مصر تتفق مع الهند على التعاون الأمني للقضاء على الإرهاب والتطرف الفكري
آخر تحديث 00:38:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مسؤولون هنود أكدوا استعادة مصر لدورها الريادي الإقليمي والدولي

مصر تتفق مع الهند على التعاون الأمني للقضاء على الإرهاب والتطرف الفكري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مصر تتفق مع الهند على التعاون الأمني للقضاء على الإرهاب والتطرف الفكري

وزير الخارجية المصري نبيل فهمي
القاهرة – أكرم علي

القاهرة – أكرم علي اتفق وزير الخارجية المصري نبيل فهمي مع مستشار الأمن القومي الهندي وشيفشنكار مينون على التعاون في مجالات الأمن الاقليمي والإرهاب والتطرف الفكري بجميع أشكال، وسط ما تواجهه مصر من عمليات إرهابية بعد عزل الرئيس المصري محمد مرسي. وأكد فهمي خلال لقائه بمستشار الأمن القومي الهندي على ضرورة العمل على تكثيف التشاور بين الأجهزة الأمنية المعنية ومكافحة الحرب الإلكترونية والاستفادة من التكنولوجيا الحديثة وعملية نقلها لمحاربة تلك الظاهرة.
وأوضح المتحدث باسم الخارجية المصرية في بيان له الأربعاء، أنه خلال لقاء الوزير فهمي صباح الأربعاء مع مستشار الأمن القومي الهندي، شدد فهمي خلال اللقاء على ضرورة عقد آلية دورية للتشاور والمتابعة وليس فقط تبادل الزيارات الثنائية على المستوى الرسمي وذلك في إطار الإستراتيجية المصرية القائمة على تعدد البدائل والخيارات والانفتاح على دول العالم.
 كما استعرض "فهمي" مع "مينون" التقدم الذي أحرزته الحكومة المصرية من أجل الالتزام بخريطة الطريق واستحقاقاتها الدستورية، حيث أكد "مينون" على الأهمية البالغة لما يلمسونه من استعادة مصر لدورها الريادي الإقليمي والدولي لصعوبة ملء الفراغ الراهن من جانب أي قوى أخرى.
وأشار المتحدث إلى أن وزير الخارجية سيقوم بالعديد من اللقاءات الإعلامية تهدف إلى مخاطبة الرأي العام الهندي وكبار المفكرين وقادة الفكر والرأي ومراكز الأبحاث في ضوء طرح مصر للتصور الخاص بالنهوض بالشرق الأوسط.
كما سيجتمع "فهمي" مع مجموعة من كبار رجال الأعمال من الهند بهدف تشجيع الاستثمار الهندي في مصر، والاستفادة من الخبرة الهندية في مجال المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وتعظيم الاستفادة من مشروعات الطاقة الجديدة والمتجددة، بالإضافة إلى تكثيف التعاون في مختلف مجالات التعاون وبصفة خاصة في مجال التجارة.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصر تتفق مع الهند على التعاون الأمني للقضاء على الإرهاب والتطرف الفكري مصر تتفق مع الهند على التعاون الأمني للقضاء على الإرهاب والتطرف الفكري



احتلّت عناوين الأخبار بعدما وضعت طفلتها الأولى من صديقها زين مالك

إليكِ أجمل إطلالات جيجي حديد خلال فترة حمّلها انتقي منها ما يُناسب ذوقكِ

واشنطن _صوت الامارات
إطلالات عارضة الأزياء جيجي حديد خلال الحمل، تفاوتت بين الجريء والكاجول، لكن في كلتي الحالتين أطلّت كعادتها بأزياء عصرية واكبت فيها  أحدث صيحات الموضة، واحتلت جيجي حديد العناوين في الساعات الماضية بعدما وضعت طفلتها الأولى من صديقها المغني زين مالك، حيث نشر كل من جيجي ومالك صورة على موقع انستغرام لإعلان الخبر السعيد، وفي هذه المناسبة جمعنا لكنّ اجمل اطلالات جيجي حديد في فترة حملها.ونشرت حديد منذ شهر تقريباً صوراً لها من جلسة تصوير خضعت لها قبيل وضع مولودتها، وقد تألقت بفستان طويل أبيض وجاء قماشه شفافاً عند منطقة البطن ليبرز بطنها، وأطلت في يوليو الماضي بلقاء مباشر عبر انستغرام وقد كشفت عن إطلالاتها وهي حامل للمرة الأولى بقميص بنقشة المربعات باللونين الابيض والأخضر. وبدت عارضة الأزياء التي تبلغ من العمر 25 عاماً، ساحرة بقم...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات بـ"الأبيض" والأزرق" لغرف المعيشة الشتويَّة

GMT 13:01 2020 الإثنين ,28 أيلول / سبتمبر

تحالف دعم الشرعية يؤكّد أنّ اتفاقية الأسرى مهمة
 صوت الإمارات - تحالف دعم الشرعية يؤكّد أنّ اتفاقية الأسرى مهمة
 صوت الإمارات - اعلان عودة أحمد خميس ومشاعل الشحي بعد انفصال شهرين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates