قتلى وجرحى في المعضمية بريف دمشق واشتباكات عنيفة في محيط مطار دير الزور
آخر تحديث 12:59:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مقتل 25 جنديَّاً حكوميَّاً في حلب وحريق في مساكن الضبَّاط في الرقَّة

قتلى وجرحى في المعضمية بريف دمشق واشتباكات عنيفة في محيط مطار دير الزور

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قتلى وجرحى في المعضمية بريف دمشق واشتباكات عنيفة في محيط مطار دير الزور

مقاتل من المعارضة في دير الزور
دمشق ـ جورج الشامي

اندلع حريقٌ كبيرٌ  صباح اليوم الخميس، داخل مساكن الضباط في الفرقة 17 بالرقة جراء استهدافها بالقذائف من قبل كتائب المعارضة، فيما شهد محيط مطار دير الزور العسكري اشتباكات عنيفة صباحاً ، وسقط عشرات الأشخاص بين قتيل وجريح في معضمية الشام بريف العاصمة جراء القصف المدفعي.وفي الشمال ذكر ناشطون في المعارضة أن الجيش السوري الحر قتل جنودا من القوات الحكومية في حلب حيث تدور معارك بين الجانبين على أكثر من جبهة خاصة داخل السجن المركزي.وقال الناشطون إن 26 جنديا من القوات الحكومية قتلوا في كمين للجيش الحر في محيط الأكاديمية العسكرية بحلب، بينما استهدف الطيران السوري بلدة كويرس ومحيط مطارها العسكري.وفي دمشق، اندلعت صباح الخميس اشتباكات بين القوات السورية والجيش الحر عند مدخل مخيم اليرموك، مع استمرار القصف على مناطق عدة في ريف دمشق اعنفها استهدف بلدة عين ترما.وذكر ناشطون في المعارضة السورية أن عشرات الأشخاص سقطوا بين قتيل وجريح في معضمية الشام بريف العاصمة، جراء القصف المدفعي على المدخل الغربي للمدينة، أثناء محاولة بعض السكان النزوح منها.
وتستمر الاشتباكات المسلحة في أحياء دمشق الجنوبية، مع قصف يشنه الجيش السوري ويستهدف العديد من المناطق التي يتجمع فيها مقاتلو المعارضة. وقال ناشطون إن عمليات القصف ألحقت أضرارا مادية في حي القدم.
فيما أفاد إعلاميون في مدينة الرقة أن حريقاً كبيراً اندلع، صباح اليوم الخميس، داخل مساكن الضباط في الفرقة 17 بالرقة جراء استهدافها بالقذائف من قبل الثوار.
وقال شهود عيان أن ألسنة اللهب تتصاعد من داخل مساكن الضباط وسط حالة من الهلع في صفوف قوات النظام التي تتعرض لقصف عنيف من قبل الثوار المرابطين على أسوار الفرقة.
وفي السياق ذاته، قال ناشطون إن الثوار تمكنوا من قتل ضابطين على الأقل خلال الساعات القليلة الماضية، وهما ضابط أمن الفرقة العميد شرف، والعقيد ابراهيم شعبان ابراهيم.
وفي دير الزور شهد محيط المطار العسكري اشتباكات عنيفة صباح اليوم، وذلك بعد معارك على جبهات عدة حول المطار كانت قد اندلعت ظهر أمس واستمرت حتى منتصف الليل بين كتائب المعارضة وقوات الحكومة المتحصنة داخل أسوار المطار.
وأدّت الاشتباكات حتى الآن إلى مقتل أكثر من 10 عناصر من قوات الحكومة وخمسة مقاتلين تابعين للجيش السوري الحر في محيط المطار.
كما انسحبت مجموعةٌ من عناصر جيش الحكومة من محيط المطار إلى داخله، كما تمّ فكّ أحد الحواجز العسكرية بالقرب من المطار بسبب تقدّم قوات المعارضة تجاهه.
ونفذت الطائرات الحريبة التابعة لجيش الحكومة غارات عدة على محيط المطار والقرى القريبة منه، حيث قصف مناطق في المريعية وفي موحسن، وما زالت حتى الآن تقوم بطلعات متقطعة في سماء المحافظة شرقي سوريا.
من الجدير بالذكر أن محيط مطار دير الزور العسكري شهد اشتباكات عنيفة على مدى أكثر من عام، وكانت هذه الاشتباكات قد هدأت نسبياً منذ أكثر من شهر ثم عادت بالأمس لتكون أعنف معارك المنطقة الشرقية.
من جهة ثانية وفي محافظة حلب أفداد المرصد السوري لحقوق الإنسان بعد ظهر الخميس أن مقاتلي جبهة النصرة وأحرار الشام انسحبوا من مبنى قيد الإنشاء داخل أسوار السجن المركزي، عقب سيطرتهم عليه بعد اشتباكات عنيفة دارت منذ ظهر أمس واستمرت حتى ما بعد منتصف الليل، عقبها تفجير مقاتلين من جبهة النصرة لنفسيهما عند ظهر أمس، داخل أسوار سجن حلب المركزي، عند متاريس القوات النظامية، ما ادى الى مصرعهما. ووردت أنباء  عن مقتل ما لا يقل عن سبعة عناصر من القوات النظامية. وسط معلومات عن أوضاع صعبة يعيشها السجناء داخل السجن

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قتلى وجرحى في المعضمية بريف دمشق واشتباكات عنيفة في محيط مطار دير الزور قتلى وجرحى في المعضمية بريف دمشق واشتباكات عنيفة في محيط مطار دير الزور



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قتلى وجرحى في المعضمية بريف دمشق واشتباكات عنيفة في محيط مطار دير الزور قتلى وجرحى في المعضمية بريف دمشق واشتباكات عنيفة في محيط مطار دير الزور



تتميز اختياراتهما بالجرأة الذي لا حدود له في التربّع على القمة

لوبيز تسير على خطى والدتها في إتباع أحدث صيحات الموضة

لندن ـ كاتيا حداد
تعتبر علاقة جنيفير لوبيز بوالدتها غوادالوبي رودريغز مميزة ووثيقة، فالأم حاضرة دائمًا في تربية أولاد النجمة الأميركية، كما ترافقها في أسفارها حول العالم، أي باختصار لا تفترقان، حتى أن لوبيز علّقت على إحدى صورها بمناسبة عيد الأم بوصفها لوالدتها بأنها "المُشجّعة رقم واحد لها، والسبب وراء وصولها إلى ما هي عليه اليوم." أقرأ أيضًا :  مُصممة الأزياء مريم مُسعد تكشف عن تصميمها لشتاء 2019 جي لو الأنيقة دائمًا تتميّز في جرأتها باختيار إطلالاتها التي ارتبطت بأهم أسماء دور الأزياء، لإطلالتها الصباحية تختار ملابس كاجوال ورياضية، أما للمساء وخصوصًا على السجادة الحمراء فلا حدود لإبداعها على صعيد انتقاء أهم الصيحات وأجرأها، الأمر الذي جعلها اسمها بارزًا في عالم الموضة والجمال. أحدث إطلالة لهما كانت منذ نحو أسبوع، خلال مشاركة لوبيز في أحد البرامج الصباحية في الولايات المتحدة، وللمناسبة أطلت جي لو بـ"جامبسوت"| مزيّن بالترتر من مجموعة "سالي لابوانت" ونسّقت الإطلالة

GMT 15:12 2018 الإثنين ,17 كانون الأول / ديسمبر

أبرز المعالم السياحية المميزة في مدينة بودروم التركية
 صوت الإمارات - أبرز المعالم السياحية المميزة في مدينة بودروم التركية

GMT 11:01 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

"بنترست" يكشف عن أحدث اتجاهات ديكور المنزل للعام 2019
 صوت الإمارات - "بنترست" يكشف عن أحدث اتجاهات ديكور المنزل للعام 2019

GMT 14:55 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

"The Resort Villa" في بانكوك للباحثين عن المتعة
 صوت الإمارات - "The Resort Villa" في بانكوك للباحثين عن المتعة

GMT 14:30 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

الفنانة التشكيلية أفنان تكشف مدى عشقها للخط العربي
 صوت الإمارات - الفنانة التشكيلية أفنان تكشف مدى عشقها للخط العربي

GMT 23:08 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

توخيل يُدافع عن لاعبي " سان جيرمان" ضد اتهامات كلوب

GMT 22:44 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

كلوب يؤكّد أن الهزيمة أمام "سان جيرمان" وضعته في مأزق

GMT 09:15 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

جيرارد بيكيه يؤكّد صعوبة عودة نيمار إلى صفوف برشلونة

GMT 10:04 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

بارما في طريقه للعودة إلى المنافسات الأوروبية

GMT 09:44 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

13 إصابة تهد عزيمة هنري في "موناكو"

GMT 15:21 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

التوصل لعلاج "تسمم الدم" مصنوع من دهون الجسم

GMT 15:21 2017 الثلاثاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل الطرق لفك تشابك الشعر دون تعرضه للتساقط

GMT 21:21 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

"برشلونة" يواجه "أتلتيكو مدريد" في قمة الدوري الإسباني

GMT 18:09 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

انطلاق الموسم الدراسي في ليبيا بعد ٢٠ يومًا من إضراب المعلمين

GMT 23:52 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الكشف عن حقيقة تحرك يوفنتوس لضم نجم برشلونة أرتورو فيدال

GMT 15:39 2018 الأربعاء ,03 كانون الثاني / يناير

مجموعة "سوت سبلاي" لشتاء 2018 أزياء مريحة بلمسات أنيقة

GMT 17:55 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

فوز إبنة رئيس الشيشان بجائزة "أفضل عرض أزياء" في الموضة

GMT 09:18 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

العداء الكيني كيبشوج يُشارك في ماراثون لندن 2018
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates