مؤسِّس كمِّل جميلك يؤكِّد لـمصر اليوم التوجه لوزارة الدفاع في 25 يناير
آخر تحديث 16:47:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في محاولة من الحركة لإقناع السيسي بالترشُّح للرئاسة حفاظًا على مصر

مؤسِّس "كمِّل جميلك" يؤكِّد لـ"مصر اليوم" التوجه لوزارة الدفاع في "25 يناير"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مؤسِّس "كمِّل جميلك" يؤكِّد لـ"مصر اليوم" التوجه لوزارة الدفاع في "25 يناير"

جانب من مؤتمر سابق لحملة "كمِّل جميلك"
القاهرة ـ محمد فتحي

أكَّد مؤسس حملة "كمل جميلك" المستشار رفاعي نصر الله أن الحملة تدعو المواطنين الشرفاء النزول إلى ميدان التحرير وكل ميادين مصر في 25 كانون الثاني/ يناير المقبل، لمطالبة الفريق أول عبد الفتاح السيسي بالترشيح لرئاسة الجمهورية.وأوضح لـ"مصر اليوم "أن حملتنا تأتي من باب الخوف على مصر في ظل الظروف العصيبة، مشيرًا إلى أن شعار هذا اليوم سيكون "يوم استكمال المسيرة وانتصار الشعب"، وسوف نتوجه في هذا اليوم من ميدان التحرير إلى مقر وزارة الدفاع للضغط على الفريق أول السيسي للترشح، وأتمنى أن ينزل إلى الشارع في هذا اليوم اكثر من 30 مليونًا، ليعلم الجميع أن حملتنا شعبية وهي رغبة لكل الشعب.وعلى جانب آخر, استنكر أحد مؤسسي حملة "كمل جميلك" الرسمية لترشيح الفريق أول عبد الفتاح السيسي لرئاسة الجمهورية، وائل أبوشعيشع، التصريحات المنشورة على بعض المواقع الإخبارية بخصوص عضويته في الحملة.وأكَّد "أن حملة كمل جميلك برئاسة المستشار رفاعي نصرالله ليست عملاً ولا وظيفة، وهي حملة شعبية تضم جميع فئات الشعب المصري المؤيّدين لترشيح السيسي للرئاسة, وسبق أن أشتركت "تطوعيًا" في تشكيل معظم المكاتب التنفيذية في المحافظات، بالإضافة إلى العمل كمنسق إعلامي، وإنشاء وإدارة جميع صفحات الحملة, إلى أن انضمت حملة اختار رئيسك المؤيدة للهدف ذاته".
وأعلن: "منذ انضمام الحملة الجديدة نشبت الخلافات الإدارية بين المؤسسين بسبب عدم القدرة على تكوين فريق عمل قوي ومخلص، مما دفع المنسق العام لحملة كمل جميلك للانسحاب عقب المؤتمر الإعلامي الأول بحضور الحملتين, وأعقب ذلك سلسلة من الانشقاقات والإنقسامات داخل الحملتين، وأبرز أسبابها عدم مصداقية الحملة، وتجاهل شباب المحافظات الذين بذلوا قُصارى جهدهم لانتشار الحملة، واتهامهم باتهامات عدة زائفة لإقصائهم من الحملتين".
وأوضح: "خلال تلك الأحداث أعلنت انسحابي من حملة "كمل جميلك" على بعض المواقع الإخبارية، وإطلاق حملة جديدة شبابية وطنية لدعم ترشيح الفريق السيسي للرئاسة ودعم قواتنا المسلحة, أمّا عن حملة "كمل جميلك واختار رئيسك" فلم ولن أنضم لها مطلقًا، لعدم قدرتهم على العمل لتحقيق هدف شرفاء مصر, وبخصوص صفحات الحملة التي أنشأتها فهي "ملكية خاصة" لدعم جميع الحملات المؤيدة لتحقيق هدفنا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤسِّس كمِّل جميلك يؤكِّد لـمصر اليوم التوجه لوزارة الدفاع في 25 يناير مؤسِّس كمِّل جميلك يؤكِّد لـمصر اليوم التوجه لوزارة الدفاع في 25 يناير



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤسِّس كمِّل جميلك يؤكِّد لـمصر اليوم التوجه لوزارة الدفاع في 25 يناير مؤسِّس كمِّل جميلك يؤكِّد لـمصر اليوم التوجه لوزارة الدفاع في 25 يناير



خلال توزيع جوائز "Fine Arts Gold Awards"

ملكة إسبانيا تخطف الأنظار بإطلالة "الشطرنج"

مدريد - صوت الامارات
سلّطت ملكة إسبانيا ليتيزيا اهتمامها بالثّقافة والفن في بلدها إسبانيا الإثنين، عن طريق حضورها حفلة توزيع جوائز Fine Arts Gold Awards السنوية في الأندلس، ورافقها في هذه المهمّة الرّسمية زوجها ملك إسبانيا "فيليب". وخطفت الملكة فور وصولها إلى قصر ميرسيد في قُرطُبة، أنظار الحضور بإطلالتها الأنيقة التي تألّفت من قطعتين اثنتين، وهُما تنورة البنسل التي طابقت معها "تي شيرت" بنفس نقشة الشطرنج. وكسرت الملكة إطلالتها المونوكرومية بانتعال كعب عالٍ كلاسيكي أحمر، كما تخلّت عن حمل حقيبة يد على غير عادتها، وأكملت إطلالتها باعتماد تسريحة شعرٍ مُنسدل ومكياج نهاري مُنعش، وتزيّنت بأقراطٍ مُنسدلةٍ ناعمة. وسلّم الملك والملكة الجوائز تكريمًا للعديد من الفنّانين، كالموسيقيين، والمسرحيين، ومُصارعي الثيران، ومالكي المعارض والمُهرّجين، على أعمالهم البارزة في مجالات الفن والثّقافة في البِلاد، عِمًا بأنّه تمّ تنظيم الحدث من قِبل وزارة الثقافة الإسبانية، وهو حدثٌ تُقيمه الوزارة منذ العام 1995 قد يهمك أيضًا :
 صوت الإمارات - تعرّفي على أفضل الأمصال لرموش أكثر سُمكًا وأطول

GMT 15:51 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - الجيش الليبي يؤكد تحرير مدينة "مرزق" من المسلحين

GMT 21:10 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

وفاة المصمم العالمي كارل لاغرفيلد عن عمر 85 عامًا
 صوت الإمارات - وفاة  المصمم العالمي كارل لاغرفيلد عن عمر 85 عامًا

GMT 17:10 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

تعرف على كيفية قضاء 48 ساعة في أوتاوا
 صوت الإمارات - تعرف على كيفية قضاء 48 ساعة في أوتاوا

GMT 16:45 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

منزل جوليا روبرتس يُعرض للبيع بـ 10.5 مليون دولار
 صوت الإمارات - منزل جوليا روبرتس يُعرض للبيع بـ 10.5 مليون دولار

GMT 23:34 2019 السبت ,02 شباط / فبراير

يوفنتوس يرغب في ضم لاعب ريال مدريد مارسيلو

GMT 14:26 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

محلات ELEGANCE تقدم مجموعتها الجديدة لشتاء 2018

GMT 11:59 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

سيدة هاربة من كوريا الشمالية 3 مرات تكشف حقائق مروعة

GMT 13:02 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

تغير المناخ يسدل الستار عن جيل جديد من زواج القصر

GMT 16:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

تصميم منزل في البرتغال مكون من 7 غرف يمنح الهدوء لسكانه
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates