فهمي يؤكّد أنّ مصر لن تتهاون مع أحد مهما كان على حساب كرامتها
آخر تحديث 09:20:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
قالت شبكه سي ان ان بالعربيه ان وزير الخارجيه الاميريكي مايك بومبيو اجري اتصالا مع ولي العهد السعودي الامير محمد بن سالمان اطلعة فيه الامير محمد علي البيان السعودي بشأن موت الصحفي جمال خاشقجي قبل ان يطلع بومبيو كلا من الرئيس ترامب ومستشار الامن القومي جون "برئاسة ولي العهد" الملك سلمان يأمر بتشكيل لجنة وزارية لهيكلة الاستخبارات وتحديد صلاحياتها "السعودية" وفاة خاشقجي خلال شجار وأمر ملكي باعفاء نائب رئيس الاستخبارات احمد العسيري والمستشار في الديوان سعود القحطاني السعودية تعلن إعفاء المستشار بالديوان الملكي سعود القحطاني من منصبه "النائب العام" المناقشات التي تمت بين المواطن جمال خاشقجي وبين الأشخاص الذين قابلوه أثناء تواجده في قنصلية المملكة في إسطنبول أدت إلى حدوث شجار واشتباك بالأيدي مما أدى إلى وفاته. النيابة العامة السعودية تعلن مقتل جمال خاشقجي بعد الاشتباكات مع 18 شخصًا داخل القنصلية السعودية الرئيس التركي والعاهل السعودي يتباحثان هاتفيا حول قضية خاشقجي السعودية تعلن وفاة جمال خاشقجي وتوقف 18 شخصًا على ذمة القضية السيسي يهاتف الملك سلمان لبحث التطورات الإقليمية المشتركة السفير بسام راضي الرئيس السيسي والملك سالمان تشاوراحول اخر التطورات لعدد من الملفات الاقليمية
أخر الأخبار

أعلن رفض "مشروطيّة" أميركا وكشف عن درس الوضع مع قطر

فهمي يؤكّد أنّ مصر لن تتهاون مع أحد مهما كان على حساب كرامتها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فهمي يؤكّد أنّ مصر لن تتهاون مع أحد مهما كان على حساب كرامتها

وزير الخارجيّة المصري نبيل فهمي
القاهرة – أكرم علي

القاهرة – أكرم علي حذّر وزير الخارجيّة المصري نبيل فهمي من عدم تهاون مصر مع أحد مهما كان حجمه على حساب كرامتها وشعبها، وأكّد أنّ تصريحات رئيس الوزراء التّركي، رجب أردوغان، هي السّبب في طرد سفير أنقرة لدى القاهرة. وأشار إلى أن قرارات الخارجيّة المصريّة لا تبنى على الانفعالات والعواطف ولكن بحكمة ودراسة ودبلوماسية، قائلا " تركيا تستضيف مؤتمرات التنظيم الدولي لمهاجمة مصر وجيشها". وأوضح وزير الخارجية في تصريحات متلفزة مساء الاثنين، أن قرار طرد السفير التركي اتخذته مؤسسة الدولة وليست الخارجية بمفردها، موضحا أنه يوجد توتر وغموض في مستقبل علاقات مصر مع تركيا ولكن في الوقت نفسه لا يوجد أزمة مع الشعب التركي نهائيا، ولكن الأزمة مع نظامه.
وشدد على أن وزارة الخارجية تشاورت مع مؤسسات الدولة قبل اتخاذ قرار طرد السفير التركي، حتى لا يتم التحدث عن الانفراد بالقرار.
وعن مستقبل العلاقات مع قطر، أكد فهمي أن الوضع مع قطر يختلف عن الوضع مع تركيا، مشددا على أن الدولة المصرية وخارجيتها تدرس الملف القطري بعناية.
وفيما يخص العلاقات مع روسيا والتقارب الجديد معها، كشف فهمي أن مصر تريد تنمية العلاقة مع روسيا وفي الوقت نفسه لا تعتبرها بديلا لأميركا، لافتا إلى أن زيارة وزيري دفاع وخارجية روسيا هي الأولى في تاريخ علاقتنا بها.
وأشار إلى أن مصر لم تتوقف أبدا عن شراء السلاح الروسي ومطالب أميركا عند تجميد المساعدات العسكرية موجود في الأساس في خارطة الطريق، موضحا أن ما أزعجه في الموقف الأميركي هو وضع (المشروطية) عند تجميد المساعدات، مؤكدا أن مصر دولة رائدة في أفريقيا ولابد أن تعود لريادتها.
وشدد فهمي في ختام تصريحاته أنه لا مصالحة مع من يدعو إلى القتل والعنف والإرهاب، وأن مصر تسير في طريقها نحو الديمقراطية والسلمية وأن نبرة أن ما حدث في مصر انقلاب انخفضت بشدة في الفترة الأخيرة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فهمي يؤكّد أنّ مصر لن تتهاون مع أحد مهما كان على حساب كرامتها فهمي يؤكّد أنّ مصر لن تتهاون مع أحد مهما كان على حساب كرامتها



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فهمي يؤكّد أنّ مصر لن تتهاون مع أحد مهما كان على حساب كرامتها فهمي يؤكّد أنّ مصر لن تتهاون مع أحد مهما كان على حساب كرامتها



خلال حضورها حفلة الباليه الأميركي في نيويورك

المُصمّمة أوليفيا باليرمو تتألّق بفستان مُذهل مِن الساتان

نيويورك - صوت الإمارات
حضرت عارضة الأزياء الأميركية أوليفيا باليرمو وزوجها يوهانس هويبل حفلة الباليه الأميركي في نيويورك ليلة الأربعاء، وبدت المصممة البالغة من العمر 32 عاما مذهلة في فستان من الساتان، في حين بدا زوجها هيبل، 40 عاما، رشيقا في سترة سوداء وربطة عنق من الحرير، وانضم الزوجان في هذا الحدث إلى النجمة كاتي هولمز وأنسل الجورت، وأضافت باليرمو إلى مجموعتها الأنيقة معطفا من الريش وحذاء الكعب المرتفع. وحملت أوليفيا متعلقاتها في شنطة كروس سوداء وارتدت حلق أذن صغيرا، ووضعت ظلال حمراء براقة، بينما ارتدى عارض الأزياء الألماني هوبيل بدلة سوداء مع قميص أبيض وربطة عنق حريرية، وارتدى ساعة ذهبية باهظة الثمن وتزوج يوهانس وأوليفيا منذ العام 2014. وتزوّج الاثنان خلال حفلة مميَّزة في بيدفورد، نيويورك، وذلك في مقابلة مع هاربر بازار أستراليا، شاركت باليرمو سرها في زواجها سعيد، وأوضحت "نحن لا نحاول أبدا أن نفترق عن بعض أكثر من سبعة

GMT 11:37 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

بتول المرصفي تكشف عن أحدث تصاميمها لأزياء شتاء 2019
 صوت الإمارات - بتول المرصفي تكشف عن أحدث تصاميمها لأزياء شتاء  2019

GMT 12:40 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

أهم المعالم السياحية المميزة في مدينة هونغ كونغ
 صوت الإمارات - أهم المعالم السياحية المميزة في مدينة هونغ كونغ

GMT 16:27 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

ماركات إيطالية رائعة لإنارة فاخرة وعصرية
 صوت الإمارات - ماركات إيطالية رائعة لإنارة فاخرة وعصرية

GMT 11:55 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

"غرفة الحرب" الانتخابية في فيسبوك تحارب الأخبار الكاذبة
 صوت الإمارات - "غرفة الحرب" الانتخابية في فيسبوك تحارب الأخبار الكاذبة

GMT 16:35 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

وشاح دار أزياء "فيندي" الشهيرة يُشعل موقع التواصل "تويتر"
 صوت الإمارات - وشاح دار أزياء "فيندي" الشهيرة يُشعل موقع التواصل "تويتر"

GMT 17:30 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

فنادق بريطانيا الفاخرة الأكثر جذبًا للسياح
 صوت الإمارات - فنادق بريطانيا الفاخرة الأكثر جذبًا للسياح

GMT 12:28 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

تشييد مسرح موسيقي أسطوري من تصميم "زها حديد" في روسيا
 صوت الإمارات - تشييد مسرح موسيقي أسطوري من تصميم "زها حديد" في روسيا

GMT 16:04 2017 الثلاثاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

"Urban EV Concept" أول سيارة هوندا كهربائية

GMT 08:28 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

برشلونة يحلّ ضيفًا على ريال بيتيس في "الليغا"

GMT 14:32 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

اختتام دراسة آثار التغير المناخي في محمية وادي الوريعة

GMT 16:34 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

السرقات الشعرية والتناص تقاطعات وفروقات

GMT 12:06 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

أهم الصفات التي يتسم بها بمولود برج العقرب
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates