على نجاح الحوار، وأن الشعب اليمني اختار طريق النجاح.وأكدت مصادر محلية في صنعاء، لـ"مصر اليوم"، أنه شوهد منذ ُفجر الخميس، انتشار أمني غير مسبوق، حيث انتشرت قوات الأمن ومدرعات الجيش وأطقم عسكرية على مداخل ومنافذ وقلب العاصمة، وتمركز لجنود في الشوارع الرئيسة والأحياء المهمة، وخصوصًا في محيط قصر الرئاسة ومنزل الرئيس هادي، في ظل اشتداد الخلاف بين القوى التقليدية اليمنية وخلافاتهم الكبيرة بشأن قانون العزل السياسي، الذي يستهدف الرئيس السابق علي عبدالله صالح وكل من عمل معه خلال فترة حكمه، حيث يرفض "المؤتمر الشعبي العام" هذا القانون، ويُهدد باللجوء إلى طرق تصعيدية لم يسمها، من أجل رفض هذا القانون الذي سيمنع الرئيس السابق من ممارسة العمل السياسي، هو وكل من عمل خلال فترة حكمه.
وأعلن موقع وزارة الدفاع اليمنية "سبتمبر نت"، إقامة حفل كبير، الخميس، لمناسبة تخرّج "الدفعة 48" كلية حربية و"الدفعة 30" من كلية الطيران والدفاع الجوي، ومن المقرر أن يحضر الحفل الذي يُقام برعاية الرئيس هادي، كبار المسؤولين في الدولة، وأعضاء مجالس النواب والوزراء والشورى، والشخصيات الاجتماعية والأحزاب والتنظيمات السياسية وقادة القوات المسلحة والأمن.
وسيقدم الخريجون عرضًا عسكريًا، يعكس مدى التطور الذي وصلت إليه القوات المسلحة اليمنية، كما سيتم تسليم درع العيد الخمسين لثورة 14 تشرين الأول/أكتوبر إلى المؤسسة الدفاعية والأمنية.
وقد أغلقت القوات الجوية، مطار صنعاء الدولي، الأربعاء، أمام الرحلات الدولية، لتنفيذ عرض جوي للطيران الحربي، وإنزال مظلي لنخبة من جنود المظلات اليمنيين.  
وتُحلّق طائرات حربية، منذ باكر الخميس، في سماء العاصمة صنعاء، الأمر الذي أثار الرعب في أوساط السكان، مبدين تخوفهم من تكرار حادثة سقوط الطائرات في العاصمة.
وأكد سكان في صنعاء، لـ"مصر اليوم"، أن طائرات حربية وعمودية واصلت التحليق، الأربعاء، حتى الواحدة ظهرًا، لتنفيذ عرض جوي للطيران الحربي، وإنزال مظلي لنخبة من جنود المظلات اليمنيين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استنفار أمني في العاصمة اليمنية وسط مخاوف من انقلاب عسكري استنفار أمني في العاصمة اليمنية وسط مخاوف من انقلاب عسكري



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير شبابية مرتدية بدلة "كلاسيكية"

دبي - صوت الامارات
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخلا...المزيد

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 صوت الإمارات - مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 22:56 2019 الثلاثاء ,10 أيلول / سبتمبر

هاني شاكر ينظر شكوى تتهم حكيم بالسب والقذف

GMT 00:59 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

بدء العمل على نسخة جديدة من فيلم "Face/Off"

GMT 01:01 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

ما مل قلبك" لإيمان الشميطي يحصد 26.3 مليون مشاهدة"

GMT 00:29 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

رد فعل نانسي عجرم على غناء طفلة من الهند لها
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates