عاطل يغتصب شقيقته المعاقة ذهنيّا وينجب منها مرّتين
آخر تحديث 18:28:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

النّيابة جدّدت حبسه 15 يوما على ذمّة التّحقيقات

عاطل يغتصب شقيقته المعاقة ذهنيّا وينجب منها مرّتين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عاطل يغتصب شقيقته المعاقة ذهنيّا وينجب منها مرّتين

يغتصب شقيقته المعاقة ذهنيّا وينجب منها مرّتين
القاهرة- أحمد عبد الصبور

قرّرت محكمة العبور، الخميس، تجديد حبس عاطل 15 يوما على ذمّة التحقيق، لقيامه باغتصاب شقيقته المعاقة ذهنيّا ووضعت منه طفلا عمره عام ونصف، وحملت منه للمرة الثانية في العبور. كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا من الأهالي بوجود واقعة زنا محارم في شقة في العبور، وتبيّن أنّ المتّهم أحمد. م.، 21عاما، اعتاد مواقعه شقيقته من الأم، سمر. ش. 23 عاما، معاقة ذهنيّا. وقالت أمّها، نعمة. ع.، 42 عاماً، إنّها اكتشفت حمل ابنتها المعاقة ذهنيّا سفاحا من شقيقها، وأثمر ذلك الحمل عن طفل عمره الآن عام ونصف العام، ولم يستخرجوا شهادة ميلاد له، ويعيش معهم في الشقة ذاتها، وأنّه قام بمعاشرتها مرة أخرى لتحمل منه سفاحا للمرّة الثانية.وتمكّن رجال المباحث من القبض على المتّهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الجريمة وأنّه اعتاد على اغتصاب شقيقته من أمّه، وكان يستغل عدم وجود أحد في المنزل ويجرّدها من ملابسها، حتى إنها كانت تصرخ بين يديه لكنه لم يخف بسبب مرضها العقلي، وأنّها لن تفضح جريمته.
 ثم فوجئ بعدها بأنّها حامل وانتظر حتى وضعت طفلا عمره الآن عاماً ونصف، وأطلق عليه اسم عبد الرحمن، ورغم علم أمهما بذلك إلا أنّها لم تبلغ عن جريمة ابنها خوفا من الفضيحة، الأمر الذي جعله يتجرّد من الإنسانية ويرتكب جنايته مرة أخرى واغتصب شقيقته ثانية، وحملت أيضا سفاحا منه، واعترف المتّهم بجريمته. وتحرّر محضر بالواقعة حمل رقم 7389 لعام 2013 قسم العبور، وبعرضه على النّيابة العامة أمرت بحبس المتّهم أربعة أيام على ذمّة التحقيق، ووجّه للمتّهم تهمة الاغتصاب، وأمرت بعرض شقيقته على الطّب الشّرعي وأخذ عينات من "DNA" من الطفل والجنين لبيان ما إذا كان من شقيقها من عدمه.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عاطل يغتصب شقيقته المعاقة ذهنيّا وينجب منها مرّتين عاطل يغتصب شقيقته المعاقة ذهنيّا وينجب منها مرّتين



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - صوت الامارات
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية ريهانا تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انشغاله...المزيد

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 صوت الإمارات - مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates