خبراء يرحِّبون بزيارة رئيس الوزراء المصري لدولة الإمارات المتحدة
آخر تحديث 16:54:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدوا أنَّ الزيارة خطوة ايجابيَّة لتحسين العلاقات المصرية العربية

خبراء يرحِّبون بزيارة رئيس الوزراء المصري لدولة الإمارات المتحدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خبراء يرحِّبون بزيارة رئيس الوزراء المصري لدولة الإمارات المتحدة

رئيس مجلس الوزراء حازم الببلاوي أثناء زيارته لدولة الإمارات المتحدة
القاهرة ـ عمرو والي

رحب سياسيون وخبراء اقتصاديون مصريون بزيارة رئيس مجلس الوزراء حازم الببلاوي إلى دولة الإمارات، مشيرين إلى أنها "تتزامن مع الموقف التاريخي لدولة الإمارات إزاء الأوضاع الراهنة بمصر بعد 30 يونيه توطيداً للعلاقة بين البلدين بعد أن شهدت علاقة مصر بالدول العربية كافة توتراً فى ظل حكم الإخوان" .ورأى الدكتور سعيد اللاوندي أستاذ العلاقات الدولية، فى حديثه الـى "العرب اليوم " أن "زيارة حازم الببلاوى رئيس الوزراء المصري لدولة الإمارات جاءت كرسالة امتنان وشكر لما قامت به من يد العون فى اعقاب 30 يونيه ".وأضاف أن "العلاقات المصرية الإماراتية ستعود الى طبيعتها مرة أخرى بعد أن تدهورت علاقة مصر بمعظم الدول العربية فترة حكم الإخوان ، متوقعاً أن "تثمر الزيارة عن  فى الكثير من المجالات منها العلاقات الاقتصادية و زيادة نسبة الاستثمارات والسياحة الإماراتية في مصر".و أما الدكتور جهاد عودة أستاذ العلوم السياسية بجامعة حلوان، لـ "العرب اليوم " فقد اعتبر أن زيارة الإمارات تأتي في إطار حلقة متواصلة من الزيارات لتحسين العلاقات بين مصر والدول العربية.واشار الى أن هذه الزيارة هي استكمال لزيارة الرئيس المؤقت عدلي منصور للسعودية والأردن، مشيراً إلى أن "الإمارات لعبت دوراً ضاغطاً على الغرب وأمريكا بعد 30 يونيه لإقناع الغرب بأن ما حدث هو ارادة شعبية" .
وأشاد الدكتور حمدي عبد العظيم الخبير الإقتصادي  عبر حديثه لـ "العرب اليوم "بزيارة الدكتور الببلاوي للإمارات مشيراً إلى "أنها قد تسفر عن كثير من الإتفاقيات على صعيد الإستثمارات بين البلدين خاصة وأن الوفد غلب عليه الطابع الإقتصادي" .
وأكد أن "الزيارة تحمل العديد من المعاني الإيجابية على صعيد العلاقات بين البلدين"، متوقعاً، في السياق ذاته، أن "تشهد الفترة المقبلة ضخ الإمارات لاستثمارات عديدة في مختلف القطاعات المصرية، فضلاً عن تقديم المزيد من المساعدات الاقتصادية" .
ولفت إلى أن "الجانب الإماراتي يدرك مدى حساسية الموقف الاقتصادي الحالي، وأن مصر في حاجة إلى زيادة الاحتياطي النقدي"، مشيراً إلى "أن الإمارات قد تمنح مصر قروضاً بدون فوائد".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خبراء يرحِّبون بزيارة رئيس الوزراء المصري لدولة الإمارات المتحدة خبراء يرحِّبون بزيارة رئيس الوزراء المصري لدولة الإمارات المتحدة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خبراء يرحِّبون بزيارة رئيس الوزراء المصري لدولة الإمارات المتحدة خبراء يرحِّبون بزيارة رئيس الوزراء المصري لدولة الإمارات المتحدة



ارتدت فستانًا باللون الفضي وزوجًا من الأحذية العالية

إطلالة أنيقة لسكارليت جوهانسون في عرض فيلمها

واشنطن ـ رولا عيسى
يُتوقع أن يكون فيلم "المنتقمون: نهاية اللعبة- Avengers: Endgame"، أكبر فيلم يتم افتتاحه على الإطلاق، بمكسب يتراوح من 850 مليون دولار إلى 900 مليون دولار في شباك التذاكر عالميًا. وأقيم في العرض الافتتاحي للفيلم، الاثنين الماضي، على السجادة الحمراء داخل مركز المؤتمرات في مدينة لوس أنجلوس، ويعتبر الفيلم المليء بالنجوم، هو تكملة مباشرة لفيلم "Avengers: Infinity War" ، الذي أنتج قبل عام، ويختتم القصص التي روتها سلسلة الأفلام في 21 فيلمًا، من سلسلة عالم "مارفل" السينمائي، ابتداءً من فيلم "Iron Man" لعام 2008. اقرا ايضا: الأصفر يطغى على موضة الفساتين الطويلة لموسم الربيع وتنافست نجمات فيلم Avengers: Endgame""، بالظهور بأجمل الإطلالات على السجادة الحمراء في العرض الافتتاح، وكان من بينهن النجمتان بري لارسون وسكارليت جوهانسون، اللاتي ظهرن بإطلالات غاية في الأناقة. وأظهرت نجمة فيلم "Captain Marvel"، البالغة من العمر 29 سنة ، أسلوبها الأنيق في ثوب أرجواني شاحب،

GMT 21:13 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أمجد شمعة يوضح دور الإضاءة في ديكور المنزل
 صوت الإمارات - أمجد شمعة يوضح دور الإضاءة في ديكور المنزل

GMT 09:47 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أردوغان يتنحى رمزيًا عن منصبه لصالح طفل
 صوت الإمارات - أردوغان يتنحى رمزيًا عن منصبه لصالح طفل

GMT 14:43 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019
 صوت الإمارات - تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019

GMT 14:22 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا

GMT 11:31 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

فيلم جديد لسبيلبرغ يُناقش حقوق المرأة وحرية الصحافة

GMT 18:33 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

النرويج تقرر رفض إقامة مزرعة للرياح خوفًا على حيوان الرنة

GMT 00:24 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

النجمات العرب يسرقن الأضواء في حفل "أي دبليو سي"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates