زوج يقتل زوجته بواسطة حجارة في مدينة كرسيف المغربية
آخر تحديث 16:02:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بسبب خلاف بسيط بشأن هاتف نقال عاينته ابنتهما الصغيرة

زوج يقتل زوجته بواسطة حجارة في مدينة كرسيف المغربية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - زوج يقتل زوجته بواسطة حجارة في مدينة كرسيف المغربية

زوج يقتل زوجته بسبب خلاف بسيط بشأن هاتف
فاس ـ حميد بنعبد الله

أحالت الشرطة القضائية في مدينة كرسيف المغربية، على الوكيل العام في محكمة الاستئناف في مدينة تازة، زوجًا في عقده الرابع، بتهمة الضرب والجرح بالسلاح الأبيض المفضي إلى الموت، بعد إقدامه، ظهر الأربعاء الماضي، على قتل زوجته. واستمعت الشرطة إلى المتهم في محضر قانوني اعترف فيه بالمنسوب إليه، بعدما أعاد تمثيل الجريمة في منزله في الحي الصفيحي زركان في كرسيف، ظهر الخميس، بعد ساعات من اعتقاله، بعد العثور على جثة زوجته التي تنحدر من منطقة سبع عيون ضاحية مكناس، ميتة في الحي.
وتوصلت الشرطة ظهر الأربعاء، بمكالمة هاتفية من مجهول، أكد عثوره على جثة ملقاة بالقرب من الحي، قبل نقلها إلى المستشفى الإقليمي في كرسيف لإخضاعها إلى التشريح الطبي لتحديد أسباب الوفاة.
وعثرت الأجهزة الأمنية على بطاقة التعريف الخاصة بها ملفوفة في منديل على عنقها، ما ساعد في اكتشاف هويتها. ولاحظت وجود فتاة صغيرة تبكي قبالة الجثة، ليتضح أنها واحدة من أبنائها الثلاثة، والتي دلتهم على منزل والدتها وحكت لهم تفاصيل ما وقع.
أما الزوج، فمثل دور البريء الباحث عن زوجته التي ادعى اختفاءها، بعدما عاد إلى منزله وانطلق باحثًا عنها ليلاً في عدد من منازل عائلته محاولاً التمويه وإبعاد الشبهة عنه، لكن ما صرحت به الطفلة، كان دليلاً قاطعًا على تورطه قبل أن يتم اعتقاله واقتياده إلى مفوضية الشرطة.
وتعود الجريمة إلى خلاف وقع بين الزوج وزوجته بشأن هاتف نقال، حاولت الضحية إثرها الفرار مستغلة استلقاء زوجها على ظهره فوق أريكة، لكنه لحق بها خارج المنزل وأمسك بتلابيبها وضربها بحجارة أصابتها في رأسها من الخلف، موجهًا لها ضربات أخرى

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زوج يقتل زوجته بواسطة حجارة في مدينة كرسيف المغربية زوج يقتل زوجته بواسطة حجارة في مدينة كرسيف المغربية



تعتمد تنسيقات مُبتكَرة تُناسب شخصيتها القوية والمستقلّة

أحدث ١٠ إطلالات مميَّزة ومناسبة للدوام مُستوحاة مِن فيكتوريا بيكهام

لندن - صوت الإمارات
نالت فيكتوريا بيكهام شهرة كبيرة في عالم الموضة بسبب إطلالاتها المميزة التي تنسقها في مختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية والتي تعتمد فيها تنسيقات مبتكرة تناسب شخصيتها القوية والمستقلة، وجمعنا أحدث ١٠ إطلالات مناسبة للدوام مستوحاة من فيكتوريا بيكهام. تتمتع فيكتوريا بيكهام بأسلوب مميز جدا في الموضة يجمع بين النمط الكلاسيكي والنمط العصري وكل ذلك في قالب أنثوي وجذاب ناعم، ولهذا فهي تعتبر اليوم واحدة من أكثر أيقونات الموضة شهرة وكونها سيدة أعمال ناجحة جدا فكثيرا ما نراها في إطلالات أنيقة للعمل، وجمعنا اليوم لك بالصور أجمل وأحدث ١٠ إطلالات مناسبة للدوام منها، وتنوعت هذه الإطلالات بين التنسيقات الكاجوال والتنسيقات الأكثر رسمية والتي اختارت فيها أما البناطيل القماشية ذات القصات الواسعة أو التننانير الميدي التي اعتمدتها ...المزيد
 صوت الإمارات - الوجهات السياحية للاستجمام على الشاطئ في يوكاتان

GMT 05:59 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

هيئة الشارقة للكتاب تُطلق "نادي القراء" عن بُعد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates