بوتفليقة يستقبل رئيس النهضة التونسي راشد الغنوشي لبحث تطورات الأوضاع السياسية
آخر تحديث 22:44:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد تمسك بلاده بالاستفادة من تجربة الجزائر في محاربة الإرهاب

بوتفليقة يستقبل رئيس "النهضة" التونسي راشد الغنوشي لبحث تطورات الأوضاع السياسية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بوتفليقة يستقبل رئيس "النهضة" التونسي راشد الغنوشي لبحث تطورات الأوضاع السياسية

الرئيس عبدالعزيز بوتفليقة يستقبل رئيس حزب "النهضة" التونسي راشد الغنوشي
الجزائر – نورالدين رحماني
الجزائر – نورالدين رحماني استقبل رئيس الجمهورية الجزائرية، عبدالعزيز بوتفليقة، الجمعة ، في الجزائر العاصمة، رئيس حزب "النهضة" التونسي، راشد الغنوشي، وذلك لبحث آخر تطورات الوضع السياسي في تونس، الذي يشهد مفاوضات بشأن تشكيل حكومة انتقالية غير حزبية، وحضر اللقاء الوزير الأول، عبدالمالك سلال. وأكد الغنوشي، على "تمسك بلاده بالاستفادة من تجربة الجزائر في محاربة الإرهاب، والتي وصفها بالرائدة في المنطقة والعالم".
وأضاف في تصريحات صحافية على هامش مؤتمر حزب "النهضة" الجزائري، أن "الحكومة التي يقودها علي العريض (النهضة-تونس)، لن تستقيل قبل الانتهاء من تحرير الدستور وتشكيل الهيئة العليا المستقلة للانتخابات"، مطالبًا التونسيين بـ"تفادي التقاتل حتى تتم المرحلة الانتقالية في هدوء".
تجدر الإشارة إلى أنه في نهاية تشرين الأول/أكتوبر الماضي، لم تتمكن المعارضة والأحزاب المُقربة من الحركة الإسلامية في السلطة في تونس من التفاهم بشأن تعيين رئيس الوزراء المقبل، وفتح المجال لبداية تسوية الأزمة السياسية في البلد، ما دعا الرئيس التونسي منصف المرزوقي إلى تمديد حالة الطوارئ في البلد إلى عام واحد.
ووصل الغنوشي الجزائر الخميس الماضي، لحضور أعمال المؤتمر الخامس لحزب "النهضة"، الذي يقوده فاتح ربيعي، كما يعد اللقاء الثاني للغنوشي بالرئيس بوتفليقة في أقل من 3 أشهر.
 
emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بوتفليقة يستقبل رئيس النهضة التونسي راشد الغنوشي لبحث تطورات الأوضاع السياسية بوتفليقة يستقبل رئيس النهضة التونسي راشد الغنوشي لبحث تطورات الأوضاع السياسية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بوتفليقة يستقبل رئيس النهضة التونسي راشد الغنوشي لبحث تطورات الأوضاع السياسية بوتفليقة يستقبل رئيس النهضة التونسي راشد الغنوشي لبحث تطورات الأوضاع السياسية



تألّقت بفستان "لاتيكس" باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضًا : تألُّق بيونسيه بفستان قصير ذي تصميم متداخل الألوان وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 00:32 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

مشهد "العبودية" يعود للبرازيل بسبب "عيد ميلاد"
 صوت الإمارات - مشهد "العبودية" يعود للبرازيل بسبب "عيد ميلاد"

GMT 04:56 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

راموس يتعرّض للانتقادات بسب سخريته من كريستيانو رونالدو

GMT 23:34 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يفشل في تسجيل هدف على ملعب "أتلتيكو مدريد"

GMT 22:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

"نيمار" مُستبعد من مواجهة مانشستر يونايتد

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

استعدْ لمُشاهدة 3 ظواهر سماوية تتشابك لخلق خسوف كلي للقمر

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates