سائق وشقيقه وصديقان لهما يقتلون موظف مبيعات ويستولون على التوك التوك
آخر تحديث 12:18:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد تعرضهم لحادث سطو مماثل وفشلوا في استعادته مرة أخرى

سائق وشقيقه وصديقان لهما يقتلون موظف مبيعات ويستولون على "التوك التوك"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سائق وشقيقه وصديقان لهما يقتلون موظف مبيعات ويستولون على "التوك التوك"

تجديد حبس سائق "توك توك" وشقيقه وصديقين لهما لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات
القاهرة – أحمد عبد الصبور

القاهرة – أحمد عبد الصبور قررت محكمة جنح العمرانية، السبت، تجديد حبس سائق "توك توك" وشقيقه وصديقين لهما، لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بقتل موظف مبيعات، يعمل سائق "توك توك" في الفترة المسائية لتحسين دخله، بغرض سرقة التوك توك الخاص به في منطقة العمرانية في الجيزة. بدأت الواقعة عندما كان المتهم الأول راضى.م.إ 18 عامًا، يقوم بقيادة توك توك فى شارع نصر الدين في العمرانية، وفوجئ بثلاثة أشخاص يستوقفونه ويهددونه بالسلاح للاستيلاء منه على التوك توك الخاص به، ثم فروا هاربين.
ثم بعد ذلك قام بالاتصال بشقيقه الأكبر حسين.م.إ يطلب مساعدته لاسترداد التوك توك، فقدم إليه أخيه وبرفقته أربعة من أصدقائه، من بينهما حسين.ع.ح، والأنصاري.د.م، وقد تجول السائق وشقيقه وأصدقاؤهم فى المنطقة أملا في العثور على التوك توك المسروق.
ولكن جميع محاولتهم باءت بالفشل، فاقترح أحدهم استيقاف أول توك توك يصادفهم والسطو عليه من صاحبه.
وبالفعل أشاروا إلى سائق توك توك تصادف مروره في الشارع، وكان رجلًا فى العقد الرابع من العمر، توقف لهم وفوجىء بهم يهددونه بالأسلحة البيضاء ويأمرونه بالنزول من التوك توك للاستيلاء عليه، إلا أنه قاومهم ورفض تنفيذ أوامرهم، حتى انهالوا عليه طعنا بالمطاوي والأسلحة البيضاء، حتى سقط على الأرض قتيلا، فتركوه غارقًا في دمائه وفروا هاربين.
وعلى الرغم من ارتكاب الجناة جريمة القتل البشعة تلك، لكن المتهم الأول، قرر بعد فشله في سرقة توك توك بدلا من أن يذهب إلى قسم الشرطة للإبلاغ عن تعرضه للسرقة، ولكن بمناقشة الضابط محرر المحضر للمتهم، فوجىء بأن المتهم عليه علامات الارتياب، فقام الضابط بسؤاله والضغط عليه حتى أقر بجريمة القتل، التي ارتكبها وشركاؤه، وتبين أن ضحيته يدعى مصطفى عبد الرازق درويش وأنه موظف مبيعات يعمل سائق توك توك بعد الساعة الثانية ظهرًا لتوفير دخل إضافي إلى أسرته وتوفير مدخرات لزواج بناته.
وتمكنت قوات الأمن من ضبط شقيق المتهم واثنين من أصدقائه، بينما تكثف قوات الأمن جهودها لضبط المتهمين الهاربين، ووجهت للمتهم الأول وشقيقه وصديقيهما تهمة القتل العمد المقترن بجريمة سرقة وحيازة أسلحة بيضاء، وأمرت بحبسهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سائق وشقيقه وصديقان لهما يقتلون موظف مبيعات ويستولون على التوك التوك سائق وشقيقه وصديقان لهما يقتلون موظف مبيعات ويستولون على التوك التوك



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سائق وشقيقه وصديقان لهما يقتلون موظف مبيعات ويستولون على التوك التوك سائق وشقيقه وصديقان لهما يقتلون موظف مبيعات ويستولون على التوك التوك



تألّقت بفستان "لاتيكس" باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضًا : تألُّق بيونسيه بفستان قصير ذي تصميم متداخل الألوان وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 04:56 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

راموس يتعرّض للانتقادات بسب سخريته من كريستيانو رونالدو

GMT 23:34 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يفشل في تسجيل هدف على ملعب "أتلتيكو مدريد"

GMT 22:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

"نيمار" مُستبعد من مواجهة مانشستر يونايتد

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

استعدْ لمُشاهدة 3 ظواهر سماوية تتشابك لخلق خسوف كلي للقمر

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates