وزارة الداخلية تعلن القبض على جهادي متورط في عملية القمر الصناعي
آخر تحديث 18:28:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أطلق قذيفة "آر بي جي " وشارك في اعتصام "رابعة العدوية"

وزارة الداخلية تعلن القبض على "جهادي" متورط في عملية "القمر الصناعي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزارة الداخلية تعلن القبض على "جهادي" متورط في عملية "القمر الصناعي"

وزارة الداخلية المصرية
القاهرة – محمد الدوي

القاهرة – محمد الدوي أعلنت وزارة الداخلية المصرية القبض على أحد "الجهاديين" المشتبه في اشتراكهم في الهجوم على مقر القمر الصناعي، في منطقة المعادي، وفي حيازته بندقية آلية وذخيرة، وتبيّن أنه من معتصمي "رابعة العدوية"، وأمر مدير أمن القاهرة اللواء أسامة الصغير بإحالته إلى النيابة، التي تولت التحقيق، وجار استكمال مناقشته، بغية معرفة نشاطه "الإجرامي".وتلقى رئيس مباحث قسم شرطة المعادي المقدم محمد محجوب بلاغًا يفيد بحدوث انفجار داخل محطة القمر الصناعي، في شارع اللاسلكي، وتبين أن مجهولين أطلقوا قذيفة، أسفرت عن حدوث تلفيات في أحد الأطباق، عبارة عن فتحتي دخول وخروج، في مساحة 20×30 سنتيمترًا، وعثر على جسم معدني، طوله حوالي 20 سنتيمترًا، أسطواني الشكل، "مقذوف آر بي جي"، وقطعة حديدية من جسم القمر فيها بعض الثقوب.
وأمر مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة اللواء جمال عبد العال بكشف المتورطين في الحادث، حيث وردت معلومات إلى رئيس مباحث قطاع جنوب القاهرة العميد ناصر حسن، تفيد بأن معتز م. (33 عامًا)، تاجر ملابس، مقيم في البساتين، من العناصر "الإسلامية الجهادية" المتشددة، وأنه يرتبط بعلاقة مع بعض الأعراب المقيمين في مناطق سيناء، ومرسي مطروح، والصف، ويحصل عبرهم على أسلحة نارية، ويقوم بالتحفظ عليها في أحد المخازن في البساتين، كما أكدت التحريات مشاركته في اعتصام "رابعة العدوية".وتم ضبط المشتبه فيه، وعثر داخل المخزن على بندقية آلية و3 خزن و170 طلقة، وطلقتي خرطوش، وبمواجهته اعترف حيازته السلاح الناري والذخيرة قصد الدفاع، وأنه من مؤيدي الرئيس المعزول، وسبق له المشاركة في اعتصام "رابعة العدوية".
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزارة الداخلية تعلن القبض على جهادي متورط في عملية القمر الصناعي وزارة الداخلية تعلن القبض على جهادي متورط في عملية القمر الصناعي



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - صوت الامارات
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية ريهانا تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انشغاله...المزيد

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 صوت الإمارات - مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates