سائقٌ يتهمُ جاره بتركيّب مشاهد جنسيّة له مع زوجته على اسطواناتٍ مُدمجة
آخر تحديث 22:44:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نيابّة قليوب تقررُ حبسه 4 أيام على ذمةِ التحقيقات للتأكدِ من صحتّها

سائقٌ يتهمُ جاره بتركيّب مشاهد جنسيّة له مع زوجته على "اسطواناتٍ مُدمجة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سائقٌ يتهمُ جاره بتركيّب مشاهد جنسيّة له مع زوجته على "اسطواناتٍ مُدمجة"

نيابّة قليوب تقررُ حبس متهم 4 أيام على ذمةِ التحقيقات
القاهرة – أحمد عبد الصبور

القاهرة – أحمد عبد الصبور تقدمّ سائق في منطقة قليوب، في محافظة القليوبية ، الثلاثاء، ببلاغ يتهم فيه أحد جيرانه بقيامه بتوزيع "اسطوانات مدمجة" تتضمن مقاطع جنسية له وزوجته وأخرى لشقيقة زوجته بعد تركيبها بواسطة أجهزة الكمبيوتر، فيما تم  إلقاء القبض على المتهم وأحيل للنيابة فأمرت بالتحفظ على "الاسطوانات المدمجة" وإرسالها إلى قسم المصنفات الفنية لتفريغها، وفحص ما بها من مقاطع، وعما إذا كانت تنطبق على المبلغ من عدمه.
تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا من (على م ع ) سائق " يتهم فيه جاره ويدعى (حسن ن ) " موظف " لقيامه بتوزيع مقاطع جنسية مصورة ومركبة على الكمبيوتر له ولزوجته وشقيقة زوجته على اسطوانات مدمجة وتوزيعها على الشباب .
و كشفت التحريات أن المتهم جار المبلغ ويعمل موظفا وأنه أثناء قيامه بإعطائه أسطوانة مدمجة "سي دي " تتضمن مقاطع جنسية اكتشف أن أحد المقاطع له ولزوجته ولشقيقة زوجته فأسرع إلى مركز الشرطة وقدم السي دي وحرر محضرا يتهم جاره بتصويره مع زوجته في وضع جنسي وتوزيعها على المواطنين في قليوب.
حيث أمرت نيابة قليوب بحبس الموظف 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامه بتصوير مقاطع جنسية له وزوجته وشقيقتها، وبثها على مواقع الإنترنت.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سائقٌ يتهمُ جاره بتركيّب مشاهد جنسيّة له مع زوجته على اسطواناتٍ مُدمجة سائقٌ يتهمُ جاره بتركيّب مشاهد جنسيّة له مع زوجته على اسطواناتٍ مُدمجة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سائقٌ يتهمُ جاره بتركيّب مشاهد جنسيّة له مع زوجته على اسطواناتٍ مُدمجة سائقٌ يتهمُ جاره بتركيّب مشاهد جنسيّة له مع زوجته على اسطواناتٍ مُدمجة



تألّقت بفستان "لاتيكس" باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضًا : تألُّق بيونسيه بفستان قصير ذي تصميم متداخل الألوان وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 00:32 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

مشهد "العبودية" يعود للبرازيل بسبب "عيد ميلاد"
 صوت الإمارات - مشهد "العبودية" يعود للبرازيل بسبب "عيد ميلاد"

GMT 04:56 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

راموس يتعرّض للانتقادات بسب سخريته من كريستيانو رونالدو

GMT 23:34 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يفشل في تسجيل هدف على ملعب "أتلتيكو مدريد"

GMT 22:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

"نيمار" مُستبعد من مواجهة مانشستر يونايتد

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

استعدْ لمُشاهدة 3 ظواهر سماوية تتشابك لخلق خسوف كلي للقمر

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates