السِّيسي يؤكِّدأنّ سقوط الشُّهداء سيزيد الإصرار على مواجهة الإرهاب
آخر تحديث 00:55:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شدَّد على أنّ الجيش لا يخشى من رصاصات الغدر

السِّيسي يؤكِّدأنّ سقوط الشُّهداء سيزيد الإصرار على مواجهة الإرهاب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السِّيسي يؤكِّدأنّ سقوط الشُّهداء سيزيد الإصرار على مواجهة الإرهاب

السيسي يستقبل جثامين الشهداء و يؤكد الاصرار على مواجهة الارهاب
القاهرة – محمد الدوي وأكرم علي

القاهرة – محمد الدوي وأكرم علي وجَّه النَّائب الأوَّل لرئيس الوزراء ووزير الدِّفاع الفريق أوَّل عبد الفتَّاح السِّيسي كلمةً إلى جموع الشَّعب المصريّ أثناء استقباله لجثامين شهداء عمليَّة العريش الإرهابيَّة، في قاعدة ألماظة الجويَّة، مساء الأربعاء، وصف فيها كلَّ من رفع السِّلاح في وجه الجيش أو الشُّرطة بـ "الإرهابيّ المُجرِم الذي يريد تدمير البلاد". مؤكِّدًا أنّ العزاء "ليس لأسر الشُّهداء والقوَّات المسلَّحة، وإنما لمصر كلّها، فهم أبناؤها الذين قدَّموا أرواحهم فداءً لها من أجل مواجهة الإرهاب ومن يرفعون السِّلاح في وجه أبناء هذا الوطن"، وأنّ "من سقطوا من أبناء مصر قد سقطوا في مجابهة الإرهاب ومجابهة من يريد أن يخرّب مصر".
وشدَّد السِّيسي على أن القوَّات المسلَّحة لا تخشى أن تصيب أفرادها رصاصات الغدر، من أجل الوطن، وتابع: "نحن موجودون لمنعهم ومحاربتهم بأرواحنا مهما كانت التَّضحيات، فنحن لا نخاف الموت لأننا سنكون شهداء عند الله".
وقد طالب أسرُ الشُّهداء الفريق أوَّل السِّيسي بسرعة القصاص العادل لأبنائهم ممَّن دبَّر أو شارك في هذا الحادث الغادر، فأكَّد لهم السِّسي أن ما تقوم به القوَّات المسلَّحة فى سيناء من حرب ضدّ الإرهاب هو العزاء الوحيد لأبنائهم الذين سقطوا على أرضها الطّاهرة.
وشدَّد في ختام كلمته على أنّ سقوط هؤلاء الشُّهداء لن يزيد القوَّات المسلَّحة إلا إصرارًا وعزيمة على أن تظلَّ تقاتل كلَّ من يقاتل الوطن، وكلَّ من يرفع السِّلاح في مواجهة الجيش والدولة.
وكانت جثامين 11 شهيدًا من أبناء القوَّات المسلَّحة ضحايا الحادث الإرهابي الذي وقع صباح الأربعاء، في منطقة الشلاقة جنوب الشَّيخ زويد على طريق رفح – العريش، قد وصلت إلى قاعدة ألماظة الجويَّة.
وقد أقيمت للشُّهداء جنازة عسكريَّة مهيبة بحضور الفريق أوَّل عبد الفتَّاح السِّيسي النَّائب الأوَّل لرئيس مجلس الوزراء والقائد العامّ للقوّات المسلّحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، والفريق صدقي صبحي رئيس أركان حرب القوَّات المسلَّحة، واللّواء محمد إبراهيم وزير الداخليَّة، وكبار قادة القوَّات المسلَّحة والشُّرطة وأسر الشُّهداء.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السِّيسي يؤكِّدأنّ سقوط الشُّهداء سيزيد الإصرار على مواجهة الإرهاب السِّيسي يؤكِّدأنّ سقوط الشُّهداء سيزيد الإصرار على مواجهة الإرهاب



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السِّيسي يؤكِّدأنّ سقوط الشُّهداء سيزيد الإصرار على مواجهة الإرهاب السِّيسي يؤكِّدأنّ سقوط الشُّهداء سيزيد الإصرار على مواجهة الإرهاب



ارتدت فستانًا باللون الفضي وزوجًا من الأحذية العالية

إطلالة أنيقة لسكارليت جوهانسون في عرض فيلمها

واشنطن ـ رولا عيسى
يُتوقع أن يكون فيلم "المنتقمون: نهاية اللعبة- Avengers: Endgame"، أكبر فيلم يتم افتتاحه على الإطلاق، بمكسب يتراوح من 850 مليون دولار إلى 900 مليون دولار في شباك التذاكر عالميًا. وأقيم في العرض الافتتاحي للفيلم، الاثنين الماضي، على السجادة الحمراء داخل مركز المؤتمرات في مدينة لوس أنجلوس، ويعتبر الفيلم المليء بالنجوم، هو تكملة مباشرة لفيلم "Avengers: Infinity War" ، الذي أنتج قبل عام، ويختتم القصص التي روتها سلسلة الأفلام في 21 فيلمًا، من سلسلة عالم "مارفل" السينمائي، ابتداءً من فيلم "Iron Man" لعام 2008. اقرا ايضا: الأصفر يطغى على موضة الفساتين الطويلة لموسم الربيع وتنافست نجمات فيلم Avengers: Endgame""، بالظهور بأجمل الإطلالات على السجادة الحمراء في العرض الافتتاح، وكان من بينهن النجمتان بري لارسون وسكارليت جوهانسون، اللاتي ظهرن بإطلالات غاية في الأناقة. وأظهرت نجمة فيلم "Captain Marvel"، البالغة من العمر 29 سنة ، أسلوبها الأنيق في ثوب أرجواني شاحب،

GMT 00:41 2019 الخميس ,25 إبريل / نيسان

الفنانة دينا فؤاد تخطف الأنظار بفساتين زفاف 2019
 صوت الإمارات - الفنانة دينا فؤاد تخطف الأنظار بفساتين زفاف 2019

GMT 23:40 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

7 نصائح ديكور لاختيار أرضيات المنازل
 صوت الإمارات - 7 نصائح ديكور لاختيار أرضيات المنازل

GMT 09:47 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أردوغان يتنحى رمزيًا عن منصبه لصالح طفل
 صوت الإمارات - أردوغان يتنحى رمزيًا عن منصبه لصالح طفل

GMT 14:22 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا

GMT 21:13 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أمجد شمعة يوضح دور الإضاءة في ديكور المنزل
 صوت الإمارات - أمجد شمعة يوضح دور الإضاءة في ديكور المنزل

GMT 05:01 2019 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

نوير يتعرض لإصابة جديدة مع بايرن

GMT 08:17 2019 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

تشيلسي يقود ماني إلى تحقيق أفضل مواسمه
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates