الجيش الحرّ يسقط 8 طائرات لقوات الحكومة خلال 48 ساعة الماضية
آخر تحديث 22:44:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ليصل عددهم إلى 330 منذ اندلاع الأحداث مع بداية الثورة السّورية

الجيش الحرّ يسقط 8 طائرات لقوات الحكومة خلال 48 ساعة الماضية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الجيش الحرّ يسقط 8 طائرات لقوات الحكومة خلال 48 ساعة الماضية

عناصر من الجيش السوري الحر
دمشق - جورج الشامي

أفاد المكتب الإعلامي للهيئة العامة للثّورة السّوريّة بأنّ الجيش الحر أسقط 8 طائرات حكوميّة خلال 48 ساعة. إذ تصدى الجيش السوري الحر لغارات جوية عدة شنتها قوات الحكومة على مختلف مناطق حلب، ما أدى إلى إسقاط الطائرة فوق مطار حلب الدولي بحسب مراسل المكتب الإعلامي التابع للهيئة العامة للثورة السورية، الذي أفاد أيضاً باستهداف الطائرة لإحدى المراكز الإعلامية في المدينة دون ورود أنباء عن خسائر بشرية. كما استهدف الجيش السوري الحر طائرتين تابعتين لقوات الحكومة نوع (سيخوي) أثناء استهدافها لمنازل المدنيين في حي صلاح الدين بمدينة حلب؛ ما أدى إلى إسقاطها وقتل طاقمها، حسبما أفاد ناشطون، الذي أكدوا أيضاً  إصابة (الحر)  لطائرة ثالثة (مروحية) في المدينة، لكن لم يذكروا تفاصيل عن مصير الطائرة أو طاقمها.
وفي دمشق العاصمة، أكدت المكتب الإعلامي أن أفراد تابعون للجيش السوري الحر تصدوا لإحدى الغارات على حي برزة، والتي شنتها طائرة حربية تابعة لقوات الحكومة؛ ما أدى إلى إسقاطها، لتكون بذلك رابع طائرة يتم إسقاطها خلال الساعات القليلة الماضية، هذا اليوم.
وذكرت كتائب تابعة للجيش الحر في حماه أن طائرة مروحية احترقت خلال شنها لغارات جوية عدة على مدن وقرى في ريف المدينة، جراء عطل فني في أحد محركاتها.
يشار إلى أن الجيش السوري الحر بث صوراً وفيديوهات مساء أمس لطائرة حربية تم إسقاطها في محافظة الرقة بالقرب من مطار الطبقة العسكري، كما ظهرت صور جثث الطيارين الثلاثة، طاقم الطائرة، كما بث ناشطون فيديوهات صباح السبت تظهر استهداف عناصر تابعين للجيش السوري لطائرتين تابعتين لقوات الحكومة، إحداهما كانت رابضة على أرض مطار النيرب العسكري؛ ما أدى إلى تدميرهما.
يذكر أن الجيش السوري الحر تمكن من إسقاط، وإعطاب أكثر من 330 طائرة ومروحية تابعة لقوات الحكومة، منذ بداية الثورة السورية المندلعة منذ أكثر من عامين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجيش الحرّ يسقط 8 طائرات لقوات الحكومة خلال 48 ساعة الماضية الجيش الحرّ يسقط 8 طائرات لقوات الحكومة خلال 48 ساعة الماضية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجيش الحرّ يسقط 8 طائرات لقوات الحكومة خلال 48 ساعة الماضية الجيش الحرّ يسقط 8 طائرات لقوات الحكومة خلال 48 ساعة الماضية



تألّقت بفستان "لاتيكس" باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضًا : تألُّق بيونسيه بفستان قصير ذي تصميم متداخل الألوان وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 00:32 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

مشهد "العبودية" يعود للبرازيل بسبب "عيد ميلاد"
 صوت الإمارات - مشهد "العبودية" يعود للبرازيل بسبب "عيد ميلاد"

GMT 04:56 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

راموس يتعرّض للانتقادات بسب سخريته من كريستيانو رونالدو

GMT 23:34 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يفشل في تسجيل هدف على ملعب "أتلتيكو مدريد"

GMT 22:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

"نيمار" مُستبعد من مواجهة مانشستر يونايتد

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

استعدْ لمُشاهدة 3 ظواهر سماوية تتشابك لخلق خسوف كلي للقمر

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates