قوات الأمن تغلق الميادين الرئيسيَّة وأئمة المساجد يدعون لنبذ العنف
آخر تحديث 03:15:06 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أنصار "الإخوان" يتظاهرون أمام المساجد في القاهرة والجيزة بعد صلاة العيد

قوات الأمن تغلق الميادين الرئيسيَّة وأئمة المساجد يدعون لنبذ العنف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قوات الأمن تغلق الميادين الرئيسيَّة وأئمة المساجد يدعون لنبذ العنف

غلاق ميدان التحرير
القاهرة - أكرم علي

نَظَّمَ المئات من أنصار جماعة "الإخوان المسلمين"، تظاهرات، الثلاثاء، بمجرد الانتهاء من صلاة العيد في عدد من أرجاء القاهرة والجيزة.وتظاهر أنصار "الإخوان" أمام مسجد عمرو بن العاص في حي مصر القديمة (شمال القاهرة) ورفع المتظاهرون إشارات "رابعة العدوية" في وجه المصلين الآخرين، الذين غادروا الجامع بعد انتهاء الصلاة.ونشبت المشادات بين عناصر "الإخوان المسلمين" المتظاهرين والمصليين، الذين تبادلوا الإشارات المضادة فرفع الإخوان إشارات رابعة العدوية في وجه المصليين، الذين ردوا عليهم بإشارات النصر وهتافات مؤيدة للفريق أول عبد الفتاح السيسي.واستطاعت قوات أمن المرور فتح منطقة مصر القديمة بعد إصابته بالشلل المروري، بسبب مظاهرة "الإخوان المسلمين".كما تظاهر أنصار "الإخوان" أمام مسجد الاستقامة في الجيزة، ورددوا هتافات مناهضة للفريق أول عبد الفتاح السيسي ومفتي الجمهورية السابق علي جمعة.
وخرج أيضا العشرات من أنصار "الإخوان" في مسيرات من مسجد الإيمان في مدينة نصر (شرق القاهرة)، ورفعوا صور للرئيس المعزول محمد مرسي وإشارة لرابعة العدوية.ودعا إمام مسجد عمرو بن العاص الشيخ أحمد سلامة إلى "إنهاء مظاهرة جماعة "الإخوان المسلمين" بعد انتهاء الصلاة"، مشددا على "نبذ الخلافات والتوحد في صورة واحدة وهي الاحتفال بالعيد، كما أمر الرسول الكريم محمد عليه الصلاة والسلام".فيما طالب خطيب مسجد القوات الجوية الأحمدي عبد النور وزير الأوقاف الأسبق بـ "تقديم التحية لجيش مصر العظيم، الذين يقدمون أرواحهم وطاقتهم في سبيل الوطن وفي سبيل الله".وأشار عبد النور أثناء خطبة عيد الأضحى المبارك في مسجد القوات الجوية وسط حضور رئيس الجمهورية المستشار عدلى منصور ووزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسي، إلى أنه "من شعائر عيد الأضحى هي التضحية والفداء، ومنها قصة سيدنا إبراهيم مع سيدنا إسماعيل".
وأكد خطيب مسجد القوات المسلحة، أن "لكل مسلم يصلي له الأمان من الله، فلا يجوز أن يعتدي عليه أحد"، مشيرًا إلى أنه "إذا عشنا بأمان وسماحة ومسالمة، فسيوفر لنا أمنًا شاملا ثم رخاء ثم تنمية شاملة".وأغلقت وحدات من الجيش وقوات الشرطة ميدان التحرير في وسط القاهرة وعدد آخر من الميادين الكبرى بالعربات المدرعة وأبرزها ميدان النهضة ومصطفى محمود في الجيزة، وميدان رابعة العدوية في القاهرة، تحسبا للمظاهرات التي انطلقت في القاهرة والجيزة، تلبية لدعوة التحالف الوطني لدعم الشرعية الموالي لجماعة "الإخوان المسلمين"، والذين يطالبون بإسقاط ما وصفوه بـ "الانقلاب العسكري".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قوات الأمن تغلق الميادين الرئيسيَّة وأئمة المساجد يدعون لنبذ العنف قوات الأمن تغلق الميادين الرئيسيَّة وأئمة المساجد يدعون لنبذ العنف



تتمتع بالجمال وبالقوام الرشيق والممشوق

يولاندا حديد في إطلالات نافست بها بناتها جيجي وبيلا

واشنطن ـ رولا عيسى
يولاندا حديد أو يولاندا فوستر والدة جيجي وبيلا كانت احدى أكثر عارضات الأزياء شهرة وأيضاً عُرفت في أميركا من خلال مشاركتها في برنامج عن تلفزيون الواقع، وبالرغم من أنها بلغت عامها الـ 56 غير أنها مازالت تتمتع بالجمال وبالقوام الرشيق والممشوق وكثيراً ما عبرت كلاً من جيجي وبيلا أنهما ورثتا جمالهما من والدتهما. وفي مناسبات مختلفة شاهدناها في اطلالات أنيقة ومتنوعة نافست بها بناتها ان كانت على السجادة الحمراء أو في اطلالات الستريت ستايل. حيث والى اليوم مازالت يولاندا حديد Yolanda Hadid تعتمد الاطلالات التي تجمع بين الأناقة والعصرية وفي المناسبات الرسمية على سبيل المثال تختار موديلات الفساتين الميدي التي تناسبها كثيراً أو تعتمد اطلالات في فساتين سهرة أنيقة وناعمة. أما في اطلالات الستريت ستايل تختار التنسيقات العصرية ذات الطابع الشبا...المزيد

GMT 15:19 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

أبرز نقاط الجذب السياحية في منطقة بريتاني الفرنسية
 صوت الإمارات - أبرز نقاط الجذب السياحية في منطقة بريتاني الفرنسية

GMT 02:24 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

6 أفكار ديكور لمجالس شتوية يملؤها الشعور بالدفء والراحة
 صوت الإمارات - 6 أفكار ديكور لمجالس شتوية يملؤها الشعور بالدفء والراحة

GMT 03:04 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

ليفركوزن يجدد عقد المدير الفني بوس حتى عام 2022

GMT 10:30 2020 الثلاثاء ,14 كانون الثاني / يناير

تقارير تكشف برشلونة يضغط على تشافي هرنانديز لتدريب الفريق

GMT 18:12 2020 الثلاثاء ,14 كانون الثاني / يناير

الإصابة تحرم بريمن جهود لاعبه بارجفريدي لمباراتين على الأقل

GMT 18:29 2020 الثلاثاء ,14 كانون الثاني / يناير

حارس برايتون يتبرع بآلاف الدولارات لضحايا حرائق أستراليا

GMT 21:02 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

لوحة للتشكيلي الروسي "شاغال" تُطرح في مزاد إسرائيلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates