قتلى وجرحى في المعضمية بريف دمشق واشتباكات عنيفة في محيط مطار دير الزور
آخر تحديث 10:35:53 بتوقيت أبوظبي

مقتل 25 جنديَّاً حكوميَّاً في حلب وحريق في مساكن الضبَّاط في الرقَّة

قتلى وجرحى في المعضمية بريف دمشق واشتباكات عنيفة في محيط مطار دير الزور

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قتلى وجرحى في المعضمية بريف دمشق واشتباكات عنيفة في محيط مطار دير الزور

مقاتل من المعارضة في دير الزور
دمشق ـ جورج الشامي

اندلع حريقٌ كبيرٌ  صباح اليوم الخميس، داخل مساكن الضباط في الفرقة 17 بالرقة جراء استهدافها بالقذائف من قبل كتائب المعارضة، فيما شهد محيط مطار دير الزور العسكري اشتباكات عنيفة صباحاً ، وسقط عشرات الأشخاص بين قتيل وجريح في معضمية الشام بريف العاصمة جراء القصف المدفعي.وفي الشمال ذكر ناشطون في المعارضة أن الجيش السوري الحر قتل جنودا من القوات الحكومية في حلب حيث تدور معارك بين الجانبين على أكثر من جبهة خاصة داخل السجن المركزي.وقال الناشطون إن 26 جنديا من القوات الحكومية قتلوا في كمين للجيش الحر في محيط الأكاديمية العسكرية بحلب، بينما استهدف الطيران السوري بلدة كويرس ومحيط مطارها العسكري.وفي دمشق، اندلعت صباح الخميس اشتباكات بين القوات السورية والجيش الحر عند مدخل مخيم اليرموك، مع استمرار القصف على مناطق عدة في ريف دمشق اعنفها استهدف بلدة عين ترما.وذكر ناشطون في المعارضة السورية أن عشرات الأشخاص سقطوا بين قتيل وجريح في معضمية الشام بريف العاصمة، جراء القصف المدفعي على المدخل الغربي للمدينة، أثناء محاولة بعض السكان النزوح منها.
وتستمر الاشتباكات المسلحة في أحياء دمشق الجنوبية، مع قصف يشنه الجيش السوري ويستهدف العديد من المناطق التي يتجمع فيها مقاتلو المعارضة. وقال ناشطون إن عمليات القصف ألحقت أضرارا مادية في حي القدم.
فيما أفاد إعلاميون في مدينة الرقة أن حريقاً كبيراً اندلع، صباح اليوم الخميس، داخل مساكن الضباط في الفرقة 17 بالرقة جراء استهدافها بالقذائف من قبل الثوار.
وقال شهود عيان أن ألسنة اللهب تتصاعد من داخل مساكن الضباط وسط حالة من الهلع في صفوف قوات النظام التي تتعرض لقصف عنيف من قبل الثوار المرابطين على أسوار الفرقة.
وفي السياق ذاته، قال ناشطون إن الثوار تمكنوا من قتل ضابطين على الأقل خلال الساعات القليلة الماضية، وهما ضابط أمن الفرقة العميد شرف، والعقيد ابراهيم شعبان ابراهيم.
وفي دير الزور شهد محيط المطار العسكري اشتباكات عنيفة صباح اليوم، وذلك بعد معارك على جبهات عدة حول المطار كانت قد اندلعت ظهر أمس واستمرت حتى منتصف الليل بين كتائب المعارضة وقوات الحكومة المتحصنة داخل أسوار المطار.
وأدّت الاشتباكات حتى الآن إلى مقتل أكثر من 10 عناصر من قوات الحكومة وخمسة مقاتلين تابعين للجيش السوري الحر في محيط المطار.
كما انسحبت مجموعةٌ من عناصر جيش الحكومة من محيط المطار إلى داخله، كما تمّ فكّ أحد الحواجز العسكرية بالقرب من المطار بسبب تقدّم قوات المعارضة تجاهه.
ونفذت الطائرات الحريبة التابعة لجيش الحكومة غارات عدة على محيط المطار والقرى القريبة منه، حيث قصف مناطق في المريعية وفي موحسن، وما زالت حتى الآن تقوم بطلعات متقطعة في سماء المحافظة شرقي سوريا.
من الجدير بالذكر أن محيط مطار دير الزور العسكري شهد اشتباكات عنيفة على مدى أكثر من عام، وكانت هذه الاشتباكات قد هدأت نسبياً منذ أكثر من شهر ثم عادت بالأمس لتكون أعنف معارك المنطقة الشرقية.
من جهة ثانية وفي محافظة حلب أفداد المرصد السوري لحقوق الإنسان بعد ظهر الخميس أن مقاتلي جبهة النصرة وأحرار الشام انسحبوا من مبنى قيد الإنشاء داخل أسوار السجن المركزي، عقب سيطرتهم عليه بعد اشتباكات عنيفة دارت منذ ظهر أمس واستمرت حتى ما بعد منتصف الليل، عقبها تفجير مقاتلين من جبهة النصرة لنفسيهما عند ظهر أمس، داخل أسوار سجن حلب المركزي، عند متاريس القوات النظامية، ما ادى الى مصرعهما. ووردت أنباء  عن مقتل ما لا يقل عن سبعة عناصر من القوات النظامية. وسط معلومات عن أوضاع صعبة يعيشها السجناء داخل السجن

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قتلى وجرحى في المعضمية بريف دمشق واشتباكات عنيفة في محيط مطار دير الزور قتلى وجرحى في المعضمية بريف دمشق واشتباكات عنيفة في محيط مطار دير الزور



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قتلى وجرحى في المعضمية بريف دمشق واشتباكات عنيفة في محيط مطار دير الزور قتلى وجرحى في المعضمية بريف دمشق واشتباكات عنيفة في محيط مطار دير الزور



كانت مجوهراتها الفيروزية مذهلة للكثير من عشاق الأناقة

ليفلي تجذب الأنظار في نيويورك ببدلتها البيضاء

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية بليك ليفلى، بإطلالة ملكية أنيقة باللون الأبيض، يوم الأحد، في إحدى شوارع مدينة نيويورك الأميركية. بدت الممثلة البالغة من العمر 30 عاما مذهلة، حيث ارتدت بدلة بيضاء مخططة باللون الأسود، مع سترة طويلة وضعتها حول كتفها. جذبت النجمة صاحبة الخصر النحيف الأنظار اليها اثناء خروجها من فندقها في نيويورك، والتي اضافت لإطلالتها  لمسة كلاسيكية حيث ارتدت قميص بأكمام من الدانتيل ، والذي ظهر تحت سترتها. كما اكملت اطلالتها بزوجا من الحذية الكريمي، مع الاكسسوارات الفضية اللامعة المضاف اليها اللؤلؤ الوردي والرمادي حول معصميها، بالاضافة الي المكياج الناعم من احمر الشفاة الوردي ولمسة من الكحل الاسود. تشتهر نجمة فيلم "Sisterhood of the Traveling Pants"، باختياراتها الجديدة من الازياء الفاخرة،  حيث ظهرت مؤخرا مرتديه إحدى تصميمات الملابس الرجالية، حيث قدم " البدلة " التى ظهرت بها ليفلي أحد عارضى الأزياء على منصة عرض الازياء الخاص بدار "Versace"،

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates