مقتل 7مواطنين وجرح 25 بينهم ضابط في الجيش و احتراق منازل
آخر تحديث 18:32:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
مقتل 13 شخصًا على الأقل من جراء انفجار في مركز تعليمي في العاصمة الأفغانية كابل استهداف رتل دعم لوجستي تابع للتحالف الدولي في محافظة البصرة بعبوة ناسفة استهداف رتل دعم لوجستي تابع للتحالف الدولي في محافظة البصرة بعبوة ناسفة رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام موسكو تدعو لعدم تطبيق أية قيود قد تؤثر على الإمدادات الإنسانية رئيس وزراء إثيوبيا يعلن أن أي تهديدات بشأن سد النهضة انتهاك للقانون الدولي ولن نتراجع أمام أي عدوان رئيس الوزراء الإثيوبي يعلن عدم وجود قوة على وجه الأرض تمنع من استكمال بناء سد النهضة السودان يرحب باتفاق وقف إطلاق النار الدائم والفوري في ليبيا ويؤكد أن الحل السياسي هو المخرج الوحيد للأزمة إصابة الرئيس البولندي بكورونا وكشف حالته الصحية
أخر الأخبار

مدينة طرابلس اللبنانيَّة تشهد تفجيرًا أمنيًا جديدًا يطيح بالخطة الأمنيَّة

مقتل 7مواطنين وجرح 25 بينهم ضابط في الجيش و احتراق منازل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقتل 7مواطنين وجرح 25 بينهم ضابط في الجيش و احتراق منازل

اشتباكات عنيفة على محاورمنطقتي باب التبانة السُنيَّة
بيروت - رياض شومان

انفجر الوضع الأمني ليل السبت على جميع المحاور التقليدية في مدينة طرابلس عاصمة الشمال اللبناني، ودارت اشتباكات عنيفة على محاورمنطقتي باب التبانة السُنيَّة، و جبل محسن العلويَّة المؤيدة للنظام السوري ، واستخدمت فيها القذائف المدفعية و الاسلحة الرشاشة الثقيلة، وأدى انهيار الوضع الأمني في الجولة رقم 18، إلى مقتل سبعة مواطنين وجرح أكثر من 25 آخرين، بمن فيهم ضابط في الجيش اللبناني برتبة ملازم أول ويدعى محمد السيد وستة عسكريين.
كما استهدف رصاص القنص المواطنين الآمنين العابرين من عكار الى طرابلس إضافة الى كل أحياء التبانة من منطقة المنكوبين وصولاً الى طلعة العمري وسوق القمح مروراً بستاركو وبعل الدروايش لترتفع الحصيلة الى ستة قتلى وأكثر من خمسة وعشرين جريحاً.
 ونتيجة القذائف الصاروخية إندلع حريق في منزل أحد سكان مشروع الحريري عمل الجيش اللبناني على أثره الى إخلاء المشروع من سكانه خارج المنطقة، بعدما كان عمل على إخلاء طلاب مدرستي "اللقمان" و"السلام" من طلابهما الذين حوصروا داخلهما بسبب مواجهة المدرستين لمنطقة الجبل.
وترافقت الاشتباكات مع تصاعد تحذيرات متبادلة آخرها من "قادة المحاور في جبل محسن" الذين تحدثوا عن فرض حصار على طرابلس والميناء بدءا من السادسة من صباح الإثنين المقبل
وأجمعت مصادر طرابلسية على أن المعالجات لا تزال هشة والوضع خرج عن السيطرة بفعل العجز عن تنفيذ الإجراءات القضائية في قضية تفجيري المسجدين، وكذلك عجز القيادات السياسية عن ضبط ردود فعل المتضررين من هذين التفجيرين ووقف أعمال إطلاق النار على سكان جبل محسن في أرجلهم لدى التعرف على بعضهم في أنحاء طرابلس.
وأكد وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال العميد مروان شربل ان الدولة والأجهزة الأمنية "على أتم الإستعداد لتثبيت الامن والإستقرار وتعزيزهما، على الرغم من وجود العقبات والمشكلات، التي هي في معظمها خارجية، وتتعدى الحدود اللبنانية"، لافتاً إلى أن "هناك مرحلة صعبة، تنتظر لبنان، وتمتد خلال الاشهر الستة الاولى من العام 2014". وأوضح  أنه "تم الإتفاق على توحيد إمرة القوى الأمنية في طرابلس وتسليمها للجيش، بموافقة رئيس الجمهورية، ورئيس الحكومة.سنضرب بيد من حديد لتثبيت الأمن ومنع التدهور الذي يدفع ثمنه غالباً المواطنون الأبرياء".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل 7مواطنين وجرح 25 بينهم ضابط في الجيش و احتراق منازل مقتل 7مواطنين وجرح 25 بينهم ضابط في الجيش و احتراق منازل



التنورة الميدي من القطع الأساسية التي يجب أن تكون في خزانتكِ

إطلالات خريفية تُناسب المرأة في سن الـ30 مستوحاة من دوقة كامبريدج

لندن - صوت الإمارات
بدت دوقة كامبريدج، ميغان ماركل، أنيقة في كل المواسم، وبما أننا الآن في موسم الخريف، استوحي أجمل إطلالات خريفية تناسب المرأة في سن الثلاثين من دوقة كامبريدج، من المعاطف الأنيقة، إلى تنانير الجلد، والفساتين التاكسيدو، كلّها إطلالات باتت بمثابة العلامة المسجّلة بإسم ميغان ماركل وعنوانها الوحيد هو "الأناقة والرقيّ". أول ما يبادر إلى أذهاننا عندما نفكّر بإطلالات ميغان ماركل الخريفية هو المعطف الترانش الذي يعتبر "القطعة الخريفية الخالدة" والرائجة في كل موسم. ميغان تعشق تصاميم الترانش الكلاسيكية مثل إطلالتها المونوكروم في نيوزلاندا في العام 2018 بفستان باللون البيج من ماركة Brandon Maxwell نسّقت معه معطف ترانش باللون نفسه من ماركة Burberry. أما البليزر فهي أيضاً من إطلالات ميغان الخريفية، وفي هذا الاطار تختار القصة الواسعة والط...المزيد
 صوت الإمارات - نصائح هامة لسفر منظم وآمن أثناء فترة "كورونا" تعرّف عليها

GMT 13:27 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 صوت الإمارات - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 12:44 2020 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشف معنا أفضل 5 جزر سياحية رائعة قريبة من "أثينا"
 صوت الإمارات - اكتشف معنا أفضل 5 جزر سياحية رائعة قريبة من "أثينا"
 صوت الإمارات - تعرّفي على الأخطاء الشائعة لتتجنّبيها في ديكور غرفة النوم

GMT 06:50 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

إصابة أمادو دياوارا لاعب روما بفيروس كورونا

GMT 23:15 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

لوكاكو يتقدم للشياطين الحمر من ركلة جزاء ضد إنجلترا

GMT 08:18 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تير شتيغن يعود لحراسة عرين برشلونة خلال مواجهة ريال مدريد

GMT 23:19 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

سواريز يُؤكِّد أنّه سيثأر في حال تسجيله هدفًا في برشلونة

GMT 08:29 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

آينتراخت فرانكفورت يعلن إصابة مهاجمه الجديد راجنار آشي

GMT 08:22 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

إنتر ناسيونال يتغلب على باراناينسي في الدوري البرازيلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates