خبراء يرحِّبون بزيارة رئيس الوزراء المصري لدولة الإمارات المتحدة
آخر تحديث 12:33:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدوا أنَّ الزيارة خطوة ايجابيَّة لتحسين العلاقات المصرية العربية

خبراء يرحِّبون بزيارة رئيس الوزراء المصري لدولة الإمارات المتحدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خبراء يرحِّبون بزيارة رئيس الوزراء المصري لدولة الإمارات المتحدة

رئيس مجلس الوزراء حازم الببلاوي أثناء زيارته لدولة الإمارات المتحدة
القاهرة ـ عمرو والي

رحب سياسيون وخبراء اقتصاديون مصريون بزيارة رئيس مجلس الوزراء حازم الببلاوي إلى دولة الإمارات، مشيرين إلى أنها "تتزامن مع الموقف التاريخي لدولة الإمارات إزاء الأوضاع الراهنة بمصر بعد 30 يونيه توطيداً للعلاقة بين البلدين بعد أن شهدت علاقة مصر بالدول العربية كافة توتراً فى ظل حكم الإخوان" .ورأى الدكتور سعيد اللاوندي أستاذ العلاقات الدولية، فى حديثه الـى "العرب اليوم " أن "زيارة حازم الببلاوى رئيس الوزراء المصري لدولة الإمارات جاءت كرسالة امتنان وشكر لما قامت به من يد العون فى اعقاب 30 يونيه ".وأضاف أن "العلاقات المصرية الإماراتية ستعود الى طبيعتها مرة أخرى بعد أن تدهورت علاقة مصر بمعظم الدول العربية فترة حكم الإخوان ، متوقعاً أن "تثمر الزيارة عن  فى الكثير من المجالات منها العلاقات الاقتصادية و زيادة نسبة الاستثمارات والسياحة الإماراتية في مصر".و أما الدكتور جهاد عودة أستاذ العلوم السياسية بجامعة حلوان، لـ "العرب اليوم " فقد اعتبر أن زيارة الإمارات تأتي في إطار حلقة متواصلة من الزيارات لتحسين العلاقات بين مصر والدول العربية.واشار الى أن هذه الزيارة هي استكمال لزيارة الرئيس المؤقت عدلي منصور للسعودية والأردن، مشيراً إلى أن "الإمارات لعبت دوراً ضاغطاً على الغرب وأمريكا بعد 30 يونيه لإقناع الغرب بأن ما حدث هو ارادة شعبية" .
وأشاد الدكتور حمدي عبد العظيم الخبير الإقتصادي  عبر حديثه لـ "العرب اليوم "بزيارة الدكتور الببلاوي للإمارات مشيراً إلى "أنها قد تسفر عن كثير من الإتفاقيات على صعيد الإستثمارات بين البلدين خاصة وأن الوفد غلب عليه الطابع الإقتصادي" .
وأكد أن "الزيارة تحمل العديد من المعاني الإيجابية على صعيد العلاقات بين البلدين"، متوقعاً، في السياق ذاته، أن "تشهد الفترة المقبلة ضخ الإمارات لاستثمارات عديدة في مختلف القطاعات المصرية، فضلاً عن تقديم المزيد من المساعدات الاقتصادية" .
ولفت إلى أن "الجانب الإماراتي يدرك مدى حساسية الموقف الاقتصادي الحالي، وأن مصر في حاجة إلى زيادة الاحتياطي النقدي"، مشيراً إلى "أن الإمارات قد تمنح مصر قروضاً بدون فوائد".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خبراء يرحِّبون بزيارة رئيس الوزراء المصري لدولة الإمارات المتحدة خبراء يرحِّبون بزيارة رئيس الوزراء المصري لدولة الإمارات المتحدة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خبراء يرحِّبون بزيارة رئيس الوزراء المصري لدولة الإمارات المتحدة خبراء يرحِّبون بزيارة رئيس الوزراء المصري لدولة الإمارات المتحدة



تألّقت بتنورة باللون الزيتوني ومجموعة من المجوهرات الفضية

حديد ترتدي ملابس تمويه خلال عيد ميلاد حبيبها

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العارضة بيلا حديد على أن يكون عيد ميلاد حبيبها المغني ذا ويكند الـ29 لا ينسي ، واحتفل المغني بعيد ميلاده يوم السبت ، لكن الحبيبان احتفلا في منتصف الليل ، وهما يرتدان ملابس تمويه تشبه ملابس الجنود مع مجموعة من اللقطات عبر "إنستغرام" ، و كتبت بيلا البالغة من العمر 22 عامًا أسفل الصور" باقي دقيقة واحدة على أفضل يوم في حياتي" و ظهرت بيلا وهي تجلس على الأرض بطريقة مُثيرة ، وتضع يدها على ساق حبيبها ، الذي ظهر مبتسمًا وهو يرتدي سروالًا مع قميص وجاكيت من ملابس التمويه "الكامو"، بينما بدت العارضة مثيرة للغاية في طماق من برادا  ، وتنورة باللون الزيتوني مع مجموعة من المجوهرات الفضية . وحرصت بيلا على جذب الانتباه في مجموعة من الصور المرحة بجانب ذا ويكند ، حيث ظهرت في صورة وهي تقبّل الكاميرا ، وتتكأ على ذا ويكند .

GMT 14:14 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

موقع "تويتر" يفضح مستخدميه وينتهك خصوصيتهم
 صوت الإمارات - موقع "تويتر" يفضح مستخدميه وينتهك خصوصيتهم

GMT 05:22 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"ايسكو" مُهدّد بمغادرة ريال مدريد مع اقتراب "عودة النجوم"

GMT 06:20 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

مواجهة حامية بين "يوفنتوس" و"أتالانتا" لخطف بطاقة التأهل

GMT 05:09 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

سولسكاير يشيد بلاعبي "يونايتد" رغم التعادل مع "بيرنلي"

GMT 05:28 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

كلوب يعترّف بخطأ محمد صلاح أمام "كريستال بالاس"

GMT 06:28 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

بوردو يقترب من التعاقد مع لاعب سان جيرمان ياسين عدلي

GMT 06:34 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

ليونيل ميسي يوافق علي قيادة منتخب الأرجنتين من جديد

GMT 03:42 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"بارتوميو" يشيد بدور الـ«VAR» في مساعدة الحُكّام

GMT 08:36 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"ليفربول" يسقط في فخ التعادل أمام "ليستر سيتي"

GMT 07:05 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"وست هام" الإنكليزي يطلب التعاقد مع أوليفيه جيرو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates