تنظيم القاعدة يشارك في حرب صعدة اليمنيّة ويتوعد الحوثين بالثأر
آخر تحديث 13:21:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قتلى وجرحى في كتاف ودماج وحرض والسلفين يرفضون التدخل

تنظيم "القاعدة" يشارك في حرب صعدة اليمنيّة ويتوعد الحوثين بالثأر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تنظيم "القاعدة" يشارك في حرب صعدة اليمنيّة ويتوعد الحوثين بالثأر

اشتباكات الحوثيين و السلفيين في اليمن
صنعاء - عبد العزيز المعرس

أكّد موقع "سايت" لمراقبة المواقع الإسلامية أن ما يعرف بـ"تنظيم القاعدة في جزيرة العرب" توعد بالثأر من مقاتلين حوثيين شيعة في شمال اليمن، لهجومهم على مدرسة سلفية في دماج في محافظة صعدة. ومن شأن دخول تنظيم "القاعدة" على خط الحرب في شمال اليمن أن يزيد من تعقيد الوضع، كون التنظيم يصنف هذه الحرب ضمن نطاق صراع طائفي، يشمل حسب تقدير قادته المنطقة ككل وصولاً إلى سورية والعراق.
وأوضح قيادي في جماعة السلفين، في تصريح إلى "مصر اليوم"، أن "تنظيم القاعدة  تلطخت أياديه بدماء اليمنيين عبر مئات الاغتيالات، ويحاول استمالة الشارع السني بهذا التهديد، ولن نسمح  بالتدخل في كل الظروف"، وأشار إلى أن "تنظيم القاعدة تنظيم إرهابي يهدّد أمن اليمن".
على الصعيد ذاته، أكّد مصدر محلي، في تصريح إلى "مصر اليوم"، أن "5 أشخاص  قتلو، وجرح 36 أخرين  في الموجهات التي اندلعت بين السلفين والحوثين، على كل المحاور، في كل من دماج وكتاف وحرض في صعدة شمال البلاد".
ولافتًا إلى أن القتال بين الحوثيين والسلفيين في دماج، الواقعة في قلب مناطق خاضعة لسيطرة جماعة الحوثيين الشيعية، تسبب في مقتل أكثر من مئة شخص، على مدى الأسبوعين الماضيين، ويهدد بتصعيد التوترات الطائفية في اليمن".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تنظيم القاعدة يشارك في حرب صعدة اليمنيّة ويتوعد الحوثين بالثأر تنظيم القاعدة يشارك في حرب صعدة اليمنيّة ويتوعد الحوثين بالثأر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تنظيم القاعدة يشارك في حرب صعدة اليمنيّة ويتوعد الحوثين بالثأر تنظيم القاعدة يشارك في حرب صعدة اليمنيّة ويتوعد الحوثين بالثأر



ارتدت فستانًا قصيرًا ساتان باللون الأحمر الفاقع

كرويس أنيقة خلال حفل توزيع جوائز "أبوت يو"

برلين ـ جورج كرم
تبدو دائما عارضة الأزياء الهولندية، دوتزين كرويس، 34 عاما، رائعة سواء أكانت على منصات عروض الأزياء أو على السجادة الحمراء، وجذبت الانتباه مرة أخرى في حفل توزيع جوائز "أبوت يو" في استوديوهات بافاريا، في موينخ، ألمانيا، الخميس، وتألقت كرويس في فستان قصير ساتان باللون الأحمر الفاقع. ويحتفل "أبوت يو" بالنجوم الذين يحدثون تأثيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في الأشهر الأخيرة، ولدى دوتزين عبر موقع "إنستغرام" نحو 6 ملايين متابع، لذا كانت في قلب المناسبة. وكشف الفستان القصير عن ساقيها الممشوقتين، واستعرضت العارضة جسدها المثير على السجادة الصفراء، وكان الفستان به ربطة على الخصر، وفتحة على شكل حرف "في" من على الصدر، وارتدت حذاء باللون الأسود بكعب عالٍ لتكمل الإطلالة الأنيقة، ووضعت مكياجا بسيطا أبرز جمال عيناها الزرقاوتين، أرفقته بأحمر شفاه باللون الأحمر، وتركت شعرها الطويل الأشقر منسدلا تتخلله موجات واسعة. إقرأ أيضًا  "Victoria secret" تكشف عن إطلالاتها الجديدة

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019

GMT 16:15 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة
 صوت الإمارات - رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة

GMT 04:32 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

جوميز يتسبب في إحراج لشاكيري داخل ليفربول

GMT 04:37 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

بعثة برشلونة تحط رحالها في مانشستر

GMT 04:44 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

كريس سمولينج ينتظر الاستمتاع بمواجهة ميسي

GMT 03:33 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

أوجسبورج يعلن إقالة باوم ومساعده ليمان

GMT 04:51 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

نقل بيليه إلى المستشفى فور وصوله البرازيل
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates