مصر تطرح مشروعات تنموية في المنتدى الاستثماري المصري الخليجي الأول الأربعاء المقبل
آخر تحديث 23:40:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بحضور الببلاوي وممثلين عن الحكومة الإماراتية وبمشاركة 500 رجل أعمال

مصر تطرح مشروعات تنموية في المنتدى الاستثماري المصري الخليجي الأول الأربعاء المقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مصر تطرح مشروعات تنموية في المنتدى الاستثماري المصري الخليجي الأول الأربعاء المقبل

وزير الاستثمار أسامة صالح
القاهرة – أكرم علي

القاهرة – أكرم علي تشهد القاهرة أكبر حدث اقتصادي منذ ثورة 30 حزيران/يونيو، الأربعا، ولاسيما بعد التراجع الحاد في مؤشرات الاقتصاد؛ بسبب التوترات السياسية، حيث ينطلق المنتدى الاستثماري المصري الخليجي الأول بمشاركة 500 رجل أعمال مصري وخليجي وأجنبي. وأكد وزير الاستثمار المصري، أسامة صالح، أن "المنتدى يحمل أهمية كبيرة للاقتصاد المصري، حيث يهدف إلى إقامة عدد من المشروعات التنموية في مختلف القطاعات السياحية والصناعية والزراعية والتجارية والعقارية، والتي من شأنها دعم وتقوية الاقتصاد المصري، وتوفير المزيد من فرص عمل". وأشار صالح، في بيان صحافي له، الإثنين، إلى أن "مصر ستظل بيت المستثمرين العرب"، موجهًا الشكر والتحية إلى "الأشقاء من المسؤولين في دولة الإمارات العربية المتحدة على مشاركتهم في تنظيم ودعم هذا المنتدى الاستثماري".
ويتناول المنتدى على مدار يومي؛ الأربعاء والخميس، المقبلين، الاستثمار في مصر من حيث، "السياسات ووجهات النظر"، و"الإستراتيجية الاقتصادية في مصر"، وكذلك "دور الاستثمار في زيادة التنمية والدخل وتوفير فرص العمل"، فضلًا عن "الجهود المبذولة لتحسين المشهد الاستثماري- التهيئة المؤسسية والتنظيمية".
وأكد وزير الاستثمار، أسامة صالح لـ"مصر اليوم"، أن "الحكومة المصرية ستطرح عددًا من الفرص الاستثمارية والمشروعات، التي تحظى باهتمام المستثمرين الخليجيين والأجانب خصوصًا، والمصريين عمومًا، لإنعاش الاقتصادي المصري في الظروف الصعبة التي يمر بها".
وأوضح صالح، أن "رئيس الوزراء، حازم الببلاوي سيفتتح المؤتمر، بمشاركة ممثلين عن الحكومة الإماراتية، على رأسهم؛ وزير الدولة، سلطان الجابر، لدعم تنظيم المنتدى، وللمساهمة في جذب فرص الاستثمار لمصر".
تجدر الإشارة إلى أن مصر تسعى خلال المؤتمر إلى جذب أكبر قدر من الفرص الاستثمارية العربية والأجنبية والمصرية، لتسهيل قوانين الاستثمار، والتخفيف من التعنت الذي كان يمارس في العهود السابقة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصر تطرح مشروعات تنموية في المنتدى الاستثماري المصري الخليجي الأول الأربعاء المقبل مصر تطرح مشروعات تنموية في المنتدى الاستثماري المصري الخليجي الأول الأربعاء المقبل



ارتدت قناع الوجه لأول مرّة خلال انخراطها في حدث عام

دوقة كورنوال كاميلا تتأنّق في فستان بالأزرق في زيارة للمعرض الوطني

واشنطن - صوت الإمارات
ارتدت كاميلا، دوقة كورنوال قناع للوجه لأول مرة، خلا انخراطها فى حدث عام، وفتحت الباب لأفراد العائلة المالكة لارتداء أقنعة وجه خلال المناسبات الرسمية، إذ كانوا يمتنعون عن ارتدائها لسبب غير معلوم. ونسقت كاميلا قناع وجه برسمة الطاووس، أنيق ومتسق مع اللون الأزرق لفستانها، أثناء زيارة المعرض الوطني في لندن، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. ولم يرتد أفراد العائلة المالكة البريطانية، بما في ذلك الأمير تشارلز، 71 عامًا، وكاميلا، 72 عامًا، أقنعة أثناء المناسبات الملكية في الأسابيع القليلة الماضية. وقد يكون قرار عدم ارتداء الأقنعة في الارتباطات العامة مفاجأة للبعض لأن الزوجين الملكيين سيكونان أكثر عرضة للخطر من الأعضاء الأصغر سنًا في العائلة المالكة، لكن كاميلا اختارت هذه المرة قناع أنيق لتغطية وجهها، والذى تميز بطباعة الطاووس ...المزيد

GMT 02:01 2015 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

ضيِّقي فتحة المهبل للحصول على متعة جنسية أكبر

GMT 01:46 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 11:31 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 17:59 2019 الخميس ,25 إبريل / نيسان

هنا الزاهد في "عربي إنجليزي" مع أحمد فهمي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates