الجامعة العربية تبحث الأزمة السورية في اجتماع لوزراء الخارجية العرب الأحد
آخر تحديث 04:58:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الجربا يصل القاهرة لحشد التأييد العربي ويلقي كلمة خلال الجلسة الرئيسية

الجامعة العربية تبحث الأزمة السورية في اجتماع لوزراء الخارجية العرب الأحد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الجامعة العربية تبحث الأزمة السورية في اجتماع لوزراء الخارجية العرب الأحد

الجامعة العربية تبحث الأزمة السورية
القاهرة – أكرم علي

القاهرة – أكرم علي تستضيف الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، الاجتماع غير العادي لمجلس الجامعة على مستوى وزراء الخارجية العرب، الأحد، لمناقشة الأوضاع في سورية في ضوء المساعي التي يبذلها المبعوث الأممي العربي الخاص بسورية الأخضر الإبراهيمي من أجل تهيئة الأجواء لعقد مؤتمر "جنيف 2". ويناقش الاجتماع آخر تطورات الأوضاع في سورية والخطوات التي تستهدف تهيئة الأجواء لعقد مؤتمر "جنيف 2 "، وكذلك محاولة التغلب على العراقيل الكثيرة التي تعترض عقد هذا المؤتمر.
وأكدت مصادر في الجامعة العربية لـ"مصر اليوم" أنّ موعد عقد "جنيف 2" سيتحدد في ضوء الاجتماع المقرر بين الإبراهيمي ومسؤولين روس وأميركيين والأعضاء الدائمين في مجلس الأمن في جنيف الثلاثاء المقبل.
وأعدت الأمانة العامة للجامعة العربية، مذكرة بشأن تطورات الأزمة السورية في ضوء الجهود التي يقوم بها أمينها العام نبيل العربي والمبعوث الأممي العربي الخاص بسورية الأخضر الإبراهيمي والأطراف العربية المعنية من أجل الدفع باتجاه الحل السياسي للأزمة والعمل على وقف إطلاق النار وتقديم المساعدات الإنسانية للشعب السوري لعرضها على الوزاري العربي، ويُقدم الأمين العام للجامعة العربية ووزير الخارجية الليبي الدكتور محمد عبد العزيز، الرئيس الحالي لمجلس الجامعة، تقريرًا بشأن جهودهما فيما يخص الأزمة السورية.
ووصل رئيس "الائتلاف الوطني السوري" أحمد الجربا، إلى القاهرة، الجمعة، للقاء مسؤولين مصريين "معنيين بالأزمة السورية" في إطار زيارته العربية لحشد تأييد عربي قبيل اجتماعات وزراء الخارجية العرب.
وأكدت مصادر دبلوماسية لـ"مصر اليوم" أنّ الجربا سيُلقي كلمة أمام اجتماع الوزراء العرب ويطالب خلالها بالحشد العربي لعقد مؤتمر "جينيف 2".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجامعة العربية تبحث الأزمة السورية في اجتماع لوزراء الخارجية العرب الأحد الجامعة العربية تبحث الأزمة السورية في اجتماع لوزراء الخارجية العرب الأحد



تميّزت في مناسبات عدة بفساتين بقماش الدانتيل

نصائح لتنسيق إطلالات أنيقة مُستوحاة مِن كيت ميدلتون

لندن - صوت الإمارات
تعدّ دوقة كامبريدج كيت ميدلتون مِن أكثر النساء أناقة في العائلة الملكية البريطانية وحول العالم، وفي أي مناسبة تشارك فيها، تنجح بأن تخطف الأنظار بأناقتها ورقيّها حتى باتت أيقونة للموضة وتتطلّع إليها النساء لكي تستوحي منها أجمل الإطلالات سواء فساتين السهرة، أو الإطلالات الكاجول. الآن حان دورك، إليك 6 نصائح لتنسيق إطلالات أنيقة مستوحاة من كيت ميدلتون. الفساتين الراقية هي إحدى اختيارات كيت الكلاسيكية في خزانتها، نجد الفساتين الراقية بقصة A-line والتي تحدد خصرها مع التنورة الواسعة وهي إطلالة تناسب قوامها الممشوق. سواء تفصّلين الفساتين المشابهة بأكمام طويلة أو قصيرة، تأكدي أنك ستخطفين الأنظار بأناقتك. الدانتيل قماش أنثويّ وراقٍ، وكيت ميدلتون تألقت في مناسبات عدة بفساتين تميّزت بقماش الدانتيل الأنيق، مثل إطلالتها بفستان ميدي ...المزيد

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 10:04 2016 الأربعاء ,05 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف إلى أبرد مناطق دولة الإمارات صباح الثلاثاء

GMT 20:31 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

دار "دولتشي آند غابانا" تُطلق أحدث تصميماتها للأطفال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates