بوتفليقة يستقبل رئيس النهضة التونسي راشد الغنوشي لبحث تطورات الأوضاع السياسية
آخر تحديث 23:24:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد تمسك بلاده بالاستفادة من تجربة الجزائر في محاربة الإرهاب

بوتفليقة يستقبل رئيس "النهضة" التونسي راشد الغنوشي لبحث تطورات الأوضاع السياسية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بوتفليقة يستقبل رئيس "النهضة" التونسي راشد الغنوشي لبحث تطورات الأوضاع السياسية

الرئيس عبدالعزيز بوتفليقة يستقبل رئيس حزب "النهضة" التونسي راشد الغنوشي
الجزائر – نورالدين رحماني
الجزائر – نورالدين رحماني استقبل رئيس الجمهورية الجزائرية، عبدالعزيز بوتفليقة، الجمعة ، في الجزائر العاصمة، رئيس حزب "النهضة" التونسي، راشد الغنوشي، وذلك لبحث آخر تطورات الوضع السياسي في تونس، الذي يشهد مفاوضات بشأن تشكيل حكومة انتقالية غير حزبية، وحضر اللقاء الوزير الأول، عبدالمالك سلال. وأكد الغنوشي، على "تمسك بلاده بالاستفادة من تجربة الجزائر في محاربة الإرهاب، والتي وصفها بالرائدة في المنطقة والعالم".
وأضاف في تصريحات صحافية على هامش مؤتمر حزب "النهضة" الجزائري، أن "الحكومة التي يقودها علي العريض (النهضة-تونس)، لن تستقيل قبل الانتهاء من تحرير الدستور وتشكيل الهيئة العليا المستقلة للانتخابات"، مطالبًا التونسيين بـ"تفادي التقاتل حتى تتم المرحلة الانتقالية في هدوء".
تجدر الإشارة إلى أنه في نهاية تشرين الأول/أكتوبر الماضي، لم تتمكن المعارضة والأحزاب المُقربة من الحركة الإسلامية في السلطة في تونس من التفاهم بشأن تعيين رئيس الوزراء المقبل، وفتح المجال لبداية تسوية الأزمة السياسية في البلد، ما دعا الرئيس التونسي منصف المرزوقي إلى تمديد حالة الطوارئ في البلد إلى عام واحد.
ووصل الغنوشي الجزائر الخميس الماضي، لحضور أعمال المؤتمر الخامس لحزب "النهضة"، الذي يقوده فاتح ربيعي، كما يعد اللقاء الثاني للغنوشي بالرئيس بوتفليقة في أقل من 3 أشهر.
 
emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بوتفليقة يستقبل رئيس النهضة التونسي راشد الغنوشي لبحث تطورات الأوضاع السياسية بوتفليقة يستقبل رئيس النهضة التونسي راشد الغنوشي لبحث تطورات الأوضاع السياسية



كانت مصدر إلهام الجميع بقطعها المميزة رغم أزمة تفشي "كورونا"

فساتين الأحلام وأزياء تحاكي الخيال باليوم الثالث من أسبوع الموضة في ميلانو

القاهره- صوت الإمارات
مازال أسبوع الموضة في ميلانو، يقدم لنا أزياء مميزة للغاية على الرانواي، على الرغم من الصعوبات التي واجهها المصممون ككل، في ظل أزمة تفشي وباء الكورونا، إلا أنها كانت مصدر إلهام الجميع، والخروج لنا بأفضل العروض، والقطع المميزة.في اليوم الثالث خلال أسبوع الموضة في ميلانو لربيع وصيف 2021، شاهدنا فساتين الأحلام بألوان الباستيل بعروض ELISABETTA FRANCHI، وقطع مميزة تحاكي الخيال بمجموعة Marni، مع تألق خاص للتصميمات المنعشة للمرأة العصرية لمجموعة Versace، وإليكِ نظرة عن قرب، لما حدث خلال أهم العروض. الفساتين المكشكشة مع الألوان الفاقعة من مجموعة فيرساتشي على أطلال جبال أتلانتس الخيالية، حيث تتدفق تيارات المياه عبر بطريقة انسيابية، كانت هذه بقايا عالم قديم مضى منذ زمن بعيد، حيث نشأ مواطنوه الأسطوريون من اللون الأزرق الغامق في تكوين محيطي وترمي...المزيد

GMT 07:45 2020 الجمعة ,18 أيلول / سبتمبر

تطور مفاجئ بشأن مستقبل سواريز مع برشلونة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates