أنصار مرسي ينهون تظاهرات الجمعة مع بدء تطبيق ساعات حظر التجوال
آخر تحديث 04:48:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مقتل 2 بينهما طفل وإصابة 9 آخرين والقبض على 19 متظاهرًا

أنصار مرسي ينهون تظاهرات الجمعة مع بدء تطبيق ساعات حظر التجوال

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أنصار مرسي ينهون تظاهرات الجمعة مع بدء تطبيق ساعات حظر التجوال

انتهاء المظاهرات مع بدء حظر التجوال
القاهرة – أكرم علي

القاهرة – أكرم علي أنهى أنصار مرسي تظاهراتهم، الجمعة، بعد اشتباكات دارت بينهم وبين مجهولين في عدد من المناطق في القاهرة والجيزة، وفرضت قوّات الجيش سيطرتها على أرجاء مصر من خلال تطبيق حظر التجوال الذي يبدأ في السابعة مساءً وحتى الخامسة من صباح السبت بتوقيت القاهرة. وألقت الأجهزة الأمنية القبض على 19 متظاهرًا من أنصار مرسي خلال الاشتباكات التي وقعت بينهم وبين مجهولين في منطقة العمرانية في محافظة الجيزة. وذكرت وزارة الداخلية، في بيان صحافي لها، الجمعة، أنه في ظل دعوات جماعة الإخوان للتظاهر، الجمعة، في عدد من المحافظات، انتشرت قوّات الأمن منذ فجر الجمعة، في مواقعها لتأمين المحاور المهمة والمنشآت الحيوية بالتنسيق والقوّات المُسلّحة، ما كان له كبير الأثر لتجنب وقوع تداعيات أمنية كبيرة، والفصل بين أنصار جماعة الإخوان والمواطنين في محافظات المنيا والشرقية والجيزة والإسماعيلية والسويس ومنطقتي سيدي جابر، وبرج العرب في الإسكندرية، وحالت دون وقوع إصابات جسيمة في أيّ من الطرفين.
وأشار البيان إلى أنّ شارع عدوي سليم في منطقة العمرانية الغربية في الجيزة شهد اشتباكات بين أنصار جماعة "الإخوان" وأهالي المنطقة، استخدمت خلالها الأسلّحة النارية والخرطوش، أسفرت عن وفاة طفل يدعى محمد بدوى زايد 12 عاماً، وإصابة 3 أحدهم بطلق ناري في القدم والآخرين برش خرطوش تم علاجهما، وتدخلت قوّات الشرطة وتمكنت من الفصل بين الطرفين، وألقت القبض على 9 من عناصر "الإخوان"، ولفتت أنّ أحدهم بحوزته نبلة حديدية وكيس يحتوي على العديد من البلي الزجاجي، وتوالي الأجهزة الأمنية جهودها في متابعة الحالة الأمنية، وما يستجد من تداعيات.وأعلّن رئيس هيئة الإسعاف المصرية أحمد الأنصاري، عن سقوط قتيل في اشتباكات الجيزة، ويدعى محمد أحمد السيد، 33 عامًا، متأثرًا بإصابته بطلق ناري في البطن.وأكدّ الأنصاري، في تصريح رسمي له، الجمعة، أنّ سيارات الإسعاف تمكنت من نقل 9 مصابين إلى المستشفيات في الاشتباكات الواقعة بين أنصار مرسي وقوّات الأمن، في الجيزة والمحافظات، بالإضافة إلى الذين تم إسعافهم في موقع الأحداث. وأوضح أن الإصابات تنوعت بين طلق ناري حي وخرطوش، وكدمات وسحجات وجروح في أماكن متفرقة من الجسم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنصار مرسي ينهون تظاهرات الجمعة مع بدء تطبيق ساعات حظر التجوال أنصار مرسي ينهون تظاهرات الجمعة مع بدء تطبيق ساعات حظر التجوال



ارتدت الفساتين المريحة والبناطيل الواسعة الأحب على قلبها

فيكتوريا بيكهام تُحيي موضة الألوان المتداخلة في إطلالاتها

واشنطن ـ رولا عيسى
لفتتنا إطلالات فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham الأخيرة خصوصاً بعد مشاهدة أجمل الألوان المتداخلة التي اختارت تنسيقها في إطلالة واحدة، فارتدت الفساتين المريحة والبناطيل الواسعة الأحب على قلبها بطرق متجدّدة ومميزة. واكبي أجمل إطلالات النجمة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham الأخيرة، لتشاهدي أسلوبها الجدبد والحيوي. أقـــــــرأ أيضـــــــــا: تصميمات "صادمة" لأزياء رجالية تُغلق أسبوع الموضة في لندن اختارت فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham في أحدث إطلالة لها، فستاناً واسعاً أحمر يتخطى حدود الكاحل مع القماش الحريري المميز والبارز بقصة الأكمام النصفية. فهذا الفستان جعلها تبدو في غاية الأناقة مع البوتس العالي والمميز بنقشات جلد النمر الذي لفتنا من خلال إخفائه خلف الفستان مع الفراغات المكشوفة من جهة الأصابع. كما لفتتنا إطلالات فيكتوريا بيكه...المزيد

GMT 14:29 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

ألوان خريف وشتاء 2020 تمنح ديكور منزلك لمسة عصرية
 صوت الإمارات - ألوان خريف وشتاء 2020 تمنح ديكور منزلك لمسة عصرية

GMT 06:07 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

يوسف يوراري بولسن يقود الدنمارك لفوز ثمين على سويسرا

GMT 08:02 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

السويد تُكرم إبراهيموفيتش بـ "تمثال برونزي" في مالمو

GMT 08:11 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

ليفربول يحتفل بمرور 4 أعوام على تعيين كلوب مدرباً للريدز

GMT 07:50 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

مدرب أرسنال يكشف عن سبب رفضه للتدريب في الدوري الممتاز

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates