السِّيسي يؤكِّدأنّ سقوط الشُّهداء سيزيد الإصرار على مواجهة الإرهاب
آخر تحديث 21:01:46 بتوقيت أبوظبي

شدَّد على أنّ الجيش لا يخشى من رصاصات الغدر

السِّيسي يؤكِّدأنّ سقوط الشُّهداء سيزيد الإصرار على مواجهة الإرهاب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السِّيسي يؤكِّدأنّ سقوط الشُّهداء سيزيد الإصرار على مواجهة الإرهاب

السيسي يستقبل جثامين الشهداء و يؤكد الاصرار على مواجهة الارهاب
القاهرة – محمد الدوي وأكرم علي

القاهرة – محمد الدوي وأكرم علي وجَّه النَّائب الأوَّل لرئيس الوزراء ووزير الدِّفاع الفريق أوَّل عبد الفتَّاح السِّيسي كلمةً إلى جموع الشَّعب المصريّ أثناء استقباله لجثامين شهداء عمليَّة العريش الإرهابيَّة، في قاعدة ألماظة الجويَّة، مساء الأربعاء، وصف فيها كلَّ من رفع السِّلاح في وجه الجيش أو الشُّرطة بـ "الإرهابيّ المُجرِم الذي يريد تدمير البلاد". مؤكِّدًا أنّ العزاء "ليس لأسر الشُّهداء والقوَّات المسلَّحة، وإنما لمصر كلّها، فهم أبناؤها الذين قدَّموا أرواحهم فداءً لها من أجل مواجهة الإرهاب ومن يرفعون السِّلاح في وجه أبناء هذا الوطن"، وأنّ "من سقطوا من أبناء مصر قد سقطوا في مجابهة الإرهاب ومجابهة من يريد أن يخرّب مصر".
وشدَّد السِّيسي على أن القوَّات المسلَّحة لا تخشى أن تصيب أفرادها رصاصات الغدر، من أجل الوطن، وتابع: "نحن موجودون لمنعهم ومحاربتهم بأرواحنا مهما كانت التَّضحيات، فنحن لا نخاف الموت لأننا سنكون شهداء عند الله".
وقد طالب أسرُ الشُّهداء الفريق أوَّل السِّيسي بسرعة القصاص العادل لأبنائهم ممَّن دبَّر أو شارك في هذا الحادث الغادر، فأكَّد لهم السِّسي أن ما تقوم به القوَّات المسلَّحة فى سيناء من حرب ضدّ الإرهاب هو العزاء الوحيد لأبنائهم الذين سقطوا على أرضها الطّاهرة.
وشدَّد في ختام كلمته على أنّ سقوط هؤلاء الشُّهداء لن يزيد القوَّات المسلَّحة إلا إصرارًا وعزيمة على أن تظلَّ تقاتل كلَّ من يقاتل الوطن، وكلَّ من يرفع السِّلاح في مواجهة الجيش والدولة.
وكانت جثامين 11 شهيدًا من أبناء القوَّات المسلَّحة ضحايا الحادث الإرهابي الذي وقع صباح الأربعاء، في منطقة الشلاقة جنوب الشَّيخ زويد على طريق رفح – العريش، قد وصلت إلى قاعدة ألماظة الجويَّة.
وقد أقيمت للشُّهداء جنازة عسكريَّة مهيبة بحضور الفريق أوَّل عبد الفتَّاح السِّيسي النَّائب الأوَّل لرئيس مجلس الوزراء والقائد العامّ للقوّات المسلّحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، والفريق صدقي صبحي رئيس أركان حرب القوَّات المسلَّحة، واللّواء محمد إبراهيم وزير الداخليَّة، وكبار قادة القوَّات المسلَّحة والشُّرطة وأسر الشُّهداء.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السِّيسي يؤكِّدأنّ سقوط الشُّهداء سيزيد الإصرار على مواجهة الإرهاب السِّيسي يؤكِّدأنّ سقوط الشُّهداء سيزيد الإصرار على مواجهة الإرهاب



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السِّيسي يؤكِّدأنّ سقوط الشُّهداء سيزيد الإصرار على مواجهة الإرهاب السِّيسي يؤكِّدأنّ سقوط الشُّهداء سيزيد الإصرار على مواجهة الإرهاب



يتهافت عليهن أشهر مصممي الأزياء في العالم

بيلا وجيجي حديد تتألقان بإطلالات مميزة في ميلانو

ميلانو - سليم كرم
لا تزال الاختان بيلا وجيجي حديد من أبرز عارضات الأزياء في عالم الموضة , و تثبتان موهبتهما على المدرج من خلال عرض أزياء روبرتو كافالي لمجموعة ربيع وصيف 2019 خلال أسبوع الموضة في ميلانو يوم السبت. وتتمتع بيلا البالغة من العمر 21 عامًا  بلياقة بدنية عالية، ظهرت بإطلالة أنيقة من خلال بدلة من الترتر باللون الفضي المعدني، في حين ظهرت أختها جيجي حديد صاحبة الـ 23 عامًا، مرتدية سترة ذهبية كبيرة الحجم من القماش اللامع نفسه. وسارت بيلا بتمرس على المدرج وجذبت الانتباه إليها، وكانت تنتعل زوجًا من الأحذية الفضية اللامعة وأوضحت العارضة الأميركية من أصل فلسطيني لمحة عن رشاقتها اللافتة للنظر ، والتي ظهرت من خلال زوج من السراويل القصيرة المضاف إليها حزام عريض باللون الفضي نفسه. وبدت جيجي بإطلالة أنيقة ولافتة للنظر عندما كانت تعرض إبداعات دار الأزياء الشهيرة وترتدي سترة ذهبية طويلة وشورت متناسق باللون

GMT 20:54 2018 الأحد ,23 أيلول / سبتمبر

تعرف على أزياء دار "موسكينو" لربيع وصيف 2019
 صوت الإمارات - تعرف على أزياء دار "موسكينو" لربيع وصيف 2019

GMT 17:17 2018 الأحد ,23 أيلول / سبتمبر

أشهر الفنادق في بريطانيا من أجل رحلة رائعة
 صوت الإمارات - أشهر الفنادق في بريطانيا من أجل رحلة رائعة

GMT 16:21 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

شركة "Moncler" تطلق المرحلة الثانية من مشروع "Genius"
 صوت الإمارات - شركة "Moncler" تطلق المرحلة الثانية من مشروع "Genius"

GMT 18:09 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

نمط حياة اسكندنافي جديد يدخل عالم الديكور
 صوت الإمارات - نمط حياة اسكندنافي جديد يدخل عالم الديكور

GMT 22:38 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

الكونفدرالية من جديد

GMT 23:24 2017 الأربعاء ,25 تشرين الأول / أكتوبر

استدراج المتهم

GMT 01:18 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

ضرغام علي يصف الموازنة العراقية بـ"الروتينية"

GMT 12:30 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

طبعة عربية من كتاب "النشوة المادية" للأديب الفرنسي لوكليزيو

GMT 12:13 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

"ذاكرة العرب"أكبر برنامج توثيقي تطلقه مكتبة الإسكندرية
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates