مقتل جنرال احتياط في الجيش الإسرائيليِّ وإصابة زوجته بجروح في الأغوار
آخر تحديث 09:39:14 بتوقيت أبوظبي

قوات الاحتلال تغلق المنطقة وتقيم حواجز متنقلة بحثًا عن المهاجميْن

مقتل جنرال احتياط في الجيش الإسرائيليِّ وإصابة زوجته بجروح في الأغوار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقتل جنرال احتياط في الجيش الإسرائيليِّ وإصابة زوجته بجروح في الأغوار

قوات الاحتلال الإسرائيلي
رام الله ـ وليد أبو سرحان

أعلنت مصادر اسرائيلية صباح الجمعة ان المستوطن الذي قتل الليلة الماضية في منطقة الاغوار بالضفة الغربية هو جنرال احتياط في الجيش الاسرائيلي .وقد قتل الجنرال فيما اصيبت زوجته بجروح الليلة إثر تعرضهما للضرب المبرح بأدة معدنية، من قبل مهاجمين مجهولين لمنزلهم في مستوطنة اسرائيلية شمال غور الاردن، وفق ما ذكر موقع "واللاه" الاسرائيلي، في حين اكد جيش الاحتلال بانه لغاية الان لا يعرف اذا كانت عملية القتل على خلفية اسباب امنية أم لا.وبحسب مصادر اسرائيلية فأنه يستدل من التحقيق الاولي ان الزوجين سمعا اصوات الضوضاء خارج منزلهما وعندها خرج الرجل لاستيضاح مصدر الاصوات حيث تعرض للاعتداء بالالات الحادة مما دفع بالمراة الى الهرب من الباب الخلفي للمنزل، ولدى محاولتها الفرار سقطت المراة ارضا فاصيبت بجروح طفيفة نقلت على اثرها الى مستشفى "هاعيميق" في العفولة للمعالجة.وأدعت القناة الإسرائيلية العاشرة أن فلسطينيين تسللوا الى مستوطنة "بروش هبقعة" واقدموا على الهجوم الذي خلف قتيلا واصابة طفيفة، مضيفة أن جيش الاحتلال يقوم في هذه اللحظات بحملة دهم وتفتيش لمحيط الموقع بحثا عن المنفذين.
وقالت صحيفة "هآرتس" الاسرائيلية إن القتيل وهو في سن الخميس برتبة "بريغادير جنرال" احتياط في الجيش (عقيد)، في حين اكتفت "يديعوت أحرونوت" بالقول إنه ضابط كبير في الجيش.
ونقلت "هآرتس" عن الزوجة المصابة قولها إن العملية وقعت في الساعة العاشرة من مساء الخميس، في حين قالت "يديعوت أحرونوت" بحسب الزوجة إن العملية وقعت في الواحدة بعد منتصف الليل، عندما خرج زوجها إلى ساحة المنزل حيث هوجم من قبل فلسطينيين اثنين مسلحين بالبلطات والقضبان الحديدية. أما الزوجة فقد أصيبت بجروح طفيفة، وتوجهت إلى الشارع الرئيس حيث قامت بمساعدة عابر سبيل باستدعاء الشرطة.
وفي أعقاب العملية وصلت إلى المكان قوات كبيرة من الجيش والشرطة، وطواقم الإسعاف، إلا أن الضابط كان قد فارق الحياة، وتم نقل زوجته إلى مستشفى "هعيميك" في العفولة.
وقامت قوات الجيش والشرطة بنصب الحواجز العسكرية في المكان، وباشرت عمليات تمشيط في المنطقة.
وقالت صحيفة "هآرتس" إن الحديث عن عملية رابعة خلال الشهر الأخير، حيث وقعت عملية إطلاق نار، السبت الماضي في مستوطنة "بساغوت" وأصيبت مستوطنة، وقبل ثلاثة أسابيع قتل جندي في عملية إطلاق نار قرب الحرم الإبراهيمي في الخليل، وقبلها بيومين عثر على جثة جندي في منطقة قلقيلية.
وأغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الجمعة، منطقة الأغوار، ومنعت الخروج منها او الدخول اليها، في اعقاب الاعلان عن مقتل مستوطن.
وقال رئيس مجلس محلي المالح والمضارب الرعوية عارف دراغمة لـ'وفا' إن الاحتلال اغلق الحواجز المؤدية الى منطقة الأغوار، ومنع الحركة على طرقاتها.
وأوضح دراغمة أن حاجزي الحمرا وتياسير اغلقا امام المواطنين، فيما اقيمت حواجز متنقلة على طرقات الاغوار الداخلية.
وتواصل اسرائيل سيطرتها على اراضي المواطنين الفلسطينيين بالاغوار وصادرتها لصالح المستوطنين ، في حين تحاول ابقاء سيطرتها على تلك المنطقة التي تقدر مساحتها ب 25 بالمئة من المساحة الاجمالية للضفة الغربية في أي اتفاق مستقبلي مع الفلسطينيين ، الامر الذي رفضته القيادة الفلسطينية وتصر على ان لا يبقى اسرائيلي واحد على الحدود الفلسطينية الاردنية، الا انها وافقت على ان ترابط قوات من حلف الناتو على تلك الحدود اذا ما وقع اتفاق سلام مع اسرائيل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل جنرال احتياط في الجيش الإسرائيليِّ وإصابة زوجته بجروح في الأغوار مقتل جنرال احتياط في الجيش الإسرائيليِّ وإصابة زوجته بجروح في الأغوار



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل جنرال احتياط في الجيش الإسرائيليِّ وإصابة زوجته بجروح في الأغوار مقتل جنرال احتياط في الجيش الإسرائيليِّ وإصابة زوجته بجروح في الأغوار



ارتدت فستانًا كلاسيكيًّا مميّزًا ذا خط عنق عميق

كيم كارداشيان أنيقة خلال خضوعها لجلسة تصوير

واشنطن ـ رولا عيسى
استعرضت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، جسمها الرشيق مرتديةً أجرأ الملابس إذ خضعت لجلسة تصوير جديدة. وظهرت زوجة كاني ويست بإطلالتين مختلفتين وفقا للصور التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأولى فستان كلاسيكي ذو خط عنق عميق كشف عن مفاتنها وأخرى ترتدي فيها أحد القمصان لديها خط عنق عميق للغاية الذي يرجع لآخر إصدار من مجلة "CR Fashion Book 13". عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر ولم تسلّط الأضواء بشكل كبير على النجمة ذات الـ37 عاما فهي لم تحصل في النهاية على وضع صورتها على غلاف المجلة بل ذهب هذا الشرف إلى عارضة الأزياء جيجي حديد ذات الـ23 عاما، وفي واحدة من الصور الأكثر إثارة للاهتمام من المجلة، كيم ترتدي فستانا ضخما يظهر الكثير من الانقسامات، الجزء العلوي هو قميص مشد حول الخصر الذي يكشف عن عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر، كما أن الأكمام كبيرة ومنتفخة ويتم إخفاء يديها
 صوت الإمارات - كولييه موج البحر أهم تصميمات "الميهي" في العيد

GMT 16:53 2018 الثلاثاء ,21 آب / أغسطس

"صوت الإمارات" يكشف تطور "سانت ماكسيم"
 صوت الإمارات - "صوت الإمارات" يكشف تطور "سانت ماكسيم"

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates