مصر تطرح مشروعات تنموية في المنتدى الاستثماري المصري الخليجي الأول الأربعاء المقبل
آخر تحديث 14:56:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بحضور الببلاوي وممثلين عن الحكومة الإماراتية وبمشاركة 500 رجل أعمال

مصر تطرح مشروعات تنموية في المنتدى الاستثماري المصري الخليجي الأول الأربعاء المقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مصر تطرح مشروعات تنموية في المنتدى الاستثماري المصري الخليجي الأول الأربعاء المقبل

وزير الاستثمار أسامة صالح
القاهرة – أكرم علي

القاهرة – أكرم علي تشهد القاهرة أكبر حدث اقتصادي منذ ثورة 30 حزيران/يونيو، الأربعا، ولاسيما بعد التراجع الحاد في مؤشرات الاقتصاد؛ بسبب التوترات السياسية، حيث ينطلق المنتدى الاستثماري المصري الخليجي الأول بمشاركة 500 رجل أعمال مصري وخليجي وأجنبي. وأكد وزير الاستثمار المصري، أسامة صالح، أن "المنتدى يحمل أهمية كبيرة للاقتصاد المصري، حيث يهدف إلى إقامة عدد من المشروعات التنموية في مختلف القطاعات السياحية والصناعية والزراعية والتجارية والعقارية، والتي من شأنها دعم وتقوية الاقتصاد المصري، وتوفير المزيد من فرص عمل". وأشار صالح، في بيان صحافي له، الإثنين، إلى أن "مصر ستظل بيت المستثمرين العرب"، موجهًا الشكر والتحية إلى "الأشقاء من المسؤولين في دولة الإمارات العربية المتحدة على مشاركتهم في تنظيم ودعم هذا المنتدى الاستثماري".
ويتناول المنتدى على مدار يومي؛ الأربعاء والخميس، المقبلين، الاستثمار في مصر من حيث، "السياسات ووجهات النظر"، و"الإستراتيجية الاقتصادية في مصر"، وكذلك "دور الاستثمار في زيادة التنمية والدخل وتوفير فرص العمل"، فضلًا عن "الجهود المبذولة لتحسين المشهد الاستثماري- التهيئة المؤسسية والتنظيمية".
وأكد وزير الاستثمار، أسامة صالح لـ"مصر اليوم"، أن "الحكومة المصرية ستطرح عددًا من الفرص الاستثمارية والمشروعات، التي تحظى باهتمام المستثمرين الخليجيين والأجانب خصوصًا، والمصريين عمومًا، لإنعاش الاقتصادي المصري في الظروف الصعبة التي يمر بها".
وأوضح صالح، أن "رئيس الوزراء، حازم الببلاوي سيفتتح المؤتمر، بمشاركة ممثلين عن الحكومة الإماراتية، على رأسهم؛ وزير الدولة، سلطان الجابر، لدعم تنظيم المنتدى، وللمساهمة في جذب فرص الاستثمار لمصر".
تجدر الإشارة إلى أن مصر تسعى خلال المؤتمر إلى جذب أكبر قدر من الفرص الاستثمارية العربية والأجنبية والمصرية، لتسهيل قوانين الاستثمار، والتخفيف من التعنت الذي كان يمارس في العهود السابقة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصر تطرح مشروعات تنموية في المنتدى الاستثماري المصري الخليجي الأول الأربعاء المقبل مصر تطرح مشروعات تنموية في المنتدى الاستثماري المصري الخليجي الأول الأربعاء المقبل



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates