استنفار أمني في العاصمة اليمنية وسط مخاوف من انقلاب عسكري
آخر تحديث 18:08:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
مقتل 13 شخصًا على الأقل من جراء انفجار في مركز تعليمي في العاصمة الأفغانية كابل استهداف رتل دعم لوجستي تابع للتحالف الدولي في محافظة البصرة بعبوة ناسفة استهداف رتل دعم لوجستي تابع للتحالف الدولي في محافظة البصرة بعبوة ناسفة رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام موسكو تدعو لعدم تطبيق أية قيود قد تؤثر على الإمدادات الإنسانية رئيس وزراء إثيوبيا يعلن أن أي تهديدات بشأن سد النهضة انتهاك للقانون الدولي ولن نتراجع أمام أي عدوان رئيس الوزراء الإثيوبي يعلن عدم وجود قوة على وجه الأرض تمنع من استكمال بناء سد النهضة السودان يرحب باتفاق وقف إطلاق النار الدائم والفوري في ليبيا ويؤكد أن الحل السياسي هو المخرج الوحيد للأزمة إصابة الرئيس البولندي بكورونا وكشف حالته الصحية
أخر الأخبار

إغلاق مطار صنعاء الدولي أمام الرحلات الدولية لتنفيذ عرض جوي

استنفار أمني في العاصمة اليمنية وسط مخاوف من انقلاب عسكري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - استنفار أمني في العاصمة اليمنية وسط مخاوف من انقلاب عسكري

عناصر تابعة لقوات الأمن في صنعاء
صنعاء ـ عبد العزيز المعرس

أعلنت السلطات الأمنية اليمنية، حالة الاستنفار الأمني في العاصمة صنعاء، وذلك بعد يوم واحد من عقد الجلسة الختامية لمؤتمر الحوار الوطني، التي أكد فيها الرئيس عبدربه منصور هادي على نجاح الحوار، وأن الشعب اليمني اختار طريق النجاح.وأكدت مصادر محلية في صنعاء، لـ"مصر اليوم"، أنه شوهد منذ ُفجر الخميس، انتشار أمني غير مسبوق، حيث انتشرت قوات الأمن ومدرعات الجيش وأطقم عسكرية على مداخل ومنافذ وقلب العاصمة، وتمركز لجنود في الشوارع الرئيسة والأحياء المهمة، وخصوصًا في محيط قصر الرئاسة ومنزل الرئيس هادي، في ظل اشتداد الخلاف بين القوى التقليدية اليمنية وخلافاتهم الكبيرة بشأن قانون العزل السياسي، الذي يستهدف الرئيس السابق علي عبدالله صالح وكل من عمل معه خلال فترة حكمه، حيث يرفض "المؤتمر الشعبي العام" هذا القانون، ويُهدد باللجوء إلى طرق تصعيدية لم يسمها، من أجل رفض هذا القانون الذي سيمنع الرئيس السابق من ممارسة العمل السياسي، هو وكل من عمل خلال فترة حكمه.
وأعلن موقع وزارة الدفاع اليمنية "سبتمبر نت"، إقامة حفل كبير، الخميس، لمناسبة تخرّج "الدفعة 48" كلية حربية و"الدفعة 30" من كلية الطيران والدفاع الجوي، ومن المقرر أن يحضر الحفل الذي يُقام برعاية الرئيس هادي، كبار المسؤولين في الدولة، وأعضاء مجالس النواب والوزراء والشورى، والشخصيات الاجتماعية والأحزاب والتنظيمات السياسية وقادة القوات المسلحة والأمن.
وسيقدم الخريجون عرضًا عسكريًا، يعكس مدى التطور الذي وصلت إليه القوات المسلحة اليمنية، كما سيتم تسليم درع العيد الخمسين لثورة 14 تشرين الأول/أكتوبر إلى المؤسسة الدفاعية والأمنية.
وقد أغلقت القوات الجوية، مطار صنعاء الدولي، الأربعاء، أمام الرحلات الدولية، لتنفيذ عرض جوي للطيران الحربي، وإنزال مظلي لنخبة من جنود المظلات اليمنيين.  
وتُحلّق طائرات حربية، منذ باكر الخميس، في سماء العاصمة صنعاء، الأمر الذي أثار الرعب في أوساط السكان، مبدين تخوفهم من تكرار حادثة سقوط الطائرات في العاصمة.
وأكد سكان في صنعاء، لـ"مصر اليوم"، أن طائرات حربية وعمودية واصلت التحليق، الأربعاء، حتى الواحدة ظهرًا، لتنفيذ عرض جوي للطيران الحربي، وإنزال مظلي لنخبة من جنود المظلات اليمنيين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استنفار أمني في العاصمة اليمنية وسط مخاوف من انقلاب عسكري استنفار أمني في العاصمة اليمنية وسط مخاوف من انقلاب عسكري



التنورة الميدي من القطع الأساسية التي يجب أن تكون في خزانتكِ

إطلالات خريفية تُناسب المرأة في سن الـ30 مستوحاة من دوقة كامبريدج

لندن - صوت الإمارات
بدت دوقة كامبريدج، ميغان ماركل، أنيقة في كل المواسم، وبما أننا الآن في موسم الخريف، استوحي أجمل إطلالات خريفية تناسب المرأة في سن الثلاثين من دوقة كامبريدج، من المعاطف الأنيقة، إلى تنانير الجلد، والفساتين التاكسيدو، كلّها إطلالات باتت بمثابة العلامة المسجّلة بإسم ميغان ماركل وعنوانها الوحيد هو "الأناقة والرقيّ". أول ما يبادر إلى أذهاننا عندما نفكّر بإطلالات ميغان ماركل الخريفية هو المعطف الترانش الذي يعتبر "القطعة الخريفية الخالدة" والرائجة في كل موسم. ميغان تعشق تصاميم الترانش الكلاسيكية مثل إطلالتها المونوكروم في نيوزلاندا في العام 2018 بفستان باللون البيج من ماركة Brandon Maxwell نسّقت معه معطف ترانش باللون نفسه من ماركة Burberry. أما البليزر فهي أيضاً من إطلالات ميغان الخريفية، وفي هذا الاطار تختار القصة الواسعة والط...المزيد
 صوت الإمارات - نصائح هامة لسفر منظم وآمن أثناء فترة "كورونا" تعرّف عليها

GMT 13:27 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 صوت الإمارات - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 12:44 2020 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشف معنا أفضل 5 جزر سياحية رائعة قريبة من "أثينا"
 صوت الإمارات - اكتشف معنا أفضل 5 جزر سياحية رائعة قريبة من "أثينا"
 صوت الإمارات - تعرّفي على الأخطاء الشائعة لتتجنّبيها في ديكور غرفة النوم

GMT 06:50 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

إصابة أمادو دياوارا لاعب روما بفيروس كورونا

GMT 23:15 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

لوكاكو يتقدم للشياطين الحمر من ركلة جزاء ضد إنجلترا

GMT 08:18 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تير شتيغن يعود لحراسة عرين برشلونة خلال مواجهة ريال مدريد

GMT 23:19 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

سواريز يُؤكِّد أنّه سيثأر في حال تسجيله هدفًا في برشلونة

GMT 08:29 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

آينتراخت فرانكفورت يعلن إصابة مهاجمه الجديد راجنار آشي

GMT 08:22 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

إنتر ناسيونال يتغلب على باراناينسي في الدوري البرازيلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates