قتلى وجرحى في المعضمية بريف دمشق واشتباكات عنيفة في محيط مطار دير الزور
آخر تحديث 10:56:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مقتل 25 جنديَّاً حكوميَّاً في حلب وحريق في مساكن الضبَّاط في الرقَّة

قتلى وجرحى في المعضمية بريف دمشق واشتباكات عنيفة في محيط مطار دير الزور

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قتلى وجرحى في المعضمية بريف دمشق واشتباكات عنيفة في محيط مطار دير الزور

مقاتل من المعارضة في دير الزور
دمشق ـ جورج الشامي

اندلع حريقٌ كبيرٌ  صباح اليوم الخميس، داخل مساكن الضباط في الفرقة 17 بالرقة جراء استهدافها بالقذائف من قبل كتائب المعارضة، فيما شهد محيط مطار دير الزور العسكري اشتباكات عنيفة صباحاً ، وسقط عشرات الأشخاص بين قتيل وجريح في معضمية الشام بريف العاصمة جراء القصف المدفعي.وفي الشمال ذكر ناشطون في المعارضة أن الجيش السوري الحر قتل جنودا من القوات الحكومية في حلب حيث تدور معارك بين الجانبين على أكثر من جبهة خاصة داخل السجن المركزي.وقال الناشطون إن 26 جنديا من القوات الحكومية قتلوا في كمين للجيش الحر في محيط الأكاديمية العسكرية بحلب، بينما استهدف الطيران السوري بلدة كويرس ومحيط مطارها العسكري.وفي دمشق، اندلعت صباح الخميس اشتباكات بين القوات السورية والجيش الحر عند مدخل مخيم اليرموك، مع استمرار القصف على مناطق عدة في ريف دمشق اعنفها استهدف بلدة عين ترما.وذكر ناشطون في المعارضة السورية أن عشرات الأشخاص سقطوا بين قتيل وجريح في معضمية الشام بريف العاصمة، جراء القصف المدفعي على المدخل الغربي للمدينة، أثناء محاولة بعض السكان النزوح منها.
وتستمر الاشتباكات المسلحة في أحياء دمشق الجنوبية، مع قصف يشنه الجيش السوري ويستهدف العديد من المناطق التي يتجمع فيها مقاتلو المعارضة. وقال ناشطون إن عمليات القصف ألحقت أضرارا مادية في حي القدم.
فيما أفاد إعلاميون في مدينة الرقة أن حريقاً كبيراً اندلع، صباح اليوم الخميس، داخل مساكن الضباط في الفرقة 17 بالرقة جراء استهدافها بالقذائف من قبل الثوار.
وقال شهود عيان أن ألسنة اللهب تتصاعد من داخل مساكن الضباط وسط حالة من الهلع في صفوف قوات النظام التي تتعرض لقصف عنيف من قبل الثوار المرابطين على أسوار الفرقة.
وفي السياق ذاته، قال ناشطون إن الثوار تمكنوا من قتل ضابطين على الأقل خلال الساعات القليلة الماضية، وهما ضابط أمن الفرقة العميد شرف، والعقيد ابراهيم شعبان ابراهيم.
وفي دير الزور شهد محيط المطار العسكري اشتباكات عنيفة صباح اليوم، وذلك بعد معارك على جبهات عدة حول المطار كانت قد اندلعت ظهر أمس واستمرت حتى منتصف الليل بين كتائب المعارضة وقوات الحكومة المتحصنة داخل أسوار المطار.
وأدّت الاشتباكات حتى الآن إلى مقتل أكثر من 10 عناصر من قوات الحكومة وخمسة مقاتلين تابعين للجيش السوري الحر في محيط المطار.
كما انسحبت مجموعةٌ من عناصر جيش الحكومة من محيط المطار إلى داخله، كما تمّ فكّ أحد الحواجز العسكرية بالقرب من المطار بسبب تقدّم قوات المعارضة تجاهه.
ونفذت الطائرات الحريبة التابعة لجيش الحكومة غارات عدة على محيط المطار والقرى القريبة منه، حيث قصف مناطق في المريعية وفي موحسن، وما زالت حتى الآن تقوم بطلعات متقطعة في سماء المحافظة شرقي سوريا.
من الجدير بالذكر أن محيط مطار دير الزور العسكري شهد اشتباكات عنيفة على مدى أكثر من عام، وكانت هذه الاشتباكات قد هدأت نسبياً منذ أكثر من شهر ثم عادت بالأمس لتكون أعنف معارك المنطقة الشرقية.
من جهة ثانية وفي محافظة حلب أفداد المرصد السوري لحقوق الإنسان بعد ظهر الخميس أن مقاتلي جبهة النصرة وأحرار الشام انسحبوا من مبنى قيد الإنشاء داخل أسوار السجن المركزي، عقب سيطرتهم عليه بعد اشتباكات عنيفة دارت منذ ظهر أمس واستمرت حتى ما بعد منتصف الليل، عقبها تفجير مقاتلين من جبهة النصرة لنفسيهما عند ظهر أمس، داخل أسوار سجن حلب المركزي، عند متاريس القوات النظامية، ما ادى الى مصرعهما. ووردت أنباء  عن مقتل ما لا يقل عن سبعة عناصر من القوات النظامية. وسط معلومات عن أوضاع صعبة يعيشها السجناء داخل السجن

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قتلى وجرحى في المعضمية بريف دمشق واشتباكات عنيفة في محيط مطار دير الزور قتلى وجرحى في المعضمية بريف دمشق واشتباكات عنيفة في محيط مطار دير الزور



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قتلى وجرحى في المعضمية بريف دمشق واشتباكات عنيفة في محيط مطار دير الزور قتلى وجرحى في المعضمية بريف دمشق واشتباكات عنيفة في محيط مطار دير الزور



أكّدت إنها لا تستطيع تصديق كل ما حققته

فيكتوريا بيكهام توضح أسباب نجاح علامتها التجارية

لندن ـ ماريا طبراني
احتفلت مصممة الأزياء العالمية، فيكتوريا بيكهام، زوجة نجم منتخب إنكلترا، ديفيد بيكهام، مؤخرًا بالذكرى العاشرة على إطلاق علامتها التجارية في عالم الأزياء والموضة، والتي تحمل اسمها، واختارت المشاركة في أسبوع الموضة في لندن بدلًا من نيويورك للمرة الأولى. وبالنظر إلى مشوارها خلال الـ10 سنوات التي أمضتها في العمل، قالت فيكتوريا بيكهام، إنها لا تستطيع تصديق كل ما حققته خلال عملها في الموضة، موضحة أن مفتاح نجاحها كان عدم الاستراحة من العمل. وفي حديثها إلى مجلة "فوغ استراليا" باعتبارها نجمة غلافها في العدد المقبل في نوفمبر/تشرين الثاني، اعترفت المصممة البالغة من العمر 42 عامًا، أنها تعتبر علامتها التجارية قريبة جدًا من قلبها لدرجة أنها وصفتها بـ"طفلها الخامس". وأضافت فيكتوريا، "أنا أعيش وأتنفس هذه العلامة التجارية سبعة أيام في الأسبوع، لا أذهب أبدًا في عطلة ولا أطفئ هاتفي أو البريد الإلكتروني"، وأضافت، "لقد كنت مغنية وتحولت إلى مصممة أزياء ولم أكن أريد أن

GMT 15:15 2018 الثلاثاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على أصول عائلة كيم كارداشيان بعد اختبار الحمض النووي
 صوت الإمارات - تعرف على أصول عائلة  كيم كارداشيان بعد اختبار الحمض النووي

GMT 11:48 2018 الثلاثاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

استعد إلى رحلات التزلُّج في الشتاء ونصائح هامة للمبتدئين
 صوت الإمارات - استعد إلى رحلات التزلُّج في الشتاء ونصائح هامة للمبتدئين

GMT 13:20 2018 الثلاثاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

8 نصائح تجعل ديكورات المنزل أكثر جمالًا في خريف 2018
 صوت الإمارات - 8 نصائح تجعل ديكورات المنزل أكثر جمالًا في خريف 2018

GMT 14:46 2018 الثلاثاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

آل جابر يعلن عن تحرّك إغاثي سعودي إلى المهرة
 صوت الإمارات - آل جابر يعلن عن تحرّك إغاثي سعودي إلى المهرة

GMT 12:20 2018 الثلاثاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

الصين تُعاقب مدونة شهيرة تلاعبت بالنشيد الوطني
 صوت الإمارات - الصين تُعاقب مدونة شهيرة تلاعبت بالنشيد الوطني

GMT 19:56 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

جاي بيكرين مُحررة الموضة التي أبدعت في اختيار ملابسها
 صوت الإمارات - جاي بيكرين مُحررة الموضة التي أبدعت في اختيار ملابسها

GMT 18:18 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

صحافي يكشف أوَّل خطأ ارتكبه في قواعد السلوك اليابانية
 صوت الإمارات - صحافي يكشف أوَّل خطأ ارتكبه في قواعد السلوك اليابانية

GMT 12:35 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

قصور عثمانية في مدينة موستار البوسنية تُسحر زوارها
 صوت الإمارات - قصور عثمانية في مدينة موستار البوسنية تُسحر زوارها

GMT 22:29 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حنان مطاوع تواجه غادة عبد الرازق فى "ضد مجهول"

GMT 04:32 2017 الجمعة ,27 تشرين الأول / أكتوبر

إصدار المجلد الثانى من كتاب "ذات يوم" للكاتب سعيد الشحات

GMT 07:04 2018 الإثنين ,30 إبريل / نيسان

نابولي يتلقى صدمة قوية في مواجهته مع فيورنتينا

GMT 04:12 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

خادم الحرمين الشريفين يلتقي ولي عهد أبوظبي

GMT 17:25 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

روزاليا ارتياغا تؤكد تمتّع مصر بالمميزات للسياحة
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates