وزارة الداخلية تعلن القبض على جهادي متورط في عملية القمر الصناعي
آخر تحديث 04:17:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أطلق قذيفة "آر بي جي " وشارك في اعتصام "رابعة العدوية"

وزارة الداخلية تعلن القبض على "جهادي" متورط في عملية "القمر الصناعي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزارة الداخلية تعلن القبض على "جهادي" متورط في عملية "القمر الصناعي"

وزارة الداخلية المصرية
القاهرة – محمد الدوي

القاهرة – محمد الدوي أعلنت وزارة الداخلية المصرية القبض على أحد "الجهاديين" المشتبه في اشتراكهم في الهجوم على مقر القمر الصناعي، في منطقة المعادي، وفي حيازته بندقية آلية وذخيرة، وتبيّن أنه من معتصمي "رابعة العدوية"، وأمر مدير أمن القاهرة اللواء أسامة الصغير بإحالته إلى النيابة، التي تولت التحقيق، وجار استكمال مناقشته، بغية معرفة نشاطه "الإجرامي".وتلقى رئيس مباحث قسم شرطة المعادي المقدم محمد محجوب بلاغًا يفيد بحدوث انفجار داخل محطة القمر الصناعي، في شارع اللاسلكي، وتبين أن مجهولين أطلقوا قذيفة، أسفرت عن حدوث تلفيات في أحد الأطباق، عبارة عن فتحتي دخول وخروج، في مساحة 20×30 سنتيمترًا، وعثر على جسم معدني، طوله حوالي 20 سنتيمترًا، أسطواني الشكل، "مقذوف آر بي جي"، وقطعة حديدية من جسم القمر فيها بعض الثقوب.
وأمر مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة اللواء جمال عبد العال بكشف المتورطين في الحادث، حيث وردت معلومات إلى رئيس مباحث قطاع جنوب القاهرة العميد ناصر حسن، تفيد بأن معتز م. (33 عامًا)، تاجر ملابس، مقيم في البساتين، من العناصر "الإسلامية الجهادية" المتشددة، وأنه يرتبط بعلاقة مع بعض الأعراب المقيمين في مناطق سيناء، ومرسي مطروح، والصف، ويحصل عبرهم على أسلحة نارية، ويقوم بالتحفظ عليها في أحد المخازن في البساتين، كما أكدت التحريات مشاركته في اعتصام "رابعة العدوية".وتم ضبط المشتبه فيه، وعثر داخل المخزن على بندقية آلية و3 خزن و170 طلقة، وطلقتي خرطوش، وبمواجهته اعترف حيازته السلاح الناري والذخيرة قصد الدفاع، وأنه من مؤيدي الرئيس المعزول، وسبق له المشاركة في اعتصام "رابعة العدوية".
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزارة الداخلية تعلن القبض على جهادي متورط في عملية القمر الصناعي وزارة الداخلية تعلن القبض على جهادي متورط في عملية القمر الصناعي



ارتدت قناع الوجه لأول مرّة خلال انخراطها في حدث عام

دوقة كورنوال كاميلا تتأنّق في فستان بالأزرق في زيارة للمعرض الوطني

واشنطن - صوت الإمارات
ارتدت كاميلا، دوقة كورنوال قناع للوجه لأول مرة، خلا انخراطها فى حدث عام، وفتحت الباب لأفراد العائلة المالكة لارتداء أقنعة وجه خلال المناسبات الرسمية، إذ كانوا يمتنعون عن ارتدائها لسبب غير معلوم. ونسقت كاميلا قناع وجه برسمة الطاووس، أنيق ومتسق مع اللون الأزرق لفستانها، أثناء زيارة المعرض الوطني في لندن، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. ولم يرتد أفراد العائلة المالكة البريطانية، بما في ذلك الأمير تشارلز، 71 عامًا، وكاميلا، 72 عامًا، أقنعة أثناء المناسبات الملكية في الأسابيع القليلة الماضية. وقد يكون قرار عدم ارتداء الأقنعة في الارتباطات العامة مفاجأة للبعض لأن الزوجين الملكيين سيكونان أكثر عرضة للخطر من الأعضاء الأصغر سنًا في العائلة المالكة، لكن كاميلا اختارت هذه المرة قناع أنيق لتغطية وجهها، والذى تميز بطباعة الطاووس ...المزيد

GMT 02:01 2015 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

ضيِّقي فتحة المهبل للحصول على متعة جنسية أكبر

GMT 01:46 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 11:31 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 17:59 2019 الخميس ,25 إبريل / نيسان

هنا الزاهد في "عربي إنجليزي" مع أحمد فهمي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates