رئيس تيار الاستقلال يؤكِّد أنهم يُعِدُّون 360 مؤتمرًا صحافيًا لدعم الدستور
آخر تحديث 21:05:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعلن أن هناك مؤامرات داخليَّة وخارجيَّة تهدف لإعادة البلاد إلى الوراء

رئيس تيار "الاستقلال" يؤكِّد أنهم يُعِدُّون 360 مؤتمرًا صحافيًا لدعم الدستور

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رئيس تيار "الاستقلال" يؤكِّد أنهم يُعِدُّون 360 مؤتمرًا صحافيًا لدعم الدستور

رئيس تيار "الاستقلال" المصري المستشار أحمد الفضالي
القاهرة - الديب أبوعلي

أكَّد رئيس تيار "الاستقلال" المصري المستشار أحمد الفضالي تدشين حملة دعم للدستور، لحشد المواطنيين للتصويت بـنعم، لافتًا إلى أن خطة دعم الدستور تستهدف عقد 360 مؤتمراَ صحافيًا، والتنقل بين القري، والنجوع للتوعية بالدستور، موضحًا أن هناك من يُعِدّ لمؤامرات داخلية وخارجية تهدف لإعادة البلاد إلى الوراء، وأن الشعب المصري لن يسمح لأحد بالقفز على "ثورة 30 يونيو"، قائلاً "علينا أن نتكاتف لردع أيّ محاولة تسيء لمشروع الدستور، وردع كلّ المؤامرات لعبور الصعاب، والمرحلة الانتقالية".
وأعلن الفضالي، ظهر اليوم الخميس، أن هناك اختلافًا على بعض مواد الدستور، ولكن لا بُدّ من إعلاء مصلحة مصر، مطالبًا كل من رفع دعاوي قضائية ضد الدستور بسحبها لعبور المرحلة.
وأوضح رئيس تيار "الاستقلال"، أن هناك من يحاول أن يسقط خارطة الطريق، وهناك إرهابيُّون داخل الجامعات المصرية لحرقها، مطالبًا الأمن بالتصدي لهؤلاء، وأن الشعب المصري فوض الأمن للتصدي لمحاولات إحراق مصر، ولن تستطيع قِلَّة أن تحكم شعب تعداده 90 مليون، وتفرض رأيها، وتوقُّف الدراسة في الجامعات.
وأشاد الفضالي بموقف الأزهر والدكتور أحمد الطيب الخاص باستمرار الدراسة في جامعة الأزهر، على الرغم من سعي "الإخوان" لوقف الدراسة، وتعطيلها وكشف المنسق العام لتيار الاستقلال، عن زيارة مرتقبة لدولة جنوب أفريقيا، خلال الفترة المقبلة، للتأكيد على دور مصر في العمق الأفريقي، لافتًا إلى أن التيار سيُنظِّم زيارة للولايات المتحدة الأميركيَّة لتأكيد أن الشعب المصري، يقف خلف قيادته، ويؤيد خارطة الطريق.
وأوضح الفضالي، خلال مؤتمر صحافي يعقده تيار "الاستقلال" في جمعيَّة الشبان المسلمين لتدشين حملة، دعم الدستور، أن الحملة ستبدأ بعقد مؤتمر جماهيري في مدينة بلبيس في الشرقية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس تيار الاستقلال يؤكِّد أنهم يُعِدُّون 360 مؤتمرًا صحافيًا لدعم الدستور رئيس تيار الاستقلال يؤكِّد أنهم يُعِدُّون 360 مؤتمرًا صحافيًا لدعم الدستور



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس تيار الاستقلال يؤكِّد أنهم يُعِدُّون 360 مؤتمرًا صحافيًا لدعم الدستور رئيس تيار الاستقلال يؤكِّد أنهم يُعِدُّون 360 مؤتمرًا صحافيًا لدعم الدستور



أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40

كيم كارداشيان تُظهر أناقتها بتصميم مِن "فيرزاتشي"

واشنطن ـ رولا عيسى
توقّفت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، كيم كارداشيان، 38 عاما، في محطة وقود أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40، وشُوهدت النجمة وهي متألقة في فستان قصير باللون الأسود بتصميم قديم من "فيرزاتشي" كشف عن جسدها الرشيق كما وضعت مكياجا كاملا. وأكملت كيم إطلالتها بارتداء صندل أسود بكعب عالٍ بأربطة من عند الكاحل، وتركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بتمويجات واسعة، ويبدو أنها لم تعارض التقاط صورا لها في محطة البنزين، وهي في طريقها إلى هيدن هيلز. وذهبت كيم إلى موقع "إنستغرام" لمشاركة صور للتفاصيل الكاملة في تلك الليلة التي حضرتها رئيستها السابقة، باريس هيلتون، 38 عاما، والتي تألقت أيضا في فستان باللون الأسود، ارتدته مع قفاز دون أصابع باللون الرمادي. اقرا ايضا : دونتيلا فيرزاتشي تعلن عن بصمتها الرائعة خلال أسبوع الموضة في ميلان وبدأت كيم حياتها المهنية كونها مساعدة غير رسمية لباريس في بداية عام 2000، لكنها
 صوت الإمارات - مراسل "الغارديان" يتحدث عن عودته للعمل في دبلن

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019

GMT 09:49 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

برشلونة يستعد للانقضاض على هويسكا المتذيل

GMT 05:04 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

كاسيميرو يُشيد بالتعاقد مع الفرنسي بول بوغبا

GMT 08:05 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

نافاس يصل لرقم مميز مع ريال مدريد

GMT 08:37 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

4 كلمات تكفي نجم يوفنتوس لحسم موقفه أمام أياكس
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates